أول شيء تراه في هذه الصور يكشف الكثير عن شخصيتك وتفكيرك

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يناير 2022
مقالات ذات صلة
اختبار: ما تراه أولاً يكشف الكثير عن طبيعة شخصيتك
سلي وقتك: أول ما تراه في هذه الصور سيخبرك عن طريقة تفكيرك
اختبار شخصية.. طريقة تفكيرك تحدد شخصيتك

هناك العديد من الاختبارات الشخصية، يعتمد أحد أنواعها على الأوهام البصرية، حيث أن الوهم البصري هو خداع ناجم عن أسلاك متقاطعة في دماغك، يتم جمع المعلومات عن طريق العين ومعالجتها بواسطة الدماغ ولكن يمكن أن تكون الأوهام البصرية مختلفة جدًا في كثير من الأحيان عن كيفية إدراك أدمغتنا لها في البداية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

هناك ثلاثة أنواع من الوهم البصري: أوهام بصرية حرفية تخلق صورًا مختلفة عن الأشياء التي تصنعها، الأوهام المعرفية الناتجة عن الاستدلالات اللاواعية والأوهام الفسيولوجية الناتجة عن التحفيز المفرط من نوع أو آخر، سيكشف أول شيء تراه في كل صورة من صور الأوهام البصرية في الألبوم المرفق، طريقة تفكيرك وأشياء هامة عن شخصيتك.

الوهم البصري الأول

ألق نظرة فاحصة على الصورة الأولى، ماذا رأيت؟

إذا رأيت سيارة

ربما يعني هذا أن حريتك مهمة بالنسبة لك، إن القدرة على معرفة الطريق الذي ينبغي السير فيه في حياتك والتعرف على أشخاص جدد ورؤية أماكن جديدة وتجربة أشياء جديدة هي ميزة عزيزة على قلبك، عادة ما تأخذ الحياة وفقًا لسرعتك الخاصة وتفعل ما يأتي بشكل طبيعي.

إذا رأيت رجلاً بمنظار

يشير ذلك إلى أنك تميل إلى أن تكون أكثر تحليلاً، تنظر إلى الصورة الأكبر وتتجاهل التفاصيل الصغيرة في الغالب، عادة ما تكون قادرًا على التعلم بصريًا واستيعاب المعلومات بسرعة، قد ترغب في التأكد من الاهتمام بالتفاصيل بشكل أكثر وعياً.

إذا رأيت الحرف A

يمكن القول إنه أصعب شيء يمكن رؤيته أولاً في الصورة، فهذا يعني أن لديك عين نسر لا مثيل لها من قبل معظم الناس، أنت تميل إلى رؤية التفاصيل الصغيرة وتكون أكثر سهولة في التعامل مع الأشياء من الأشخاص الذين رأوا رجلاً بمنظار أو سيارة.

الوهم البصري الثاني

ألق نظرة على الصورة الثانية، ماذا ترى؟

إذا رأيت تمساح

هذا يعني أنك ربما تنظر إلى الصورة الأكبر، قد تكون بطبيعتك رافضًا بعض الشيء للكثير من الأشياء ولا تنظر عن كثب إلى الأشياء التي لا تبدو لك على الفور على أنها مهمة، ربما تكون عمليًا جدًا ولست مجازفًا كثيرًا، أنت تعيش حياة أكثر في الجانب الحذر ولا تفسح المجال كثيرًا لأشياء جديدة.

إذا رأيت القارب

لديك اهتمام كبير بالتفاصيل الصغيرة ويمكن لأشياء قليلة تجاوزك دون أن تلاحظها، أنت تميل إلى أن تكون فريدًا وإبداعياً أكثر من معظم الناس، لكن كن حذرًا حتى لا تغرق في التفاصيل الصغيرة، خاصة إذا كنت فنانًا أو طالبًا.

الوهم البصري الثالث

ألق نظرة على الصورة الثالثة، ماذا ترى؟

إذا رأيت رجلاً عجوزًا

يشير ذلك إلى أنك شخص لطيف وحساس ويمكنك أن تشعر بمشاعر الآخرين بشكل جيد ولأنك رأيت الرجل العجوز أولاً، فهذا يعني أنك على الأرجح تستخدم الجانب الأيمن من دماغك أكثر من الجانب الأيسر، هذا هو نصف الكرة الأرضية الأكثر إبداعًا، مما يشير إلى أنك شخص تحب الفن.

إذا رأيت المرأة أولاً

هذا يعني أنك على قدر لا بأس به أكثر تفكيرًا وتحليليًا وربما تستخدم عقلك الأيسر أكثر من الدماغ الأيمن، لكن يمكن استخدام تفكيرك التحليلي من أجل الخير، لا تحاول قمع الجانب الذي يريد أن يؤمن بالأفضل في الناس وخلق عالم أفضل.

