ما هو الإيموجي الذي يعبر عن شخصيتك حسب برجك!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
اختبر نفسك: ما هو الحيوان الروحي الذي يعبر عن شخصيتك الحقيقية؟
إذا كنتِ بطلة مسلسل You.. كيف ستتعاملين مع جو حسب برجك!
اعرف شخصيتك من خلال طريقة نومك

أصبح استخدام الإيموجي في رسائلنا ومنشوراتنا على منصات التواصل المختلفة هو شيء نفعله يومياً تقريباً، سواء كان إيموجي لوصف يومنا في العمل أو المذاكرة (كتاب، قلب، دفتر ملاحظات)، أو إيموجي لوصف مشاعرنا (وجوه تبكي وتضحك، وعيون على شكل قلب)، لكن ما هو الإيموجي الذي يعبر عن شخصيتك حسب برجك؟ تعرف عليه في القائمة أدناه!

برج الحمل: إيموجي النار

برج الحمل ذكي ومغامر، وتقريباً ليس هناك برج أكثر شغفًا منه. سوف يحرق برج الحمل نفسه اجتهاداً ويعطي 110% في كل مهمة. لذلك من المناسب أن يكون إيموجي برج الحمل هو النار المشتعلة: فهو الرمز المثالي لشغفهم المشتعل وروحهم النارية وشخصيتهم المفعمة بالحيوية.

برج الثور: إيموجي الشجرة

برج الثور العنيد ذو الجذور يعبر عنه إيموجي الشجرة بطبيعته الثابتة والمستقرة، الثور يمكن الاعتماد عليه، ويتحمل أي عاصفة، ويتمتع بالولاء الذي يمتد إلى أعمق من جذور الشجرة. بالطبع، إيموجي الماسة ينطبق عليه أيضاً، حيث إن مولود برج الثور عينه على الأشياء الجميلة في مختلف مجالات الحياة.

الجوزاء: إيموجي التوأم

وإيموجي التوأم هو الرمز المناسب تماماً لمواليد برج الجوزاء. ما الذي يمكن أن يمثل طبيعته المزدوجة بشكل أفضل؟ بفضل شخصيتهم القابلة للتكيف، حيث يتأرجحون من الثرثرة إلى الاستماع باهتمام، فهم على استعداد لتعلم أشياء جديدة بقدر استعدادهم لمشاركة ما اكتشفوه. ومع ذلك، فإن إيموجي الإعصار يعبر عنهم أيضاً بسبب طبيعة الجوزاء المضطربة والمتغيرة باستمرار.

برج السرطان: إيموجي موجة الماء

نظرًا لكونه برجاً مائياً بجدارة، فإن إيموجي موجة الماء هو الأنسب لبرج السرطان. لأنه متقلب المزاج مثل البحر، ولكن بعمق يغوص بعيدًا تحت السطح. ما هو الأفضل لتمثيل مواليد برج السرطان وحبهم للمنزل والأسرة والأصدقاء من المكان الذي يعد موطنًا للعديد من الحيوانات ومصدر فرح للكثيرين؟ على الرغم من ذلك، يمكنك القول بأن إيموجي المنزل يجسد بشكل مثالي الراحة التي يوفرها برج السرطان لمن حوله أيضاً.

برج الأسد: إيموجي للشمس

على الرغم من أن الأسد هو ملك الأبراج، إلا أن إيموجي الشمس أكثر ملاءمة من إيموجي الأسد. تجسد الشمس المشرقة شخصية الأسد الجذابة وقلوبهم الدافئة والطبيعة المحبة لمواليد هذا البرج. في بعض الأحيان تكون الشمس متمحورة حول نفسها، وهي جوهر نظامنا الشمسي، وهو المكان الذي يفضل الأسد أن يجد نفسه فيه. كما أن إيموجي التاج يناسب برج الأسد أيضاً، إن شعورهم بالفخر لا يقتصر على أنفسهم فقط، بل على من حولهم أيضًا.

