لعلاقة طويلة الأمد.. اختر شريكك من هذه الأبراج الثلاثة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
حسب برجك .. اعرف شريكك المثالي من أي برج
التجسس على شريكك في السعودية يكلفك هذه العقوبة القاسية
اعرف الصفات الخفية في شريكك من طريقة حمله للهاتف

عندما يتعلق الأمر بالحب، يبحث معظمنا عن علاقة طويلة الأمد، عن شخص نبني معه الثقة والذكريات. لذا إن كنت تريد علاقة طويلة الأمد وشريكاً قادراً على التوافق معه لأطول فترة ممكنة، فهذه هي الأبراج الثلاثة التي يجب عليك اختيار شريكك من بينها.

برج الحمل

"الأسد، القوس، الجوزاء"

برج الحمل يتمتع بطاقة عالية للغاية ومستعد دائمًا لتجربة شيء جديد. هم يتوافقون جيدًا مع الأبراج المغامرة التي لا تدع الخوف يعيق طريقها. وبما أن مواليد الأسد والقوس والجوزاء على استعداد للاستكشاف والمخاطرة ويبحثون دائمًا عن الإثارة. يحتاجهم برج الحمل لتغذية طاقته، بدلاً من استنزافها.

برج الثور

"الجدي، العذراء، الحوت"

برج الثور عملي للغاية. وهو بحاجة إلى شخص صاحب تركيز عال، شخص لديه أهداف ويضع الخطط. يريد برج الثور أن يشعر بالأمان. إنهم لا يريدون أن يشعروا بأن علاقتهم غير مستقرة أو سطحية، بل يريدون أن يشعروا أنها ثابتة وقوية ومستقرة. يوفر الجدي والعذراء والحوت صفات تجعل برج الثور يشعر بالاستقرار واليقين.

برج الجوزاء

"الميزان، الدلو، الحمل"

برج الجوزاء هو برج آخر يتمتع بالطاقة العالية ويحتاج إلى أن تكون علاقاته جديدة ومثيرة، بغض النظر عن المدة التي قضاها فيها. يشعرون بالملل من العلاقات التي لا تحفزهم فكريا وجسديا. إن برج الميزان وبرج الدلو على استعداد تام لتقديم هذا التحفيز لأنهما مثقفان ويحبان التواصل الاجتماعي. ويعد برج الحمل أيضًا توافقاً رائعاً بالنسبة إلى برج الجوزاء لأنهما منفتحان بنفس القدر على تجربة أشياء جديدة.

برج السرطان

"الجدي، العذراء، الثور"

السرطان تقليدي للغاية. العائلة تعني كل شيء بالنسبة لهم. إنهم يحبون رعاية الآخرين ويريدون على الأرجح أن يصبحوا أحد الوالدين في يوم من الأيام. إنهم بحاجة إلى شخص يضع أساسًا قويًا لعلاقتهم، وشخصًا واثقين من قدرته على بناء حياة مريحة معهم، والجدي، والعذراء، والثور يلبون هذه الحاجة تمامًا.

برج الأسد

"الميزان، الحوت، الحمل"

يجد برج الأسد أنه من السهل التعبير عن مشاعره، ويعبر عنها بقوة. إنهم دراماتيكيون بعض الشيء، لكنهم أيضًا مبدعون ورومانسيون للغاية. إنهم بحاجة إلى شريك لا يهرب، أو ما هو أسوأ من ذلك، يدفعهم بعيدًا عندما تصبح هذه الصفات بارزة.

يتغذى مولود برج الميزان من طاقة من حوله، لذا فهم يتناسبون بشكل رائع مع برج الأسد، وإبداع برج الحوت يمنح هذا التوافق قواسم مشتركة تؤدي إلى علاقة رائعة. توافق برج الحمل مع برج الأسد، رائع أيضاً، لأنهم قادرون على مواكبة الدراما التي يخلقونها غالبًا.

