شيرين عبدالوهاب تكشف عن عمرها الحقيقي أمام الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
شيرين عبدالوهاب تكشف حقيقة ارتباطها بخطيب ميرهان حسين
حقيقة استدعاء شيرين عبدالوهاب للتحقيق بسبب حسام حبيب
حقيقة سفر شيرين عبدالوهاب للعلاج في ألمانيا

احتفلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها أثناء إحيائها لحفل غنائي على مسرح الأوبرا بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بحضور والدتها وابنتيها والذي حضره عدد كبير من مشاهير المجتمع.

وخلال الحفل صعدت ابنتيها على المسرح، عقب احتفال الجمهور بعيد ميلاد والدتهم، وقالت الفنانة المصرية: "على فكرة أنا عندي 39 سنة ومش عايزة كلام كتير في الموضوع دا، انهاردة أمي بتزغرط، قولت لها فرحانة على ايه بقى عندي 42 سنة".

وفي وقت سابق، شوقت شيرين متابعيها وجمهورها للحفل، وكتبت شيرين عبر حسابها  على موقع الصور الشهير انستغرام رسالة قالت: "وحشتوني جداً، إن شاء الله هكون معاكم في حفلة يوم ٨-١٠ في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا".

وتستعد شيرين عبدالوهاب لعرض حلقتها المميزة في برنامج صاحبة السعادة، مع إسعاد يونس، وذلك على قناة "DMC".

وبدأت القناة في بث البرومو الخاص بالحلقة التي تألقت شيرين فيها بإطلالة حمراء ومن المقرر أن تتحدث عن الكثير من تفاصيل مشاريعها الفنية القادمة، وقالت إسعاد يونس خلال البرومو الإعلاني: "زي ما وشها له طلة، صوتها له طلة". 

 أطلقت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، أغنيتها الجديدة المترو عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وحققت ملايين المشاهدات منذ طرحها وحتى الآن.

وتداول الكثير كلمات الأغنية التي تصدرت السوشيال ميديا فور طرحها، وتقول كلمات أغنية المترو للفنانة شيرين عبدالوهاب

وتقول كلمات أغنية المترو لشيرين عبدالوهاب: "في محطة المترو وأنا ماشية من يومين أنا شفت حد مش هشوفه مرتين ضحكت عيونه ضحكة قلت قصده مين أنا أنا أنا بصيت شمالي وبعدها بصيت يمين ومكنش فيه إلا أنا بس وجنبي اتنين مبقتش عارفة هو يومها قصده مين
يا دي يا دي يا أنا خد قلبي مني".

وجاءت بقية كلمات الأغنية: "خطفني خطفة ولاقيتني طايرة مع إني واقفة خد قلبي مني وخطفني خطفة ولاقيتني طايرة مع إني واقفة مبقتش فاهمة مبقتش عارفة، ده عمل في روحي وفي قلبي إيه! قربلي خطوة وقالي فجأة إيه النظام و دقات قلبي سريعة ومن غير انتظام وضحكلي نفس الضحكة قلت خلاص تمام كده".