برج العذراء: إيموجي العدسة المكبرة

برج العذراء، هو من الأبراج الأكثر تميزًا واهتمامًا بالتفاصيل وحدة التفكير، يتم تمثيله بشكل أفضل بلا شك من خلال إيموجي العدسة المكبرة. حيث يضع مواليد برج العذراء أعينهم دائمًا على التفاصيل الصغيرة، ولديهم عين حريصة على التفاصيل وموهبة في عدم تفويت أي شيء. حرفياً لا شيء يتجاوزهم. لكن فضول برج العذراء الشديد ورغبته في العثور على معنى في كل شيء يعني أن إيموجي الكرة البلورية يناسب شخصية مواليد برج العذراء أيضاً.

برج الميزان: إيموجي الميزان

الميزان متناغم ومحب. بالطبع أفضل إيموجي لهذا البرج هو الميزان. إنهم يريدون أن يكون لكل شخص وكل شيء في حياتهم توازن، ويريدون أن يكون الجميع سعداء. وطالما سادت العدالة، يمكن أن يرتاح برج الميزان بسهولة. قد يكون برج الميزان دبلوماسيًا مثاليًا، لكن قلبه أكبر من ذلك، لذا فإن إيموجي زهرة الكرز الذي يشبه إلى حد كبير حب برج الميزان للجمال، يأتي في المرتبة الثانية.

برج العقرب: إيموجي الكرة البلورية

دائماً ما أسيء فهم برج العقرب. من السهل إساءة قراءة طبيعته الغامضة. وبالنسبة للكثيرين، قد يكون من الصعب قراءة برج العقرب مثل كرة بلورية. روح برج العقرب مليئة بالحب والدافع للبحث عن المجهول، تمامًا مثل أولئك الذين يبحثون عن الإجابات في كرة بلورية.

برج القوس: إيموجي خريطة العالم

يسعدني رؤيتك يا برج القوس! لقد توقفت مؤقتًا لفترة كافية في مغامراتك لتتمكن من تصفح الإنترنت. ليس سرًا أن إيموجي خريطة العالم هو الخيار الأفضل لمولود برج القوس الموجه نحو الهدف، والذي لديه سعي لا يهدأ للحصول على المعرفة التي لا يمكنهم العثور عليها إلا من خلال القفز من مكان إلى آخر حول العالم .

برج الجدي: إيموجي الجبل

من مشروع إلى آخر، يكون برج الجدي دائمًا على استعداد لتسلق الجبل التالي. لا يمكن لشخص بهذه العملية والصبر والالتزام أن يمثله إيموجي سوى إيموجي الجبل. لأن الأمر يتطلب روحًا عنيدة للتغلب على جبل بعد جبل. كما إن إيموجي الحقيبة ممثل ممتاز أيضاً، لهذا البرج الواثق والمجتهد.

برج الدلو: إيموجي هبوب الرياح

الأكثر شهرة من بين جميع الأبراج الهوائية، برج الدلو مفعم بالحيوية مثل النسيم الذي يداعب أوراق الشجرة ولكن لا يمكن القبض على الرياح، مثل برج الدلو تماماً. لا يمكن التنبؤ به ولكنه ودود، إيموجي الرياح يجسد روحهم بشكل مثالي. وفي المرتبة الثانية، تضيء طبيعتهم المدروسة والفكرية الحياة، تمامًا مثل إيموجي المصباح الكهربائي.

برج الحوت: إيموجي السمك

يحلم الحوت دائمًا ويسعى إلى التواصل مع الغيب بما يتجاوز ما يراه الآخرون. إيموجي السمكة تعبر عن برج الحوت. تمامًا مثل الأسماك مع الآخرين، يسعد الحوت أن يكون جزءًا من المجموعة، لكنه سعيد أيضًا بالسباحة بمفرده. إنه جزء أساسي من شخصيتهم: سهولة التنقل بين المساحات والأشخاص والعواطف.