أمريكي يفوز باليانصيب بقيمة 110 آلاف دولار مرتين خلال 6 أشهر

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2024
مقالات ذات صلة
بنفس الأرقام.. أمريكي يفوز باليانصيب ثلاث مرات في عام واحد
حلمت بأرقام الفوز فربحت اليانصيب مرتين بقيمة 100 ألف دولار!
أمريكي يفوز بجائزة اليانصيب 6 مرات: كيف حدث الأمر؟

ربما يُعتبر حلم الفوز بمبلغ مالي كبير دون جهد أو معاناة حلم جميل بالنسبة لمعظمنا، لكن البعض يُكتب لهم تحقق هذا الحلم مرة في حياتهم لكن أن يتحقق ذلك مرتين خلال فترة زمنية قصيرة فهذا يعتبر محض خيال. لكن هذا ما حدث بالفعل لرجل لا يمكن وصفه إلا بالمحظوظ، حيث احتفل رجل من مقاطعة واين بولاية ميشيغان، بعد فوزه بجائزة يانصيب مذهلة تبلغ 110.000 دولار للمرة الثانية خلال ستة أشهر فقط.

قام الفائز البالغ من العمر 59 عامًا، والذي اختار عدم الكشف عن هويته، بشراء التذكرة الفائزة لسحب 11 فبراير في محطة على طريق West 9 Mile Road في ساوثفيلد. ومن المثير للاهتمام أن هذه ليست أول فرصة له مع الحظ في اليانصيب. لقد فاز سابقًا بنفس مبلغ الجائزة الكبرى في 31 أغسطس 2023، باستخدام نفس مجموعة الأرقام (02-06-11-20-23).

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقال الفائز "بعد فوزي بمبلغ 110 ألف دولار في أغسطس، قمت بتبديل ترتيب الأرقام الخاصة بي" وأضاف "أخذت تذكرتي إلى المتجر للتحقق منها وقام الموظف بمسح التذاكر ضوئيًا وقال: أعتقد أنك فزت بجائزة كبيرة!" وقال عن وقع المفاجأة عليه "لا يمكن، لا يمكن أن أكون محظوظًا إلى هذا الحد، لقد بحثت عن الأرقام الفائزة، وبالتأكيد لقد فزت مرة أخرى! لم أستطع أن أصدق ذلك. الفوز نعمة كبيرة".

وبينما كان الفائز يقرر كيفية إنفاق مكاسبه المفاجئة، أعرب عن سعادته بهذه الضربة الرائعة من الحظ. وبعد استخدام الجائزة الأولى لسداد الديون، فإنه يتطلع الآن إلى الاستمتاع بهذا الفوز الثاني. وقال "في المرة الأولى التي فزت فيها، تمكنت من سداد جميع ديوني، والآن يمكنني الاستمتاع".