شمسُ الأسطورةِ تحتفلُ بزواجِها من تركي القرنيّ للمرةِ الثانيةِ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
شاهد شمس الأسطورة وزوجها في سباق جري ينتهي بشكل غير متوقع
فيديو: سيدة سعودية تحتفل بزواج زوجها الثاني وتسبب جدل كبير بهذا التصرف
بالفيديو- تركي آل الشيخ يمازح أسطورة الملاكمة مايك تايسون

شمسُ الأسطورةِ الفنانةُ السعوديةُ حرصتْ على مشاركةِ متابعيها عبرَ حساباتِها على مواقعِ التواصلِ الاجتماعيِّ، بلقطاتٍ من احتفالِها مجددًا بزواجِها منَ الإعلاميِّ تركي القرنيِّ في جدةَ، هذا بعدَ طلاقِهما سابقًا وعودتِهما مجددًا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

شمس الأسطورة

وتصدرتْ شمسُ الأسطورةِ حديثَ مواقعِ التواصلِ الاجتماعيِّ بلْ وتصدرَ اسمُها قائمةَ الأكثرِ بحثًا في جوجلْ وهذا بسببِ ظهورِها بأكثرَ من فستانٍ مميزٍ في الحفلِ الذي شهدَ كذلكَ العديدَ من المواقفِ الطريفةِ.

ومن أبرزِ تلكَ المواقفِ عندما اتفقتْ شمسُ الأسطورةِ مع زوجِها على الدخولِ معهُ في سباقِ ركضٍ بعدَ أن خلعتْ حذاءَها، لكنها تعثرتْ وسقطتْ على الأرضِ بالنهايةِ.

ونشرتْ شمسُ الأسطورةِ لقطاتٍ من زفافِها عبرَ سناب شات، ووجهتِ الشكرَ لكلِّ الحضورِ والنجومِ الذينَ شاركوا في إحياءِ الحفلِ

وخطفتِ النجمةُ السعوديةُ الأنظارَ بظهورِها بفستانٍ باللونِ الأسودِ الذي جاءتْ بعضُ التعليقاتِ عليهِ أنهُ لونٌ غيرُ مألوفٍ على فساتينِ الزفافِ، لكنها عادتْ وارتدتْ فستانًا باللونِ الأبيضِ.

وكشفتْ شمس ُالأسطورةِ عن لقطاتٍ من حفلٍ آخرَ أقيمَ على متنِ يختٍ في البحرِ، قبلَ الحفلِ الأساسيِّ، وظهرتْ شمسُ في لقطاتٍ رومانسيةٍ مع زوجِها.

وكانتْ شمسُ الأسطورةِ وزوجُها قدِ انفصلا عن بعضِهما، لكنّ شمسًا عادتْ وأبدتْ رغبتَها بالعودةِ إلى زوجِها مجددًا، وبعد فترةٍ قصيرةٍ تفاجأتْ بطلبِ تركي القرنيِّ ليدِها مرةً أخرى ليقيمَ الثنائيُّ حفلًًا ضخمًا احتفالاً بالعودةِ.

والفنانةُ شمس الملقبةُ بالأسطورةِ إحدى أشهرِ المطرباتِ بالخليجِ وتحملُ شمسُ الأسطورةِ جنسيةً سعوديةً رغمَ أنها وُلدتْ في العاصمةِ القاهرةِ داخلَ مصرَ في عامِ ألفٍ وتسعِمئةٍ وتسعةٍ وسبعينَ

وقدِ انتقلتْ من مصرَ إلى المملكةِ للعملِ، وقدْ بدأتْ مسيرتَها الفنيةَ عامَ ألفينِ وتسعةٍ وازدادتْ شهرتُها يومًا بعدَ يومٍ فهيَ منَ الشخصياتِ المعروفةِ عبرَ تطبيقِ سناب شات.

الفنانة الخليجية شمس الأسطورة

الفنانة شمس الأسطورة هي مطربة أعراس الخليج وهي من مواليد السعودية عام 1965، تعمل على إحياء الحفلات والمناسبات الفنية وحفلات الزفاف في دول الخليج، حيث تتميز بصوتها الجميل واستعراضاتها المتميزة على المسرح وهي من مشاهير تطبيق سناب شات ومن مشاهير المملكة العربية السعودية ولها حسابات يتابعها عدد كبير من الناس على كافة مواقع التواصل الاجتماعي. 

معروف عن شمس الأسطورة أنها تفضل الاستعراض والرقص في أغانيها على المسرح، ذلك بالإضافة إلى الغناء، حيث أكدت أن البعض أطلق عليها لقب "أسطورة" بسبب ما تقوم بفعله من استعراضات على المسرح.

 كما أوضحت في مقابلة لها على قناة روتانا الخليجية، أن البعض يعتبرها أسوطرة الأعراس وأن ما تقوم به من غناء واستعراض لا تستطيع فعله أي فنانة كبيرة ووصفت نفسها بأنها تأتي بعد الفنانة أحلام في التميز بالصوت والحركات وأنها تحب الرقص ولديها موهبة لا تتمتع بها غيرها من الفنانات.