فيديو.. وزير هندي عمره 70 عاماً يشارك متابعيه تجربة القفز بالمظلات

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
مقالات ذات صلة
فيديو.. عروسان يحتفلان بالزفاف بالقفز بالمظلات مع ضيوف الحفل
فيديو يخطف الأنفاس : القفز المظلي بدون مظلة نحو ترامبولين
العمر مجرد رقم.. امرأة تبلغ من العمر 97 عاماً تتعلم الطيران المظلي

نشر وزير الصحة في ولاية تشهاتيسجاره الهندية، تي إس سينغ ديو، البالغ من العمر 70 عامًا، مقطع فيديو يوثق تجربته للقفز بالمظلات في أستراليا. لاقى مقطع الفيديو انتشاراً واسعاً بمجرد نشره حيث أثار إعجاب متابعيه.

ظهر في مقطع الفيديو، وزير الصحة وزعيم الكونجرس البالغ من العمر 70 عامًا وهو يقفز بالمظلات في أستراليا، مما أثار إعجاب ومفاجأة متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي. شوهد السيد ديو وهو مبتسمًا أثناء تحليقه في السماء بينما يرافقه مدرب متمرس.

وفي المقطع الذي شاركه الوزير، كان يرتدي الزي المتخصص المناسب للقفز بالمظلات. وبعد الهبوط بأمان، شوهد السيد ديو وهو يشكر المدرب.

كتب السيد ديو تعليق أثناء مشاركته لمقطع الفيديو "لم تكن هناك حدود للسماء. لقد أتيحت لي فرصة رائعة لممارسة رياضة القفز بالمظلات في أستراليا وكانت حقًا مغامرة غير عادية. لقد كانت تجربة مبهجة وممتعة للغاية".

رداً على الفيديو، قال رئيس وزراء تشهاتيسجاره بوبيش باغيل في تغريدة "يا له من إنجاز رائع. فقط حافظ على معنوياتك عالية دائمًا. أطيب التمنيات".

كما أشاد العديد من مستخدمي تويتر بالوزير لإثبات أن العمر مجرد رقم. قال أحد المستخدمين "رائع، يا لها من شجاعة ومغامرة! العمر مجرد رقم، لقد أثبتت ذلك مرة أخرى".

تم انتخاب السيد ديو عن دائرة أمبيكابور وهي دائرة انتخابية  فاز بها ثلاث مرات منذ عام 2008.