فيديو: سيدة سعودية تحتفل بزواج زوجها الثاني وتسبب جدل كبير بهذا التصرف

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 سبتمبر 2020
مقالات ذات صلة
صور: بحرق صور زواجها.. سيدة تحتفل بالطلاق بأغرب طريقة ممكنة وتسبب جدل
فتيات سعوديات أثرن الجدل بسبب هذا التصرف
صور: فتاة تسبب جدل كبير بسبب جمالها الأخاذ.. هذا هو لقبها الجديد

نشرت سيدة سعودية مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي تحتفل خلاله بالزواج الثاني لزوجها وذلك من خلال هاشتاغ #شوق_الدويني_تبارك_لزوجها_زواجه_الثاني إلا أن القصة تم تداولها بشكل واسع مما تسبب في جدل كبير.

شوق ام عمر

الهاشتاغ حمل اسم شوق الدويني وهي ناشطة اجتماعية تنشر العديد من الفيديوهات عبر حسابها على سناب شات، حيث أظهرت في الفيديو احتفال صغير لعائلتها بزواج زوجها الثاني وقدمت له تهنئة كما ظهر صوت زوجها وهو يشكرها على هذه المشاعر الطيبة حتى أن أطفال السيدة شوق ظهروا في الفيديو للاحتفال بزواج والدهم الجديد.

شوق الدويني معروفة أيضاً باسم ام عمر وتعجب الكثيرون من احتفالها بزواج زوجها لأنه أمر يخالف طبيعة المرأة لذلك تنوعت ردود الأفعال بين إيجابية وسلبية على هذا الفيديو.

أم عمر تهنئ زوجها بزواجه الثاني

من أبرز ردود الأفعال على فيديو أم عمر كان الاستنكار حيث اعتبر البعض أنه هذا التصرف يخالف طبيعة المرأة التي ترفض أن تشاركها سيدة أخرى حياة زوجها حتى أن البعض اتهمها بأنها لا تحب زوجها أبداً ولا تحمل له أي مشاعر.

في حين شكك البعض في مصداقية الفيديو واعتبروا أن الحادث كله مفبرك والهدف منه الشهرة وتحقيق تفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي.

بعض التعليقات أيضاً كانت إيجابية واعتبرت أن رد فعل السيدة شوق طبيعي، فهي مثل أي امرأة تريد فقط الحفاظ على زوجها وحياتها معه كما أنها تحرص على سعادته لذلك وافقت على زواجه الثاني بكل سرور.

قصة أم عمر تسببت في الكثير من الجدل حول تعدد الزوجات ومدى قبول النساء بهذا الأمر وجاءت الكثير من تعليقات النساء رافضة للفكرة كلها حتى وإن كان ذلك بدافع الفقر أو الحاجة لتربية الأطفال.

من هي ام عمر؟

الجدير بالذكر أن شوق الدويني المعروفة باسم أم عمر هي سيدة سعودية متزوجة منذ 8 سنوات ولديها طفل وطفلة في أعمار متقاربة، وتسبب فيديو احتفالها بزواج زوجها الثاني في حالة واسعة من الجدل والخلاف.