أقوى افلام الرعب 2022.. استمتع بالتشويق والإثارة

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 فبراير 2022 | آخر تحديث: الإثنين، 05 ديسمبر 2022

ينتظر الكثيرون مشاهدة أقوى أفلام الرعب 2022، للبحث عن المزيد من الإثارة والتشويق، المعتاد عليه دائمًا في عروض سينما الرعب، حتى تشعر بالتوتر وصوتك يبدأ في الصراخ بسبب بعض المشاهدات التي تبدو لك مخيفة للغاية.

في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، سنخبرك عن قائمة بأقوى وأفضل أفلام الرعب لعام 2022، وفقًا لما جاء في موقع BuzzFeed الأمريكي.

This browser does not support the video element.

أفلام رعب 2022

Scream- الصرخة

يشهد الجزء الخامس من سلسلة فيلم الرعب والإثارة Scream، عودة النجوم نيف كامبل وديفيد أركيت، وكورتني كوكس، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم الجدد بما في ذلك ميليسا باريرا، وماسون جودينج وجينا أورتيجا وجاك كويد.

تدور أحداث الفيلم، عن قاتل جديد غامض يرتدي قناع الشبح، ويستهدف مرة أخرى مجموعة من المراهقين المحليين، تحت عنوان "الصرخة"، هي تكملة مباشرة لفيلم الصرخة الجزء الرابع لعام 2011.

وستكون أول سلسلة لم يخرجها ويس كرافن ، الذي توفي في عام 2015، هذه المرة مات بيتينيلي أولبين وتايلر جيليت مباشرة ، مع سيناريو جيمس فاندربيلت وجاي بوسيك.

فيلم Fresh

من المقرر أن يتم العرض الأول في مهرجان SunDay السينمائي ، "Fresh" يمثل أول إخراج لميمي كيف، هناك معلومات محدودة حول القصة المثيرة ، ولكن تداول في بعض الصحف الأجنبية، فكرة سيناريو الفيلم.

الذي تدور أحداثه حول أهوال المواعدة الحديثة، من خلال معركة شابة من أجل النجاة، من صديقها الجديد، كما تم معرفة النجوم المشركين في العمل، وهم سيباستيان ستان ، وديزي إدغار جونز ، وجونيكا تي جيبس ، وشارلوت لو بون ، ودايو أوكيني ، وأندريا بانغ ، وبريت داير.

الفيلم من تأليف لورين كان ، ومن إنتاج آدم مكاي وكيفن جيه و ميسيك ومايف كولينان.

فيلم Orphan: First Kill- اليتيمة: اقتل أولاً

أخافتنا إيزابيل فورمان لأول مرة في عام 2009، عندما كانت الفتاة القاتلة البالغة من العمر 33 عامًا، تتنكر كطفلة تبلغ من العمر 9 سنوات في فيلم "اليتيم".

بعد ثلاثة عشر عامًا ، أعادت لتكمل دورها في فيلم "Orphan: First Kill"، وهي مقدمة تتبع هروب الفتاة من المصحة النفسية، أثناء هروبها من لجوء إستوني مجنون وانتحال شخصية الابنة المفقودة لعائلة ثرية.

ومن بين الممثلين المشاركين في العمل، جوليا ستايلزروسيف ساذرلاند وهيرو كاناغاوا، إخراج ويليام برنت بيل، من تأليف ديفيد كوجيشال.

فيلم Texas Chainsaw Massacre- مجزرة منشار تكساس

بعد أن حصل هذا الفيلم على نجاح كبير عالمي، أعلن الاستوديو المنتج عن تكملة جزء ثاني من فيلم "Texas Chainsaw Massacre"، وهي متابعة مباشرة للنسخة الأصلية لعام 1974، متجاهلة جميع التكميلات والعناصر الفرعية الأخرى التي وردت في الفيلم.

يشارك في بطولة العمل سارة ياركين، وشقيقتها ليلى إليز فيشر، وأصدقاءهم دانتي جاكوب لاتيمور، وروث نيل هدسون، وهم يبنون مشروعًا تجاريًا جديدًا في بلدة هارلو النائية ، تكساس.

سرعان ما يتحول حلمهم إلى كابوس ، حيث يكتشفون أنهم زوار غير مرغوب فيهم في منزل القاتل المتسلسل، من هنا تبدأ أحداث الرعب والتشويق.

الفيلم من إخراج ديفيد بلو جارسيا، وتأليف كريس توماس ديفلين ، الفيلم من بطولة مارك بورنهام ، مو دانفورد ، أولوين فوري ، أليس كريج وجيسيكا ألين.

