بالفيديو.. هندي يقود دراجته النارية بسلاسة عبر النهر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
مقالات ذات صلة
بالفيديو: شاب يقود دراجته النارية مع 4 قطط.. وهذا رد فعلها
رجل عجوز يقود دراجته وهو نائم!
القفزة الأولمبية للتزلج على دراجته النارية

وثق مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي، قائد دراجة نارية وهو ينطلق بها بسلاسة عبر النهر. ما أثار الفضول حول كيفية قيامه بهذا الفعل الغريب.

ظهر الفيديو لأول مرة على وسائل التواصل الاجتماعي وانتشر بسرعة كالنار في الهشيم وحصد ملايين المشاهدات في غضون ساعات. حيث اندهش مستخدمو الإنترنت من قدرته على التنقل في التضاريس الوعرة للنهر بسلاسة وترك الكثيرون يتساءلون عن كيفية تمكنه من القيام بذلك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

يبدأ الفيديو برجل يركب دراجة نارية. ثم ينطلق بها إلى النهر عبر لوح خشبي، ما قد يذهلك هو أنه لا يقود دراجته النارية في النهر فحسب، بل يتحرك بحذر كما لو كان يعرف الطريق عن ظهر قلب.

حصد مقطع الفيديو على 648.8 ألف مشاهدة و 446 إعادة تغريد و 3112 إعجابًا، كما تفاعل معه مستخدمو الإنترنت في قسم التعليقات.

حيث علق أحد المستخدمين قائلاً "من الواضح أن هذا الفعل ينطوي على مخاطرة، ماذا يحدث للمحرك إذا دخلت المياه في العادم؟" وقال شخص آخر "السكان المحليون يعرفون نهرهم، لا بد أنه عاش هناك منذ الطفولة، هذه الأفعال شائعة في ولاية آسام الهندية". وقال شخص آخر "لا يمكننا حتى تخيل المخاطر التي يتعين على المرء تحملها لكسب قوت يومه". وعلق شخص آخر قائلاً "لكن لا بد أنه رأى مدًا منخفضًا هناك، أي المكان بدون ماء، وكان واثقًا من العمق".