فيديو رائع للأمتعة الهاربة من المطار يغزو الإنترنت

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
بالفيديو.. أمن المطارات يعثر على 22 ثعباناً داخل أمتعة أحد الركاب
أمن المطارات في الولايات المتحدة يعثر على قطة حية وسط أمتعة أحد الركاب
فيديو حجاج إندونيسيون يبهرون الجميع في مطار جدة بتصرفهم الرائع

هل سبق لك أن فقدت أمتعتك في المطار؟ أو ربما تكون قد سمعت بمثل هذه الحوادث حيث يتم وضع الأمتعة في غير مكانها أثناء الرحلات الجوية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حادثة غريبة

بغض النظر عن مدى غموضها وجدنا إجابة واحدة لمشكلة أمتعة المطار في غير مكانها: ربما تكون حقيبتك قد قررت السير بمفردك في منحدر المطار.

وأنت لا تعتقد أن هذا ممكن أليس كذلك؟ ومع ذلك يمكننا أن نرى ذلك يحدث في مقطع فيديو سريع الانتشار على YouTube.

ويُظهر مقطع تم تحميله بواسطة ViralHog حقيبة بعجلات غير مراقب تتحرك أسفل منحدر مطار في دالاس، تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتمر عليها شاحنة ولكنها لا تكلف نفسها عناء التوقف بحثًا عن الحقيبة التي تستمر في التحرك في خط مستقيم، اقتربت مركبات أخرى من الحقيبة ويبدو أن إحداها جلبت الحقيبة المفقودة.
وقع الحادث في 8 نوفمبر 2021، كتب الشخص الذي سجل الفيديو: "في يوم عاصف بشكل خاص كنت جالسًا في نادي الأميرال في مطار DFW الدولي عندما رأيت حقيبة تسقط من عربة أمتعة."

وأضاف: "سقطت الحقيبة الدوارة في وضع مستقيم على عجلاتها واستمرت في التدحرج لمدة دقيقة تقريبًا على التوالي حتى توقف طاقم من الأرض لاستعادتها".

مع أكثر من 85000 مشاهدة على YouTube، أثار المقطع دغدغة الكثيرين على منصة مشاركة الفيديو، كتب أحد المستخدمين المذهول: "هذا ما يحدث لجميع الأمتعة في غير محلها" تخيل شخص آخر السيناريو الأسوأ وقال "أقسم أنني لو كنت في الطائرة ورأيت حقيبتي تهرب هكذا، فسأصاب بالجنون."
كان لدى المشاهدين شيء أكثر لملاحظة في الفيديو، لم يسعهم سوى الإعجاب بالعجلات التي حملت الحقيبة بسلاسة إلى أسفل المنحدر. كتب أحد المستخدمين "هذا مضحك حقًا خاصة أن العجلات على تلك الأمتعة مجنونة أيضًا، ربما يملأ شخص ما تقرير الأمتعة المفقودة" كتب تعليق أسفل الفيديو: "أحتاج إلى معرفة العلامة التجارية تلك الأسطوانات مدهشة."

ابتكر القليل منهم وكتبوا روايات مضحكة عن الحقيبة كتب أحد المستخدمين: "كانت الأمتعة مثل" لقد انتهى الأمر، سأتركك" وتكهن آخر بما سيحدث إذا "انطلق بسرعة وأقلع مثل الطائرة".