رامز جلال يكشف مقلبه ضد بيومي فؤاد في كواليس فيلم أخي فوق الشجرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023
مقالات ذات صلة
رامز جلال يكشف عن مقلبه في حمو بيكا
لأول مرة محمد فؤاد يعلق على مقلب رامز جلال
رامز جلال يكشف كواليس أغنية برنامجه رامز نيفر إند

شارك الفنان المصري رامز جلال جمهوره بفيديو من كواليس فيلمه الجديد "أخي فوق الشجرة" الذي يعرض حاليًا بدور العرض بالسينمات في مصر.

وعبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، كشف جلال عن كواليس العمل وكان منها مشهد توصير يتزاجد به الفنان بيومي فؤاد داخل المستشفى، وعلق جلال على الفيديو قائلا: "النهاردة بنحتفل بـ عيد ميلاد الفنان بيومي فؤاد من كواليس الفيلم".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ويجسد رامز جلال شخصيتين دور توأم واحد رفيع يعيش في مصر، والآخر يدعى "بهاء" كان يعيش في الخارج ويعاني من السمنة.

وكشفت التقارير الصحافية أن الفيلم كان يحمل في البداية اسم "نصي الحلو"، وتم تغييره، وهو بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، محمد ثروت  والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

في سياق آخر، كان أحدث برامج المقالب لـ الفنان رامز جلال كان برنامج رامز موفي ستار الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني، الذي تزامن مع عام 2022 الميلادي، وكان مع النجم العالمي فان دام، وتم تصويره في المملكة العربية السعودية

وفي سياق آخر، يشارك فؤاد في فيلم "مهمة في سهل حشيش" تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوي، حمدي الميرغني، طه دسوقي، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وعدد آخر من الفنانين، وتم تصوير عدد من مشاهد الفيلم خلال الفترة الماضية قبل توقفه لانشغال معظم الفنانين المشاركين في البطولة بأعمال أخرى والسفر خارج مصر.

كما يشارك بيومي فؤاد في فيلم  "مغامرات كوكو" الذي سيطرح في موسم إجازة نصف العام، وظهر فؤاد في الفيلم يتحدث مع "الحيوانات"، كما ظهر الفنان خالد الصاوي ضمن أحداث الفيلم بتسريحة الراستا الشهيرة.