اختر لون واحد فقط واعرف المزيد عن حالتك النفسية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
الصورة التي تراها أولاً تكشف عن حالتك النفسية
اختر نوع واحد من الفواكه.. اعرف ما ستقوله لك عن شخصيتك
اختر طريقة جلوسك المفضلة واكتشف المزيد عن صفاتك الشخصية

كشفت بعض الدراسات الحديثة، التي أجريت على السلوك البشري، خاصة فيما يتعلق بعاداته وميوله واختياراته اليومية، سواء المتعلقة بالألوان المفضلة عند اختيار الملابس أو الديكورات.

أثبتت النتائج أن اللون الذي يعتاد الفرد على اختياره، حتى إذا كان ليس لونه المفضل أو اختياره الدائم، هذا يمكن أن يكون له بعض الدلالات النفسية، التي تكشف عن الحالة النفسية الذي يشعر بها الفرد في هذا التوقيت.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

في هذا التقرير، سنطلع عليكم بعض الألوان الشائعة، عليك أن تقوم بختيار لون واحد فقط، حتى يوضح لك حالتك النفسية وما الذي تشعر به، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

كل ما عليك القيام به لإجراء هذا الاختبار، هو اختيار الزر الذي تضغط عليه لمعرفة المزيد عن حالتك النفسية والمزاجية، ما هو الزر الملون الذي تضغط عليه؟

الأحمر

إذا اخترت اللون الأحمر، فهذا يعني أنك شخص مستعد ومتشوق لتقديم أشياء كثيرة لهذا العالم، هذا يدل على أنك تريد أن صوتك يسمع للآخرين ويلاحظونك ويتعرفون عليك، خاصة فيما يتعلق بمجال العمل.

 تريد أن تبذل قصارى جهدك في أي جانب من جوانب الحياة، سواء في العمل وفي حياتك الشخصية، من خلال أن تصبح أفضل موظف وشريك وما إلى ذلك.

الأصفر

مبدأك الدائم تجاه الحياة، التفاؤل والحزم والإيجابية التامة، المخاطرة شيء لا تخاف منه ولكن في نفس الوقت، تفضل أن تظل عاقلًا وعقلانيًا، أنت تدرك جيدًا قدراتك ومستعد لاستخدامها على أكمل وجه.

البرتقالي

أنت شخص قادر على الاستمتاع بنجاحاته الصغيرة، هذه الميزة التي يراها البعض صعبة للغاية، هذا الجزء من الرضا والسعادة المتواجدة في قلبك، تجعلك دائمًا محب للحياة ومتفاءل.

لا تحاول التركيز في التفاصيل الصغيرة، فقط تهتم بحتمية الوصول لأهداك، حتى إذا كانت تقتصر في خطوات بسيطة، لكنها تجعلك سعيد وراضي.

الأخضر

يشير اختيار الزر الأخضر إلى معركتك الدائمة، بين أن تكون حرًا وآمنًا في نفس الوقت، أنت الشخص الذي يحاول دائمًا الحفاظ على توازنه وهدوءه مما يجعلك صديقًا ورفيقًا وشريكًا جيدًا.

ومع ذلك هناك شيء واحد يجب أن تضعه في اعتبارك، السعي لتحقيق التوازن، يجعلك تنسى الأشياء التي تهمك حقًا.

الوردي

الفترة التي تعيشها حاليًا مليئة بالأشياء الجيدة والممتعة، أنت على دراية بها جيدًا، الخبر السار هو أنك لا تأخذ الأشياء التي تأتي إليك كأمر مسلم به وتستمتع بكل لحظة.

 تعيش حياتك على أكمل وجه، الشيء الوحيد الذي يجب أن تتذكره هو أن تظل مستويًا، أن تبقي قدميك على الأرض، إلا فقد يصبح النزول لاحقًا مؤلمًا للغاية.

البنفسجي

يشير اختيار الزر البنفسجي، إلى أنك وصلت إلى الحياة التي كنت تحلم بها، الآن لديك ما يكفي من الثقة واحترام الذات والإيمان بنفسك لمتابعة جميع الأهداف والرغبات، التي كنت تحتفظ بها بداخلك لفترة طويلة.

أنت تعرف ما تستحقه، وتستخدم هذه المعرفة لتحقيق ربحك الخاص، على الرغم من كونك شخصًا حساسًا للغاية.

الأزرق

اختيار هذا اللون يدل على التوازن الحقيقي في حياتك، أنت تقدر مفهوم العيش في توازن واستقرار، تعرف مدى أهميته في الوصول إلى الأهداف.

من ضمن الأمور التي تدل على شخصيتك، رغبتك الدائمة على التمسك بهذا الجزء من حياتك، تحاول قدر المستطاع على فعل هذا التوازن الذي يجعلك تعيش سعيد.

الرمادي

العقلانية هي اسمك الثاني، أنت من تبقى أقدامهم على الأرض ورأسهم صافية، قد تجعلك هذه الميزة تبدو باردًا وبعيدًا عن الآخرين، لكن أولئك الذين يعرفون حقًا أنك تعرف مدى حساسيتك وبساطتك.