يضم 12 أغنية.. إليسا تطرح ألبومها الجديد "أنا سكتين"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مايو 2024
مقالات ذات صلة
إليسا تعلن تأجيل طرح ألبومها الجديد بسبب كأس العالم
إليسا توضح حقيقة أزمة ألبومها وأغنيتها الجديدة
إليسا تطرح أغنية ماتندم ع شيء بداية العام الجديد

أطلقت النجمة اللبنانية إليسا، اليوم الثلاثاء، أغاني ألبومها الجديد "أنا سكتين"، عبر كافة تطبيقات الأغاني، وذلك بعد نزاع قضائي دام لنحو عام مع شركتي الإنتاج الموسيقي "روتانا" و "وتري".

أغاني ألبوم إليسا الجديد 

ويضم ألبوم إليسا الجديد، 12 أغنية، منها "العقد"، و"النظرة الأولى"، و"نظرات"، و"من أول السطر".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتعاونت إليسا في ألبومها الجديد الذي تغير اسمه من "بتمايل ع البيت" إلى "أنا سكتين"، مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، منهم عادل عبد الله ومروان خوري وتامر عاشور وداني خوري ومحمد رحيم وأحمد إبراهيم وصابر كمال ومحمد يحيى.

ألبوم أنا سكتين للنجمة اللبنانية إليسا

ويأتي طرح الألبوم الجديد لإليسا بعد جهود مكثفة بذلتها النجمة اللبنانية في الإعداد له، حيث كان من المقرر طرح ألبوم أنا سكتين لإليسا في وقت سابق لولا النزاعات القضائية التي أخرت إصداره.

ويُعد "أنا سكتين" الألبوم الثالث عشر في مسيرة إليسا الفنية، ويأتي بعد 4 سنوات من طرح ألبومها "صاحبة رأي".

ألبوم إليسا الجديد  

أزمات ألبوم أنا سكتين

وكانت إليسا قد واجهت على مدار العام الماضي أزمات عديدة، بدأت بإعلانها عن تولي شركتها الخاصة "إي ريكوردز" إنتاج الألبوم، ما دفع شركتها السابقة "روتانا" إلى اتخاذ إجراءات قانونية لمنعها من طرحه.

كما دخلت إليسا في نزاع قضائي مع شركة "وتري" التي كانت قد تعاقدت معها على توزيع الألبوم، وأقامت أيضاً دعوى قضائية ضد الفنان والملحن زياد برجي، بسبب أغنية "أنا وبس"، عقب طرحه أغنية لها نفس اللحن، تحت عنوان "و بطير".

وبعد عام من الصراعات القضائية، تمكنت إليسا أخيرًا من طرح ألبومها الجديد "أنا سكتين"، والذي حظي بإقبال كبير من جمهورها في مختلف أنحاء الوطن العربي.