بسبب فيلم Twilight: تايلور لوتنز يمر بأزمة نفسية

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
فيديو إعلان أول فيلم من بطولة شقيق المغنية تايلور سويفت بعد احترافه للتمثيل!
4 نصائح لكي يمر أول يوم صيام لك بسهولة
ما لا تعرفه عن يسرا.. حقيقة إجهاض نفسها من أجل فيلم ليوسف شاهين!

هل ما زالت تتذكر بطل فيلم توايلات الشهير؟، تايلور لوتنر الذي لعب دور جاكوب بلاك المستذئب، الذي كان يظهر بقوامه الرشيق والقوي، ليناسب الشخصية الذي كان يجسدها في جميع أجزاء العمل. 

قد يبدو الأمر بالنسبة لك ممتعاً وجذاب للغاية، إذ صرح تايلور في حوارات صحفية سابقة، أن هذا الدور كان شاقاً للغاية بالنسبة له، فهو كان في عمر المراهقة، وكان يتطلب منه القيام بالعديد من الأشياء ليناسب الشخصية. 

في هذا المقال التالي، سنخبرك عن معاناة تايلور لوتنر أثناء تصوير أجزاء فيلم توايلات، بحسب ما جاء في موقع Bright Side الأمريكي. 

نجم توايلات تايلور لوتنر يعاني بسبب جسده 

كان النجم تايلور يخضع لعدد ساعات طويلة أثناء التصوير، والقيام بالعديد من المراحل من أجل تحويل جسد مراهق في عمر 16، نحيف غير قوي، إلى شاب قوي العضلات والشخصية.

هذا التحول كان شاقاً بالنسبة له، أخذ الكثير من التحضيرات التي كانت صعبة للغاية بالنسبة له، لكنه كان يقاوم هذا التعب من أجل الحصول على هذه الفرصة التي كانت من وجهة نظره لن تتعوض. 

عندما بدأ تصوير الفيلم، كان في عمر المراهقة، حيث كان 16 عامًا، وطلب منه صناع الفيلم أن يكون بتحويل جسمه من نحيف، إلى قوام مليء فقط بالعضلات، خاصة عضلات البطن والصدر، ليكون واقعياً أكثر للدور. 

هذا الأمر الذي جعله يقوم بممارسة التمارين الرياضية الشاقة بشكل يومي، حيث كان روتين نظامه الغذائي اليومي عبارة عن 3200 سعر حراري، مليء بالبروتينات والألياف، والقليل من الكربوهيدرات. 

وصل وزن تايلور إلى 140 رطلاً وكان طوله 175 سم، لا يتوقف لهذا الحد والاكتفاء به، لكن كان يتطلب منه الحفاظ على هذا الأمر والعمل على تحسينه أكثر وأكثر، مع أجزاء الفيلم. 

أوضح تايلور في حوارات صحفية سابقة، أنه كان يقضي عمره في الصالات الرياضية، هذا الأمر الذي أثر للغاية على صحته النفسية، فكان يشعر بأنه شخص غير طبيعي، ومن هنا قرر التوقف نهائيًا على ممارسة التمارين الرياضية، والعودة لتناول الطعام الطبيعي بعيدًا عن الحمية الغذائية. 

عندما قرر عدم ممارسة التمارين الرياضية، فقط الكثير من العضلات خاصة في البطن والصدر، مما جعل الجماهير توقف بمقارنة جسده في فيلم توايلات بما هو عليه الآن. 

هذا الأمر الذي كان عاملاً أساسياً سبب له الكثير من التوتر والضغط، لكنه قرر التوقف عن الانشغال بآراء الجماهير فيما يتعلق بقوام جسده، وأن يعيش بما هو سعيد به.

وأضاف لوتنر: "لا تجد السعادة في الشكل الذي تريد أن يبدو عليه جسمك،لا تفكر فقط لأنك تفقد 20 رطلاً أو تضع عضلاتك ، فإنك ستستيقظ وتنظر في المرآة وستكون سعيدًا فجأة. هذا ليس المكان الذي يجب أن تجد فيه القيمة ".