لصوص حاولوا سرقة امرأة في ماليزيا ولكن المارة لقنوهم درساً لا يُنسى

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
مصري يتصدى لـ 3 لصوص حاولوا سرقة مطعم في السعودية
فيديو: بسبب الغيرة.. لقّنت زوجها درساً لا يُنسى على متن طائرة جوية
فيديو: سعودي هيرو يلقن المفحطين والمخالفين للقانون درساً لا ينسى

بعد مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تم القبض على رجلين في كوالالمبور، بعد محاولة سرقة حقيبة امرأة أمام مبنى Felda Global Ventures، ويظهر في الفيديو محاولة المرأة التشبث بحقيبها ثم تدخل المارة وتلقين اللصوص درساً لن ينسوه.

وقال مساعد مفوض شرطة منطقة دانغ وانجي، نور ديلهان يحيى، إن إدارة التحقيقات الجنائية فتحت تحقيقاً بعد تلقي تقرير حول الحادث في الساعة 9.38 مساءً يوم الأحد. "لاحظت الشرطة مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته دقيقة وخمس ثوانٍ والذي تم تحميله بواسطة مستخدم على تويتر تحت اسم "Jabatan Netizen Malaysia" في الساعة 10.45 صباحًا ويُظهر الفيديو امرأة ينقذها أفراد من المارة من كونها ضحية سرقة في لورونج كودا وقال اليوم "اعتقل رجلان، ماليزي يبلغ من العمر 32 عاما وأجنبياً يبلغ من العمر 35 عاما وقد تم حبسهما حتى الانتهاء من كافة التحقيقات".

في تسجيل الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة في الشارع، شوهدت المرأة وهي تمشي بمفردها على الرصيف قبل أن تبدأ تكافح لإنقاذ متعلقاتها من رجل يحاول الاستيلاء عليها بالقوة وأثناء المشاجرة، بدا أن رجلاً آخر على دراجة نارية كان تابعاً للص، وبينما كان الرجلان على وشك الفرار، صُدمت دراجة اللصوص النارية والتي كانا يستقلانها من قبل سائق دراجة نارية آخر يعتقد أنه أحد الموظفين في شركة لتوصيل الطعام وشوهد عدد من سائقي السيارات وهم يخرجون من سياراتهم للمساعدة، ما منع المشتبه بهما من الهرب.

التصرف الإيجابي من المرأة والمارة في مواجهة اللصوص يذكرنا بحادث آخر كتبنا عنه، حيث واجه رجل من جنوب أفريقيا ثلاثة لصوص مسلحين واستولى علي سلاح أحدهم، حيث التقطت كاميرات المراقبة هذه اللحظة المذهلة التي قلب فيها مزارع من جنوب إفريقيا الطاولة على ثلاثة لصوص مسلحين ونزع سلاح أحدهم قبل أن يطلق النار عليهم في منزله بالقرب من جوهانسبرغ. حيث عثرت الشرطة في وقت لاحق على آثار دماء غزيرة، مما يشير إلى أن المزارع أصاب أحد مهاجميه بجروح خطيرة أثناء فرارهم في الليل. وقع الحادث في الساعة 9:30 من مساء يوم الأحد، 21 أغسطس.