قائمة بأفضل الأفلام الكورية الرعب والأكشن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023 | آخر تحديث: الخميس، 31 أغسطس 2023
مقالات ذات صلة
قائمة بأفضل الأفلام الهندية الأكشن والرومانسية.. استمتع بمشاهدتها
قائمة بأحدث وأفضل أفلام الأكشن 2022
أفلام أكشن 2021: إليك القائمة كاملة

تعتبر الأفلام الكورية، من أكثر الأعمال التي تأتي في صدارة أفضل الأفلام العالمية، الذي يعشق الملايين مشاهدتها من حول العالم، جمعنا لكم في هذا التقرير، قائمة بأفضل الأفلام الكورية، الرومانسية والأكشن والرعب، يمكنك الاطلاع عليهم من خلال السطور التالية. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أفضل الأفلام الكورية 

فيلم Parasite


فيلم كوميدي درامي، من إنتاج 2019، إخراج بونج جون هو، شارك في بطولة العمل سونغ كانغ هو، لي سون كيون، تشو يو جونغ.
حصل الفيلم على أفضل فيلم كوري في مهرجان كان السينمائي لعام 2019. 

فيلم رجل العصابة الجندي، الشيطان


من أبرز الممثلين المشاركين في الفيلم ما دونغ سوك، كيم سونغ- كيو، كيم مو يول، تشوي مين تشول، كيم جيو ري، من إخراج لي ون تاي، تم إنتاج الفيلم في عام 2019، يصنف من أفلام الأكشن والإثارة. 

فيلم ذكريات قاتل 


من أفلام الجريمة الكورية، كلف الفيلم 1.2 مليون دولار أمريكي، تم عرضه على الشاشات في 25 أبريل لعام 2003، شارك في البطولة سونغ كانغ-هو، كيم سانغ- كيونغ.

فيلم رجل من اللا مكان 


هل أنت من عشاق مشاهدة الأفلام الأكشن الكورية؟، ينصح بمشاهدة فيلم رجل من اللا مكان، من إخراج لي جيونغ بوم، بطولة وون بين وكيم ساي رون.

فيلم منتصف الليل 


بطولة وي ها-جون، جين كي جو، بارك هون، جيونغ وون تشانغ، هاي يون جيل، لي سي-هي، الفيلم من إخراج كوون أوه سونغ، تم عرضه على الشاشات في 30 يونيو لعام 2021.

فيلم سائق سيارة الأجرة 


من الأفلام الكورية الدرامية، من إخراج جانغ هون، شارك في بطولة الفيلم سونغ كانغ هو، يو هاي جين، لي هو تشول، وتوماس كريتشمان، ريو جون يول. 

أفلام رومانسية كورية 

فيلم True In for love

من أشهر الأفلام الكورية الرومانسية، فيلم درامي رومانسي، تم إنتاجه عام 2019، من إخراج جونغ جي وو، كما يعتبر من الأفلام العالمية.
شارك في بطولة الفيلم Kim Go-eun، و Jung Hae-in. 

فيلم Be With You 

بطولة: سون يي جن، سو جي سوب، بارك سو جون، كيم جي هوان، كيم هيون سو، لي يو جين، من إخراج لي جانغ هون، تم عرضه في 14 مارس لعام 2018. 

فيلم قصة حبنا 

من إخراج لي سوك جيون، تم طرحه عام 2018، تدور قصته حول قصة حب وصداقة تتحول لعشق وغرام، شارك في بطولة الفيلم بارك بو يونج، وكيم يونج كوانج.

فيلم حب 911

إذا كنت تبحث عن أفلام قصص الحب المستحلية المليئة بالصعوبات، ينصح بمشاهدة فيلم 911، شارك في بطولة العمل سو جو، هيو جو هان، ما دونغ سوك، كيم سونغ اوه، هيون جيو ني، جين سيو-أيون، من إخراج جيونغ جي هون.

فيلم فتاتي الجريئة 

يصنف من الأعمال الرومانسية الكوميدية، تم إنتاجه عام 2001، شارك في بطولة الفيلم نشا تي هيونو جون جي، هيونومن، من إخراج كواك جاي يونج. 