فيلم Morbius - موربيوس

سيبدأ فيلم Marvel’s Morbius، الذي ظهر لأول مرة كشرير في كاريكاتير Spider-Man، في فيلمه الطويل لأول مرة في عام 2022.

يلعب جاريد ليتو الشخصية الفخرية ، وهو عالم مريض ، في محاولة لشفاء نفسه ، أصبح مصاص دماء.

بقيادة المخرج السويدي دانيال إسبينوزا، يشارك في الفيلم أيضًا مات سميث، وأدريا أرجونا، وجاريد هاريس، وآل مادريجال وتيريسي جيبسون.

فيلم موربيوس هو التكرار التالي لخطة Sony، لتطوير عالم مشترك جديد من الأفلام المستوحاة من شخصيات Spider-Man، بدءًا من فيلم "Venom" لعام 2018.

فيلم The Black Phone- الهاتف الأسود

فيلم الهاتف الأسود، ليس أول عمل لإيثان هوك للرعب ، لكنه قد يكون الأكثر إثارة بالنسبة له، فيلم الرعب الخارق للطبيعة ، الذي أخرجه سكوت ديريكسون، وإنتاج جيسون بلوم.

أما عن قصة الفيلم، فهو تدور حول قاتل متسلسل يختطف الأطفال في إحدى ضواحي بلدة كولورادو، عندما يتم اختطاف فيني شو ماسون تيمز، من قبل The Grabber  يسمع أصوات الضحايا السابقين، الذين يوجهون هروبه.

استنادًا إلى قصة جو هيل القصيرة، التي تحمل الاسم نفسه ، فإن فيلم "The Black Phone" من بطولة مادلين ماكجرو، وجيريمي ديفيز وجيمس رانسون.

فيلم Nope- لا

على الرغم من قلة المعلومات حول الفيلم، بخلاف الملصق الذي يظهر سحابة عاصفة مشؤومة، وطاقم فني من بينهم دانيال كالويا وكيكي بالمر وستيفن يوين، فإن التمرين التالي لجوردان بيل في الرعب قد حفز بالفعل جحافل المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما انضم إلى كالويا الذي لعب دور البطولة في فيلم Get Out، لأول مرة لمخرج Peele باربرا فيريرا، وبراندون بيريا ومايكل وينكوت ، الذين قاموا بأدوار داعمة في فيلم "لا".

فيلم Salem's Lot- أرض سالم

بينما أنتج فيلم "Salem’s Lot" لستيفن كينج مسلسلًا قصيرًا من حلقتين في عام 1979، فإن الرواية الكلاسيكية تحصل أخيرًا على فيلم روائي طويل مقتبس العام المقبل.

الفيلم الذي أخرجه غاري دوبرمان ، بمساعدة المايسترو جيمس وان المنتج ، يتبع بن ميرز لويس بولمان ، وهو كاتب يعود إلى مسقط رأسه لاكتشاف قوة غامضة تحول السكان إلى مصاصي دماء.

بدلاً من الهروب ، يشكل بن تحالفًا لمحاربة الشر وإنقاذ المدينة، كما يقوم ببطولة ماكنزي لي، وبيل كامب وسبنسر تريت كلارك وألفري وودارد.

فيلم Halloween Ends- نهاية الهالوين

سيتم عرض الجزء الأخير من ثلاثية "Halloween" الحديثة، لديفيد جوردون جرين في دور العرض في 14 أكتوبر 2022، تجري أحداثه بعد أربع سنوات من فيلم Halloween Kills لعام 2020، و "Halloween Ends" مرة أخرى من بطولة Jamie Lee Curtis في دور Laurie Storde، الناجي الوحيد من موجة القتل التي قام بها مايكل مايرز عام 1978.

بعد وفاة ابنتها كارين جودي جرير، ستسعى لوري بالتأكيد للانتقام، من القاتل المتسلسل مع حفيدتها أليسون نيلسون آندي ماتيشاك، "نهاية الهالوين" من تأليف جرين وبول براد لوجان وكريس بيرنييه وداني ماكبرايد.

فيلم Jeepers Creepers: Reborn- جيبرز كريبرز: تولد من جديد

بعد خمس سنوات من ظهور "Jeepers Creepers 3"، لأول مرة في مراجعات باهتة ، سيتأرجح المخرج Timo Vuorensola في امتياز الرعب مع "Reborn"، أول ثلاثية جديدة منفصلة عن أفلام فيكتور سالفا.

يتابع الفيلم تشيس عمران آدامز أثناء حضوره مهرجان Horror Hound مع صديقته لاين ، التي تبدأ في تجربة هواجس غير مفسرة ورؤى مخيفة لماضي البلدة. يشمل طاقم العمل أيضًا غابرييل فريليتش، وبيت بروك ودي والاس وجاري جراهام