خمن الفتاة الناجحة من طريقة جلوسها.. اختيارك يكشف عن شخصيتك

  • تاريخ النشر: السبت، 27 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
ما الشكل الذي رأيته أولاً؟.. اختيارك يكشف عن شخصيتك
ابحث عن الشخص الشرير من بين هؤلاء.. اختيارك سيكشف عن شخصيتك
اختبار شخصية: اختر العين التي تجذبك واعرف ماذا يقول اختيارك عن شخصيتك

كشفت بعض الدراسات الحديثة، المتعلقة بعلم النفس والصحة النفسية، أن بنسبة 50 في المائة من الأشخاص، يعرفون نقاط ضعف المحيطين بهم أكثر من أنفسهم، إذ يرجع السبب وراء ذلك، إلى أن البعض لا يفكر في تغير صفاته، بالتالي يصب كافة اهتمامه بمراقبة الآخرين ومعرفة الكثير عن شخصياتهم.

على الرغم من أن هذا الأمر يبدو بالنسبة للبعض سلبي، لكنه يساهم في القدرة على معرفة الذات، من خلال بعض المواقف التي تتطلب منك الاختبارات النفسية، التي تساعدك على التعرف بشخصيتك أكثر، بالتالي تبني ثقتك بنفسك، حتى لا تشعر بالاهتزاز النفسي عندما تواجه مشكلة معينة. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

في هذا الاختبار النفسي، الذي سيظهر لك طريقة تفكيرك حسب اختيارك، ستقوم باختيار فتاة واحدة فقط من هؤلاء الأربعة، عليك أن تخمن الفتاة الناجحة من خلال طريقة لغة الجسد والجلوس الخاصة بها، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي. 

الفتاة الأولى 

إذا كنت تعتقد أن الفتاة الأولى هي الأكثر نجاحًا ، فأنت شخص واثق جدًا من نفسه، لا يتردد في مواجهة تحديات جديدة، أنت تواجه كل تحد بتفاؤل وحماس وثقة، لقد عملت بجد لتجعل نفسك واثقُا ولن تدع أي شخص يتغلب عليك.
من أكثر السمات الشخصية التي تميزك، عشقك لروح المغامرة والمخاطرة في بعض الأحيان، خاصة عند اتخاذ القرارات المصيرية، التي تكون فيها واقع بين قلبك وعقلك.

الفتاة الثانية 

مبدأك في الحياة بالنسبة لك ، أن القلب يحكم الدماغ، أنت تفضل أن تسلك المسار الذي يقول قلبك أنه الأفضل، بدلاً من ما يقوله عقلك لك لتتخذه ، وفي معظم الوقت تكون على صواب وتتحدى أي منطق، أنت شديد الانتباه وسريع البديهة، من الصعب جدًا خداعك.
تقع في الحب بسهولة دون الحاجة للتفكير كثيرًا، فقط عندما تشعر بأن هذا الشخص المناسب لك، ستقع في غرامه دون تعقيد أو البحث عن السلبيات قبل الإيجابيات.

الفتاة الثالثة

القول المأثور المفضل لديك هو الشيطان يكمن في التفاصيل، أنت عقلاني للغاية وترغب في تحليل كل شيء بأدق تفاصيله، قبل الشروع في طريقك لهذا السبب، غالبًا ما تستغرق وقتًا طويلاً لاتخاذ قرار، ولكن دائمًا ما يكون القرار الذي تتخذه هو القرار الصحيح.
التفكير الزائد والعصبية، من أكثر الصفات التي تزعجك في شخصيتك، تحاول قدر المستطاع السيطرة عليهم، لكن في بعض الأحيان تشعر بالفشل، لكن عليك أن تستمر في تغير الصفات التي تجعلك غير راض عن نفسك.

الفتاة الرابعة 

أنت لست طموحًا أكثر من اللازم ، لكنك تعرف قدراتك وما يمكنك تحقيقه، أنت دائمًا تعمل بجد لتحقيق أهدافك، كما تعلم أنه لا يوجد أحد لتنافسه إلا نفسك، لذلك تحاول تحسين نفسك كل يوم. 
أنت لا تعارض قبول التحديات الجديدة ، لكنك لست على استعداد للخروج من منطقة الراحة الخاصة بك لتحقيق ذلك.
أي شخص اخترته؟ هل أدهشتك النتائج؟ شاركنا برأيك في التعليقات الخاصة بالمقال.