فيلم لحظة للذكرى 

بطولة بارك سانغ جيو، سيون حين لي، جي هيون سيون، إيك جونغ هاك، جونغ وو سونغ، سون يي جن، من إخراج جون إتش لي، تم طرحه في 5 نوفمبر 2004.

أفلام كورية أكشن 

فيلم المدينة الصناعية 

بطولة حي تشانغ ووك، شيم إيون- كيونغ، أهن جاي هونغ، بارك جي- هوو، أوه جونغ- سي، كيم سانغ هو، يصنف من الأعمال الأكشن والإثارة الكورية الجنوبية.

فيلم كائن فضائي 

أكشن خيالاً علمياً، تم إنتاجه في عام 2022، من إخراج تشوي دونج هون، شارك في بطولة العمل ريو جون يول، كيم وو ين، كيم تاي ري، كلفت ميزانية الفيلم 12.6 مليون دولار أمريكي. 

فيلم القاتل: فتاة تستحق الموت 


أبرز الممثلون المشاركون في العمل: لي تشاي يونغ، جانج هيوك، لي تشاي يونغ، لي سيو يونغ، شين سونغ هوان، لي سيو يونغ. 
يصنف من أفلام الإثارة الكورية، التي حصل على نسبة عالية من المشاهدات على مستوى العالم. 

فيلم الخارجون عن القانون 


المدينة المليئة بالجريمة، الذي يحاول ضابطين نشر القواعد بداخلها، وسط الكثير من الصراعات، كما أنه من أفلام الأكشن والتشويق الكورية، من إخراج كانغ يون سيونغ، بطولة ما دونغ سوك ويون  كي سانغ. 

فيلم كارتر 


بطولة جو وون، كاميلا بيل، جيونغ سو-ري، بيون سيو يون، مايك كولتر، لي سونغ جاي، من إخراج بيونغ جيل، بطولة جو وون، لي سونغ جاي، جيونج سو ري، كيم بو مين، تم إصداره على منصة نتفلكس في 5 أغسطس لعام 2022.

فيلم رجل العصابة الجندي، الشيطان

من أبرز الممثلين المشاركين في الفيلم ما دونغ سوك، كيم سونغ- كيو، كيم مو يول، تشوي مين تشول، كيم جيو ري، من إخراج لي ون تاي، تم إنتاج الفيلم في عام 2019، يصنف من أفلام الأكشن والإثارة. 

أفلام كورية مدرسية

فيلم الاختبار القاسي


شارك في بطولة الفيلم جونج يوو، كيم هيون سو، كيم جو- ريونغ، بايك سو هو، جانغ غوانغ، من إخراج هوانج دونغ هيوك، كلف الفيلم 30.7 مليون دولار أمريكي.

فيلم 100 يوم مع السيد المتغطرس


من إخراج شين جاي هو، تم طرحه في 16 يناير لعام 2004، من الأفلام المدرسية الكوميدية، شارك في بطولة الفيلم ها جي وون، كيم جي وون، جي يونغ هونغ، جين تاي هيون، كيم تشانغ وان، لي إيونغ- كيونغ.

فيلم ويند سترك


تم إنتاجه عام 2004، بطولة جون جي هيون، جانج هيوك، كيم جونغ تاي، كيم تشانغ وان، جيون جاي هيونغ، جيونغ هو بن، من إخراج كواك جاي يونغ، كلف ميزانية الفيلم 25.8 مليون دولار أمريكي. 

فيلم عشرون 


من أشهر الأفلام الكورية عن المراهقة، يصنف من الأفلام الكوميدية الرومانسية، شارك في بطولتها كم وو بن، كانغ ها نول، لي جونهو، جونغ سو مين، كيم إيوي سونغ، بايك سو هي، من إخراج لي بيونغ- هيون، تم طرحه عام 2015.

فيلم حب المليونير الأول 


رومانسي/دراما، صدر في عام 2005، بطولة هيون بن ولي يون هيي، تم عرضه في فبراير لعام 2006، من إخراج كيم تاي كيون. 

أفلام رعب كورية

فيلم The Mimic


من أقوى أفلام الرعب شارك يوم جونغ آه، هو جين، بارك هيوك كوون، جون هيوك لي، هاي يون جيل، لي تشاي يون، من إخراج هوه جونغ.

