شاب يضع سيارته على حافة جبال الفيفاء بالفيديو

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
حدائق الطبيعة المعلقة جنوب السعودية جبال فيفاء
فيديو يحبس الأنفاس..سائح حافي القدمين يسير على حبل يصل بين جبال سعودية
شاب يقفز على حافة ناطحة سحاب.. وينجو بأعجوبة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يحبس الأنفاس لشاب وصفه مستخدمي الإنترنت بالمتهور، حيث قام بوضع سيارته على حافة جبال الفيفاء.

أثار مقطع الفيديو، الذي يظهر سيارة على حافة جبال الفيفاء، الكثير من الانتقادات تجاه قائدها، حيث أكد البعض أن من يقومون بمثل هذه الأفعال يحاولون جذب المزيد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، متجاهلين العواقب الوخيمة لأفعالهم، كما استنكر مستخدمي الإنترنت، إقدام شخص على المخاطرة بحياته لتحقيق انتشار على وسائل التواصل الاجتماعي. كما أكد بعض المعلقين على أن مقطع الفيديو قديم وقد حوسب قائدها من قبل السلطات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كما ظهرت الكثير من الأصوات المطالبة بضرورة القبض على هؤلاء المتهورين ومحاسبتهم. حتى يكونوا عبرة لغيرهم، للتوقف عن مثل هذه الأفعال غير المسؤولة.

كتب أحد مستخدمي موقع توتير، تعليقاً على مقطع الفيديو، قائلاً "المفروض يحاسب لأنه يُجرأ غيره من الجُهلاء على هذا الفعل" بينما كتب مستخدم آخر قائلاً "مثل هذه المقاطع تُساعد على التقليد من آخرين وكله بحث عن متابعين لذلك أتمنى التنبيه على من يغرد بهذه المقاطع ومخالفة صاحب السيارة مثله مثل من يقطع السيل".

على جانب آخر، تعتبر جبال الفيفاء من أجمل المناطق في المملكة العربية السعودية، والتي تقع بجنوب السعودية شرق منطقة جازان، وهي عبارة عن مجموعة جبال تلتف حول بعضها لتبدو من بعيد على شكل جبل واحد هرمي، كما تمتاز بمنحدارتها وصعوبة تضاريسها ووعورة مسالكها وكثرة منعطفاتها.