فيديو: عداء يحطم الأرقام القياسية بالركض لمسافة 685 كم لمدة أربعة أيام

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2023
مقالات ذات صلة
مسافة 319.6 كم في 24 ساعة... عداء ليتواني يحطم الأرقام القياسية
فيديو: رجل إطفاء يحطم الرقم القياسي للركض أثناء اشتعال النيران
برازيلي يحطم الأرقام القياسية بالعمل بنفس الشركة لمدة 85 عاماً

حقق الأسترالي فيل جور مؤخراً رقماً قياسياً عالمياً مذهلاً، بالركض لمسافة 685 كيلومتراً لمدة أكثر من أربعة أيام.

يُطلق المنظمون على سباق The Dead Cow Gully Backyard Masters "سباق بلا خط نهاية"، لأن التنسيق يتطلب من المتسابقين إكمال حلقة من 6.7 كيلومترات كل ساعة ويستمر السباق حتى يبقى عداء واحد فقط.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أقيم حدث هذا العام في مزرعة في نانانغو، على بعد 112 ميلاً شمال غرب بريسبان، أستراليا. حيث بدأ السباق في السابعة من صباح يوم السبت 17 يونيو وانتهى بعد أربعة أيام ونصف، حيث بقى شخص واحد فقط ما زال يواصل الركض وهو الأسترالي فيل جور. بعد إجراء اللفة التي يبلغ طولها 6.7 كم على الأقل 102 مرة، تم إعلانه أخيراً الفائز، وحطم الأرقام القياسية السابقة.


قال جور "إنه أمر سريالي، أتذكر عندما سجل أحد البلجيكيين الرقم القياسي في عام 2020، لقد وضعت ذلك في خطتي كهدف ممتد ولم أفكر مطلقًا في أنني سأحقق هذا الحلم" وأضاف "بالنسبة لي، الركض هو جزء من الحياة، حتى إنني أركض من وإلى العمل".


ومن المثير للاهتمام، أن الرقم القياسي العالمي السابق كان 101 لفة، سجله العداءان البلجيكيان ميرين جيرتس وإيفو ستيارت في أكتوبر الماضي.

ومن المثير للاهتمام، أن درجات الحرارة خلال الأربعة أيام ونصف التي استغرقها السباق حتى نهايته، تقلبت من -2 درجة مئوية أثناء الليل إلى 22 درجة مئوية في الأيام المشمسة، مما جعل الحدث أكثر صعوبة. قال الفائز إنه استعد لاختلاف درجات الحرارة من خلال الاستحمام بالماء البارد لمدة شهرين قبل موعد السباق.