فيلم غونجيام: الملجئ المسكون


من ضمن قائمة أكثر 100 فيلم رعب في العالم، إنتاج 2018 من إخراج جونغ بوم شيك، من توزيع شركة شوبوكس.

فيلم عطش 


أبرز ممثلي الفيلم: سونغ كانغ هو، كيم أوك بن، شين ها كيون، بارك إن هوان، كيم هاي سوك، يونغ تشانغ سونغ، من إخراج بارك تشان ووك، تكلفة ميزانية الفيلم 13 مليون دولار. 

فيلم قصة شقيقتين 


فيلم رعب دراما، كوري جنوبي، تم عرضه في 2003 من إخراج جي وون كيم، كلف ميزانية الفليم 1.045 مليون دولار. 

فيلم قصص رعب 


من إنتاج 2012، شارك في إخراج العمل جونغ بوم شيك، مين كيو دونغ، كيم جوك، جي يونغ هونغ، كيم سيون.
تدور قصة الفيلم حول 4 قصص رعب مختلفة، ولأبطال مختلفين.

فيلم رأيت الشيطان 


من إخراج جي وون كيم، من أفلام الرعب والإثارة، تم إصداره في عام 2010، بطولة لي بيونغ هون وتشوي مين سيك، تدور قصة الفيلم عن شخصية وكيل خدمات الاستخبارات الوطنية، الذي يسعى للانتقام وقتل قاتل متسلسل لكن يواجه شخصية مرعبة.

أفلام زومبي كورية 

فيلم ما زلت على قيد الحياة 


شارك في البطولة: كيم هاك سيون، جين سو يون، لي هيون- ووك، جيون باي سوو، بارك شين هاي، يو آه إن، من إخراج إيل تشو، تم طرحه في عام 2020.

فيلم عائلة رائعة 


تم إنتاجه عام 2019، بطولة كيم نام حيل، جونغ جاي يونغ، لي سو كيونغ، جونغ جا-رام، أوم جي وون، بارك إن هوان، من إخراج لي مين جاي تم طرحه عام 2019. 

فيلم تساقط الرماد


من أفلام الكوارث والرعب الكورية، بطولة لي بيونغ هون، ما دونغ سوك، تشون هاي- جين وسوزي، تم عرضه في 2019، من إخراج لي هاي جون، كيم بيونغ سيو.

فيلم التفشي 


من أفلام الزومبي المرعبة، بطولة هيون بين، جانغ دونغ غون، كيم إيوي سونغ، جو وو-جين، جونغ مان سيك، دال هوان جو، تم طرحه 2018، من إخراج كيم سونج-هون.

فيلم اعتراف القاتل 


إخراج جيونغ بيونغ جيل، تم إنتاجه 2012، بطولة جو يون جي، تشوي وون يونغ،ن كيم يونغ أي، جونغ هاي كيون، بارك سي هو، جونغ جاي يونغ، فيلم أكشن إثارة رعب.

أفلام كورية Netflix

فيلم أوكجا

تم عرضه عام 2017 من أفلام الإثارة، متوفر على منصة نتفلكس، من إخراج بونج جون هو.

فيلم كاسحات السماء


فيلم كوري جنوبي تم إنتاجه عام 2021 من إخراج جو سونغ، شارك في بطولة الفيلم سونغ جونغ كي، كيم تاي ري، جين سيون، كيو ويو هاي جين، يعتبر من أشهر الأفلام الكورية عن الفضاء.

فيلم القراصنة: الكنز الملكي الكبير 


بطولة هيو جو هان، كانغ ها نول، أوه سي هون، لي كوانغ سو، تشاي سو بين، جينيفر سن بيل، من إخراج كيم جيونغ هون، كلف الفيلم 10.3 مليون دولار أمريكي.

فيلم الليلة الثامنة 


بطولة نام دا ريوم، كيم يو جونغ، أنوبام تريباثي، بارك سي هيون، بارك هاي جون، بارك سو يون، المخرج كيم تاي هيونخ، من إنتاج 2021. 

فيلم Dream 

فيلم بارك سو جون، آي يو، هيون وو لي، كانغ ها نول، كو جانغسوك، جونغ سونغ كيل، المخرج لي بيونغ- هيون، كلف الفيلم 8.3 مليون.