كانييه ويست مطالب بدفع 200 ألف دولار شهرياً مصاريف إعالة أطفال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست رسمياً
حظر كانييه ويست على تويتر وإنستغرام لهذه الأسباب!
استوديو في لندن يعرض إزالة وشم كانييه ويست مجاناً

أنهى كانييه ويست وكيم كارداشيان طلاقهما، وفقًا لمجلة People. ووفقًا للاتفاقية، ستتلقى كيم كارداشيان 200 ألف دولار شهريًا مصاريف إعالة طفل من كانييه ويست.

يتقاسم الزوجان السابقان حضانة مشتركة لأطفالهما الأربعة وكانت كارداشيان قد تقدمت بطلب الطلاق من مغني الراب في فبراير من العام الماضي، بدعوى وجود اختلافات لا يمكن التوفيق بينها. كان قد تزوج الثنائي في حفل زفاف فخم في إيطاليا عام 2014.

وفقًا للتسوية، سيودع كانييه المبلغ المتفق عليه في حساب السيدة كارداشيان في اليوم الأول من كل شهر. ووفقا لمجلة بيبول في تقريرها إنه سيكون أيضًا مسؤولاً عن نصف النفقات الطبية والتعليمية والأمنية للأطفال.

وافق كل من كانييه وكارداشيان أيضًا على تسوية الخلافات حول الأطفال من خلال المشاركة في الوساطة. ولكن إذا فشل أي طرف في المشاركة، فسيُسمح للطرف الآخر باتخاذ القرار في النزاع. وتأتي تسوية الطلاق بعد تسعة أشهر من إعلان كارداشيان أنها عزباء قانونيًا بعد أن قبلت المحكمة طلبها لتغيير حالتها الزوجية.

بدأت علاقة كارداشيان وكانييه ويست في عام 2012 وتزوجا بعد ذلك بعامين، بعد أشهر فقط من ولادة ابنتهما الكبرى، نورث. وبدأت المشاكل في زواجهما في عام 2020 بعد أن أعلن مغني الراب محاولته المثيرة للجدل لتولي منصب رئيس الولايات المتحدة. خلال الحملة الانتخابية، كشف معلومات شخصية عميقة عن زواجهما.

كما تناولت السيدة كارداشيان اضطراب ثنائي القطب الذي يعاني منه، وفي بيان نادر، طلبت من المعجبين "التعاطف". بعد ذلك، تقدمت نجمة تلفزيون الواقع بطلب الطلاق في عام 2021، بعد سبع سنوات من زواجهما. [1]  

  1. "مقال: كاني ويست وكيم كارداشيان ينهيان الطلاق ومغني الراب يدفع 200 ألف دولار كل شهر مصاريف إعالة الطفل" ، المنشور على موقع ndtv.com