وائل كفوري: أعيش قصة حب جديدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
دينا الشربيني تعترف: أعيش قصة حب جديدة
وائل كفوري: كلمات أغنية عم كذب عليكي
فيديو هذا هو الحب على طريقة عبلة كامل في (لن أعيش في جلباب أبي)!

 كشف الفنان وائل كفوري عن وجود قصة حب في حياته حالياً، وهي التي تعكس الحالة النفسية المريحة، التي يعيشها وتظهر في أعماله الفنية التي طرحها مؤخراً.

وقال كفوري، في تصريحات خاصة لقناة mtv  اللبنانية على هامش جولته الغنائية التي يقيمها في أمريكا.

 تصريح الفنان اللبناني يأتي بعد أشهر من التكهنات حول وجود علاقة عاطفية في حياته، إذ تردد ارتباطه بشابة تدعى شانا عبود
 
وخلال لقاء وائل كفوري في حفله الأول بولاية هيوستن مع قناة الـMTV اللبنانية، قال: "البنت القوية تتعلم منها الكثير، وتغيرك أكثر"، كاشفاً عن أنه يعيش حالة حب ويشعر بالسعادة

وكان وائل شارك فيديو عبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام له برفقة عضوة الكونغرس شيلا جاكسون لي ، علّق عليه "يشرفنا الليلة أن يكون معنا عضوة الكونغرس شيلا جاكسون لي".

على جانب آخر، من المقرر أن  يحيي الفنان وائل كفوري، حفلاً غنائياً في إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات، يوم 19 نوفمبر من الشهر القادم.

 ونشر كفوري الملصق الدعائي للحفل، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام: See you soon in UAEAbuDhabi 19th of November.. نراكم قريباً في الإمارات أبو ظبي 19 نوفمبر".

كانت آخر الأعمال الغنائية التي طرحها وائل كفوري، كانت أغنية بعنوان " ست الكل" والتي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب وحققت ملايين المشاهدات عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وعبر موقع الفيديوهات اليوتيوب وهي من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع عمر الصباغ.

وتقول كلمات الأغنية: " أنا والله ما صدقت لقيت اللي فيها حلمت، مثل اللي أول مرة بتعرف على بنت، أنا يا عالم عم ذوب عايش ببحر قلوب، كلٌّ عم بيقولوا لي بأحلى حلاتي صرت، أنا والله ما صدقت لقيت اللي فيها حلمت، مثل اللي أول مرة بتعرف على بنت، أنا يا عالم عم ذوب عايش ببحر قلوب، كلٌّ عم بيقولوا لي بأحلى حلاتي صرت".