الوهم البصري الرابع

ألق نظرة على الصورة الرابعة، ماذا ترى؟

إذا رأيت الأعمدة أولاً

قد يبدو الأمر وكأنه امتداد، لكنه يشير إلى أنك تحب الراحة والأمان، من المحتمل أنك لن تحقق الأشياء الكبيرة التي تريدها من حياتك إلا إذا كنت قادرًا على الخروج من القضبان التي وضعتها في حياتك، اخرج من منطقة الراحة الخاصة بك واختبر أشياء جديدة، إنها أيضًا علامة على أنك تركز بشكل كبير على الحلم وليس بشكل كاف على العمل.

إذا رأيت الرجال بين الأعمدة

هذا يعني أنك حر وجاهز للانتقال من مكانك في أي وقت، حياتك مملة بالكاد، في الواقع إنها مليئة ببعض الأشخاص والأشياء الرائعة، أنت حساس ولطيف، لكن احذر من أن تقضي حياتك كلها في الانجراف، كن مستعدًا للاستقرار عندما يحين الوقت.

الوهم البصري الخامس

ألق نظرة على الصورة الخامسة، ماذا رأيت؟

إذا رأيت الوجوه أولاً

هذا يعني أنه من المحتمل أن يكون لديك أشخاص في ذهنك الكثير من الوقت، أنت تميل إلى أن تكون أكثر انبساطية من الآخرين، أنت شخص اجتماعي وتحب إحاطة نفسك بالناس، تميل إلى أن تتأثر بسهولة بالآخرين وكذلك الطاقة والمحفزات الخارجية، هذا يعني أنه من المهم بالنسبة لك أن تحيط نفسك بأشخاص طيبين وإيجابيين ومُحسّنين، كن حذرا ممن تحتفظ به في القرب منك.

إذا رأيت الشمعدان أولاً

إنها علامة على أنك تميل إلى أن تكون أكثر انطوائية وأنك لا تفكر حقًا في الناس بقدر ما تفكر بنفسك وأفكارك، تستمتع بكونك في المنزل أكثر من الخروج وتجد نفسك في أقوى حالاتك عندما تكون بمفردك أو مع شخصين فقط، خلف أبواب مغلقة.

الوهم البصري السادس

ألق نظرة على الصورة السادسة، ماذا رأيت؟

إذا كان أول ما رأيته امرأة

قد يعني ذلك أنك تشعر بأن عليك أن تكون في موقف دفاعي كثير من الوقت، المرأة في الصورة على الأرض وركبتيها مثنيتين ويداها على رأسها وتدافع عن وجهها، قد تشعر أنك منهك عاطفيًا أو جسديًا في الوقت الحالي، تمثل المرأة أسفًا، هذا يعني أنه ربما تكون قد أنهيت للتو وقتًا عصيبًا في حياتك.

إذا كان أول شيء رأيته هو جمجمة

قد تكون علامة على أنك تواجه صعوبة في اتخاذ القرارات ولا يمكنك حقًا رؤية الطريق إلى الأمام، عقباتك هائلة والتحديات التي أمامك كثيرة، لكن تذكر أنك ستكون أقوى عندما تخرج إلى الجانب الآخر من كل شيء.

الوهم البصري السابع

ألق نظرة على الصورة السابعة، ماذا رأيت؟

لو كنتِ امرأة ورأيتِ وجه الرجل أولاً

قد يعني ذلك أن لديك رغبة جنسية عالية أو أنك مهتمة أكثر بالعثور على شريك رومانسي في الوقت الحالي، إذا كان لديك شريك بالفعل، فمن المحتمل أن هذه علامة على أنك متصلة به بعمق وغالبًا ما يكون في طليعة عقلك والأمور تسير بسلاسة.

لو أنت رجل ورأيت الرجل في الصورة أولاً

هذا يعني أنك قد تكون قلقًا بشأن الخلافات الشخصية مع رجال آخرين، سواء كان ذلك شخصًا في العمل أو في صالة الألعاب الرياضية أو صديقًا مقربًا.

لو أنتِ امرأة ورأيت وجه المرأة أولاً

هذا يعني أنك تشعرين بالراحة تجاه بشرتك وأن موقفك الإيجابي سيؤتي ثماره.

لو أنت رجلا ورأيت وجه المرأة أولاً

قد يكون هذا مؤشرا على أنك تبحث عن شريك تشارك حياتك معه، قد يبدو أن تحقيق ذلك من الصعب جداً، لكن امنح نفسك الوقت وسيحدث كل شيء في ميعاده الصحيح. [1]  

  1. "مقال: أول شيء تراه في هذه الصور يوضح الكثير عن حالتك الحالية" ، المنشور على موقع yourtango.com