إليسا تكشف عن حبها الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
صور جديدة تكشف الاختلاف الكبير في شكل إليسا بعيداً عن الفوتوشوب!
إليسا تكشف تفاصيل ألبومها الغنائي القادم
إليسا تكشف اسباب إلغاء حفلها في لبنان

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا أنها تعيش قصة حب جديدة في الوقت الحالي، ولم تعلن عن أي تفاصيل عن الوضع ومن هو حبيبها.

وقالت إليسا في تصريحاتها التليفزيونية أن قصة الحب التي تعيشها كانت  سبباً في إصدارها أغاني رومانسية طوال الفترة الماضية.

وقالت إليسا أنها تعيش في الفترة الحالية قصة حب رفضت الكشف عن تفاصيلها، ورفضت إليسا الحديث عن تفاصيل حول  هذا الشخص أو علاقتهما مكتفية بالإشارة إليه فقطK وبسؤالها عن هوية الشخص قائلة: "اه بعيش حالة حب لكن ما عندي أي شيء أضيفه".

على جانب آخر، خطفت إليسا الأنظار بتواجدها لعرض أزياء المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب على هامش فعاليات أسبوع الموضة في باريس، والتقت إليسا بعدد من النجوم العالميين وأبرزهم إيفا لونغوريا ومونيكا بيلوتشي وغيرهم.

وعبر حسابها على تويتر، قامت النجمة اللبنانية إليسا بالتوعية حول الكشف المبكر عن سرطان الثدي، في شهر أكتوبر شهر التوعية بسرطان الثدي.

وعلقت في رسالة لمتابعيها قائلة: "إنه أكتوبر مرة أخرى! توقف لحظة لتتذكر هذا الشهر أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي ونشر الوعي حول صحة كل امرأة".

وكانت مؤخراً إليسا محط اهتمام الصحافة والإعلام عقب إعلانها مقاضاة الفنان زياد برجي والشاعر أحمد ماضي بسبب طرحهما أغنية وبطير على الرغم من تنازلهما عنها لصالح إليسا- على حد قولها.

 وجاء في بيانها حالياً: "تنازل كلا من زياد برجي وأحمد ماضي عن كامل حقوقهما الفنية، وحصلا على حقوقهما المادية، وعلى الرغم من ذلك؛ أعادا- وبشكل مناف للقواعد القانونية- نشر الأغنية، تحت عنوان "وبطير"، ضاربين عرض الحائط بأبسط أدبيات قواعد الفن، وكل المستندات القانونية تؤكد عدم شرعية أو قانونية بث أغنية "وبطير"، التي تعكس صورة مقلدة ومقرصنة عن الأغنية الرسمية للفنانة إليسا، صاحبة ومالكة الأغنية الأصلية التي تحمل اسم أنا وبس".

وختم البيان عن البدء في اتخاذ إليسا كافة الإجراءات القانونية ضدهما، وقالت: "يؤكد الوكيل القانوني والمحامي مارك حبقة أنه أتخذ كافة الإجراءات التي تهدف إلى وقف التعدي على حقوق إليسا وملاحقة كل من ساهم في قرصنة الأغنية وتحويرها وتقليدها ونشرها خلافا للقانون، بما فيهم كاتب وناشر وملحن ومحور عنوانها، وكل من ساهم في توزيع وترويج الأغنية.