برج العذراء

"الثور، الجدي، السرطان"

يواجه برج العذراء صعوبة في العثور على الشريك المناسب. إنهم انتقائيون عندما يتعلق الأمر بالحب وليسوا على استعداد للتنازل عن معاييرهم أو توقعاتهم. إنهم بحاجة إلى شخص واثق وقوي ومستقر، ولهذا السبب يكون كل من برج الثور والجدي والسرطان توافق مثالياً بالنسبة لهم. لن يتحملوا الألعاب أو انعدام الأمن ولن يضطروا إلى التعامل مع هذه المشكلات في العلاقة مع هذه الأبراج الثلاثة.

برج الميزان

"الدلو، الجوزاء، الأسد"

الميزان شخصية اجتماعية. هم دائما حول الناس ويزدهرون في المواقف الاجتماعية. إنهم بحاجة إلى أن يكونوا مشغولين ومستمتعين دائمًا ولهذا السبب فإن الجوزاء والدلو والأسد مثاليون لهم. سيشرك برج الدلو برج الميزان في محادثة مثيرة للاهتمام، وسيأخذهم برج الجوزاء في جميع أنواع المغامرات. يحب برج الأسد أن يكون مركز الاهتمام، لذلك لن يواجه مشكلة في دخول غرفة مزدحمة معه.

برج العقرب

"العقرب، السرطان، الحوت"

برج العقرب عاطفي وحازم. إنهم يريدون علاقات نارية ولا يمكنهم تحمل الشركاء غير الحاسمين. يتوافق برج العقرب جيدًا مع برج عقرب آخر لأنه يحتاج إلى شخص متحمس مثله. يشعرون بالإحباط من الشركاء الذين لا يستطيعون التعبير عن أنفسهم. برج الحوت والسرطان عاطفيان للغاية ويمكنهما التعبير عن حبهما دون الحاجة إلى قول ذلك مما يجعلهما مناسبين تمامًا للعقرب العاطفي.

برج القوس

"الجوزاء، الحمل، القوس"

القوس هو المتجول في دائرة الأبراج. أنهم يزدهرون بالتغيير ويحبون اكتشاف أشخاص وأماكن جديدة باستمرار. يحتاج برج القوس إلى شريك يمنحهم استقلاليتهم عندما يحتاجون إليها، وشخصًا يمكنه مواكبة أسلوب حياتهم النشط. يتمتع برج الجوزاء والحمل بالكثير من الطاقة لمواكبة ذلك، كما أنهما منفتحان دائمًا لمغامرات جديدة.

برج الجدي

"الثور، العذراء، السرطان"

الجدي مسؤول للغاية. إنهم يحبون إبقاء أنفسهم مشغولين ولا يحبون بدء شيء ما بدون خطة. إنهم بحاجة إلى شريك عملي ومندفع، شخص لديه أهداف وخطط لتحقيقها فعليًا. يعمل كل من برج العذراء والثور بجد، لذا فهما يتناسبان بشكل ممتاز مع برج الجدي، كما أن القيم التقليدية للسرطان تكمل الجانب العملي للجدي.

برج الدلو

"الجوزاء، الحمل، الميزان"

يحتاج الدلو إلى استقلاله. إنهم لا يستطيعون تحمل شريك متشبث ويحبون أن يكونوا مع شخص يمكنه الوقوف على قدميه بمفرده. يتناسب مولود الجوزاء تمامًا مع برج الدلو لأنهما أكثر من قادرين على تحقيق ذلك بمفردهما، لكنهما يستمتعان حقًا بمشاركة حياتهما مع الشخص المناسب. سوف يمنح الجوزاء برج الدلو التوازن بين الاستقلال والرفقة. يكمل برج الحمل والميزان أيضًا سمات برج الدلو بطرق مماثلة.

برج الحوت

"السرطان، العذراء، العقرب"

الحوت حساس وحنون. إنهم بحاجة إلى شريك لطيف ومتعاطف، شخص يحاول فهم حساسيتهم بدلاً من تجاهلها. برج السرطان هو برج لطيف للغاية وسيتعامل مع مشاعر برج الحوت بتعاطف مما يجعله مناسبًا تمامًا لعلاقة صحية. عندما تبدأ عواطف الحوت بالسيطرة عليهم، يعرف برج العذراء بالضبط كيف يهدئهم. يكمل برج العقرب إبداع وشغف برج الحوت. معًا، يمكنهم التواصل على مستوى أعمق، ومشاركة كل ما يمنحهم الإلهام.