فيديو قديم لرقص عروس مع والدها يشعل الإنترنت من جديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
طائر يحمل سمكة ضخمة.. فيديو قديم يثير اهتمام رواد الإنترنت من جديد
عروسان يشعلان حفل زفافهما بدويتو رائع.. شاهدوا الفيديو
عروسان يشعلان حفل زفافهما برقصة رومانسية رائعة.. شاهدوا الفيديو

يُعد مقطع فيديو عمره شهر تقريبًا لعروس ووالدها يرقصان في يوم زفافها دليلًا على أن المحتوى المثير للاهتمام لا يتقادم أبدًا. تم نشر الفيديو في 21 أغسطس وحصل منذ ذلك الحين على 47.6 مليون مشاهدة. نشر العديد من المستخدمين تعليقات وشاركوا بآرائهم ردًا على الفيديو اللطيف.

في الفيديو، يمكن مشاهدة العروس، بريتاني ريفيل ووالدها وهم يرقصان على أغنية "Teach Me How to Dougie". تم إجراء الرقصة كجزء من عرضهم "الرقص عبر العقود" وفقًا لبريتاني البالغة من العمر 30 عامًا والمقيمة في سان دييغو.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

عرفت بريتاني ووالدها، البالغ من العمر 63 عامًا، أن ضيوف حفل الزفاف سيعشقون مشاهدة حركات الرقص المذهلة والحنين إلى الماضي. 

نشرت بريتاني ريفيل نفسها مقطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي مع تعليق "لا يمكنني حتى إن تشرح كيف كان تعليم والدي بعضًا من حركاتي من المدرسة الإعدادية، لقد نشأت في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين". 

حصد الفيديو ملايين المشاهدات مع 231673 إعجابًا والعديد من التعليقات. الفيديو، وفقًا للعديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، يشبه الحنين إلى الماضي على طبق.

أشاد المستخدمون عبر الإنترنت بالوالد لتحركاته. قال أحد المستخدمين "أنا أحبه، إنه أب الجميع في هذه المرحلة. الكثير من الحب لك ولعائلتك، شكرًا لك على مشاركة هذه الفرحة". وعلق آخر قائلاً "هذا يجعلني أبتسم". [1]