مارثا الحقيقية تفكر في مقاضاة صناع مسلسل Baby Reindeer

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
نهاية مسلسل Baby Reindeer.. هذا هو مصير مارثا الحقيقية!
Baby Reindeer: أبرز تصريحات مارثا الحقيقية مع بيرس مورغان
شاعر سوري يعلن مقاضاة أصحاب مسلسل رسالة الإمام

مسلسل "غزالي المدلل Baby Reindeer" يعد أحد أنجح مسلسلات نتفليكس التي تم عرضهاً مؤخراً على منصة البث الشهيرة، حيث تصدر المركز الأول في الأكثر مشاهدة في عدة دول. ومع قصة المسلسل المخيفة والمشوقة، يعد ظهور امرأة تزعم أنها الشخصية الحقيقية وراء شخصية مارثا، صادماً، بل إنها تفكر في اتخاذ إجراءات قانونية ضد صناع المسلسل.

المرأة التي لم يُذكر اسمها، زعمت أن شخصية مارثا التي جسدتها الممثلة جيسيكا جونينغ، مستوحاة من حياتها وقالت لصحيفة ديلي ميل إنها تفكر في اتخاذ إجراء قانوني بتهمة التشهير.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

شخصية مارثا في مسلسل Baby Reindeer

وزعمت المرأة البالغة من العمر 58 عامًا، أنها تلقت "تهديدات بالقتل وإساءات من أنصار ريتشارد"، وجدير بالذكر أن ريتشارد غاد، هو بطل ومؤلف مسلسل Baby Reindeer.

وتابعت المرأة "أنه يستخدم Baby Reindeer لمطاردتي الآن"، واعتبرت أن غاد "يتنمر على امرأة أكبر سناً على شاشة التلفزيون من أجل الشهرة والثروة". وأضافت "أنا الضحية. لقد كتب عني مسلسل دموي".

وعلى الرغم من أن  التفاصيل المعروضة في المسلسل قد تم تغييرها عن الحقيقة، لحماية هويات الأشخاص الحقيقين، إلا أن المرأة قالت إنها تشبه شخصية مارثا في العديد من القواسم المشتركة: كلاهما من اسكتلندا، دراسة القانون والتاريخ سيئ السمعة في المطاردة، ونفس العمر.

بعد عرض المسلسل، بدأ الجمهور في بحث مستميت، لمعرفة الشخصيات الحقيقية. وأعرب ريتشارد غاد عن أسفه ووجه رسالة للجمهور، مفادها "مرحبا بالجميع وبالأشخاص الذين أحبهم وأنا مندهش من الوقوع في فخ التكهنات، يرجى عدم التكهن بأي شخص من هذا العالم الحقيقي".

مسلسل Baby Reindeer

مسلسل Baby Reindeer هو مسلسل بريطاني قصير، ينتمي لنوع: الكوميديا ​​السوداء والدراما والإثارة والتشويق وهو من تأليف وبطولة ريتشارد غاد. ويستند المسلسل إلى تجربة في حياة غاد الحقيقية حيث تعرض للمطاردة والاعتداء الجنسي في العشرينات من عمره وتدور أحداث المسلسل حول مقابلته بمارثا التي تخلق عالماً في خيالها وتطارده بلا هوادة وتتسبب له في الكثير من المتاعب بينما يغرق هو في سيل من المشاعر المتناقضة.