بعد غياب 7 سنوات..تامر حسني يعود لإحياء الحفلات في لبنان

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
أحمد حلمي يعود للمسرح بعد 20 عاماً من الغياب
أفضل لاعب آسيوي.. عموري يعود لمنتخب الإمارات بعد غياب سنوات
راكان خالد يعود بعد غياب ويصدم جمهوره بتغيير ملامحه

 شوق الفنان المصري تامر حسني جمهوره في لبنان لحفله الجديد هناك والذي يعود به لقتديم الحفلات بلبنان بعد 7 سنوات.

ونشر حسني، بوستر الحفل عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، وصاحب الصورة بتعليق: "بعد غياب اكثر من ٧ سنوات عن لبنان الغالي و شعب لبنان الحبيب ان شاء الله مستنيكوا يا حبايب قلبي في حفلنا الكبير"،وأكمل: " هو ده قاصدي هيده هوي 😀لبنان بقى ".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تامر حسني كان مؤخراً وجه إعلاني لأحد شركات الشبيسي الشهيرة في القاهرة و يذكر أن آخر أعمال تامر حسني فيلم "بحبك" بطولة هنا الزاهد، هدى المفتي، شهد الشاطر، فرح الزاهد، عاليا راشد، فرح كمال، أحمد عزمي، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني.

تتناول الأحداث حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، وعن الفيلم قال تامر حسني في تصريحات سابقة له: " فيلم بحبك من إخراجي وتم واتولد على أيدي، لافتا إلى أن هذا العمل السينمائي كان بمشاركة الكثير من النجوم، والذي يعدون سببًا رئيسيًا في الوصول لهذه النجاحات.".

وفقاً لجريدة اليوم السابع، قال الفنان تامر حسني   أنه يقوم بتسجيل أغانى البومه الجديد حاليًا المقرر طرحه في صيف 2023، ولم يستقر على إسمه حتى الأن، لاسيما ان الألبوم يتضمن أكثر من مفاجأة، حيث يتعاون حسنى مع العديد من الشعراء والملحنين، كما يتضمن الألبوم أغنيات من تلحينه وكلماته .

وكشف عن تصويره لفيلم تاج الذي تشاركه البطولة الفنانة مي عمر وكشف أنه انتهى من التحضيرات النهائية لفيلمه الجديد الذى اختار اسم "تاج" ليكون الاسم النهائي للعمل، المقرر أن ينطلق تصويره خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لعرضه في موسم عيد الأضحى 2023.