تركي آل الشيخ يعلن عن موعد افتتاح منطقة فيا الرياض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
مقالات ذات صلة
تركي آل الشيخ يعلن موعد مهرجان التنكر في موسم الرياض
تركي آل الشيخ يعلن عن موعد انطلاق موسم الرياض.. ويكشف عن مفاجآت
تركي آل الشيخ يعلن عن جائزة الـ100 ألف دولار بهذه المسابقة

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة السعودية موعد افتتاح منطقة "فيا رياض"، إحدى أرقى المناطق الترفيهية بالعاصمة الرياض في 11 مايو الحالي.

وعبر موقع التدوين القصير تويتر، قال آل الشيخ: "منطقة #فيا_رياض من أفخم وجهات الترفيه في الرياض … تحفة بطراز سلماني تضم فندق سانت ريجس و٧ صالات سينما و٢٦ براند عالمي و١٤ مطعم ومقهى فاخر ".

وتابع: " الفيديو بدقة ومتع عيونك … تحفة معمارية ستبقى شاهدة على هذا العصر المبارك وعلى الدعم اللامحدود من مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسمو سيدي ولي العهد قائدنا الملهم وعراب الرؤية حفظه الله … ليستمتع بها كل ابناء الوطن وزواره من جميع انحاء العالم …الرياض تسابق نفسها".

وأكمل: " فيا رياض ماراح اتعداه بعد مايفتح تماماً يوم ١١ مايو 🔥🇸🇦❤️ الله يحفظ مولاي الملك وسيدي ولي العهد ورؤيته المباركه ... الرياض بدعم مولاي وسيدي كل يوم جديد مبهر وكل مملكتنا الغاليه ...🇸🇦❤️ جودة الحياة في بلدنا تسابق الزمن،منطقة #فيا_رياض من أفخم وجهات الترفيه في الرياض … تحفة بطراز سلماني تضم العديد من المطاعم والمقاهي والبراندات العالمية وصالات السينما ".

وفقاً لتقرير العربية توفر منطقة "فيا رياض" تجربة مميزة ومثالية للزوار من خلال المساحات المصممة للراحة والاسترخاء، والاستمتاع بالمناظر والمناطق المحيطة بها، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء أوقات ترفيهية استثنائية ومميزة.

ومن التعليقات: "الرياض قبل 25 عام كان الترفيه فيها عبارة عن مدن ملاهي وحديقة الجبل أبو مخروق وحديقة الحيوانات وبر الثمامة. والآن اصبحت تحاكي أكبر مدن الترفيه بالعالم. تعددت الخيارات وتنوعت الوسائل والأماكن وصارت جاذبة لسياح الداخل والخارج بعدما كان المطار يعج بالمسافرين إلى الخارج في الإجازات".