سعوديون يلقنون قائد سيارة درسا قاسيا بعد دهسه للمارة في نهار رمضان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أبريل 2022

كان يسير بسرعة جنونية عكس اتجاه السير وحطم 11 حافلة

مقالات ذات صلة
قائد دراجة نارية يلقن شاباً درساً قاسياً بسبب كيس قمامة.. فيديو
شاهد.. عامل بمحطة وقود يلقن شاباً يدخن سيجارة درساً قاسياً
صاحب متجر يوقف عملية سرقة ويلقن اللص درساً قاسياً بالفيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو، لسائق سيارة، يقود عكس اتجاه السير في وضح النهار، قبل إنه التقط في طريق الملك عبدالله.

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول، سيارة فضية اللون، يحاول سائقها، السير عكس الاتجاه مسرعًا، على الرغم من منعه من قبل المارة وأصحاب السيارات المتواجدين حينها على طريق الملك عبدالله.

ولم تفلح في باديء الأمر محاولات منع السائق من السير عكس الاتجاه بحسب الفيديو المتداول، على الرغم من المحاولات العديدة لإيقافه.

واضطر المتجمهرون حول السيارة لمنعه سائقها بالقوة من السير عكس الاتجاه وخصوصًا بعد اصدامه بعدد من السيارات وتحطيمها، وذلك باستخدام عددًا من العصا الخشبية كما يظهر في المقطع المتداول.

وباءت محاولات فرار سائق السيارة بالفشل بعد الفوضى والدمار الذي سببه في المنطقة وتحطيمه لعددًا من السيارات، إذ يظهر الفيديو وصول حافلة شرطة تابعة لإدارة المرور السعودية، وتوقيف السائق من قبل المتجمهرين، عقب تصاعد الأدخنة من السيارة وتعطل محركها.

بدوره، صَرَّحَ المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، بأن مرور مدينة الرياض قبض على قائد مركبة، وهو مواطن ظهر في مقطع فيديو، عاكسًا السير في أحد الطرق العامة، ما تسبب في تضرر 11 مركبة إثر اصطدام مركبته عمدًا بها، وتعريض مستخدمي الطريق للخطر في أثناء محاولته الهرب.

وأضاف المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض، أن عقب إجراءات الاستدلال، تبيَّن أن السائق كان حالة غير طبيعية، وجرى استكمال الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته للنيابة العامة.

وأدان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما فعله سائق السيارة، وكان من بين هؤلاء حساب على موقع «تويتر» يحمل اسم «غيداء»، قائلًا: «يستاهل يسون معه كذا، ليه يعاند ويستمر يبي يهرب ويصدم العالم، ياخي الدنيا مو مستاهلة».

فيما قال حساب آخر، يحمل اسم «نواف سعد»: «هذا مريض ولا سكران.. ماله حل! وزين اللي ما دعسهم اللي متجمهرين حوله».

بينما كتب ثالث: «لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، صاحب السيارة أكيد مو في وضع طبيعي والله أعلم.. أغرب تصرف شافته عيني بحياتي».