حفل زفاف غريب في لبنان يهدد حياة العروسين ويعرضهم للخطر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يونيو 2020
مقالات ذات صلة
ضحك هيستيري على عروس تقوم بتصرفات غريبة يوم الزفاف
أواني الطهي غير اللاصقة.. خطر يهدد مطبخك
فيديو لوقوع شجار بين عروسين أثناء حفل الزفاف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير لـحفل زفاف من أغرب ما يكون في لبنان حيث عرض جزء من الحفل حياة العروسين للخطر مع احتمالية إصابة العريس والعروس في حادث سير مروع.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

غرائب حفلات الزفاف

فمع قواعد التباعد الاجتماعي نتيجة انتشار فيروس كورونا، قرر ثنائي الاحتفال بحفل الزفاف بالاعتماد على السيارات في شوارع لبنان بعيداً عن القاعات والأماكن المغلقة.

كما يظهر خلال الفيديو وقف العريس والعروس في المنتصف وقام البعض بالتفحيط حول العريس والعروس في مشهد غريب، تسبب في حالة من التعجب والاستغراب على مواقع التواصل الاجتماعي.

في حين تنوعت التعليقات على هذا الفيديو، بأن عادة التفحيط موجودة في عدد من المناطق في لبنان خصوصاً خلال حفلات الزفاف، لكن ليس بهذا الشكل الذي قد يهدد حياة العروسين.

على جانب آخر، طريقة الاحتفال مع نوع من المغامرة أثارت إعجاب البعض واعتبر أنها المرة الأولى التي يحتفل فيها عروسين بالزواج بهذه الطريقة المبتكرة والتي أحبها عشاق المغامرة والسيارات.

أغرب حفلات الزفاف

الفيديو لم يوضح أي ملامح تؤكد مكان إقامة حفل الزفاف أو هوية العروسين بأي شكل من الأشكال، لكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أكدوا على إقامة الحفل في أحد ضواحي لبنان.

الجدير بالذكر أن هناك الكثير من عادات الاحتفال بحفلات الزفاف في لبنان أبرزها، حيث يفضل الكثيرون إقامة حفلات زفاف بازخة قد تستمر لـ3 أيام متواصلة.

وتكون الرقصة الرئيسية خلال حفل الزفاف هي الدبكة اللبنانية، بجانب تقديم عدد من المأكولات اللبنانية التقليدية مثل التبولة، والكبة وخبز الصاج وورق العريش والفتوش.