أصحاب هؤلاء الأبراج يكرهون الزواج في هذه الحالة: هل أنت واحد منهم؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
أصحاب هؤلاء الأبراج سيسافرون لأوروبا في فصل الصيف: هل أنت منهم؟
الأبراج قوية الشخصية: هل أنت واحد منهم؟
الزواج بانتظار أصحاب هؤلاء الأبراج في 2022.. هل أنت سعيد الحظ؟

هناك الكثير من الأشخاص الذي يرحبون بفكرة الزواج المبكر، رغبة في التواجد مدى الحياة مع من تحب، ارتداء ملابس الزفاف وإقامة عرس لا ينسى رفقة الأصدقاء والأسرة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

على صعيد آخر، لا يؤيد البعض فكرة الزواج المبكر، النظر إليها على أنها خطوة غير صحية، تؤثر على الصحة النفسية بشكل كبير، نتيجة حمل المسؤوليات في سن مبكر، التي بالطبع تؤثر على أحلامك وطموحاتك، يزد الأمر سوءًا عند الارتباط بشريك غير مناسب لك.

أصحاب هذه الأبراج لا يؤيدون فكرة الزواج المبكر، سنخبرك عنهم في التقرير التالي هل ستكون من ضمنهم؟، وفقًا لما جاء في موقع Pink Villa الهندي.

برج السرطان

يفضل السرطان أن يبقى وحيدًا وأن يعيش حياة مستقلة، لديهم كراهية شديدة لفكرة الزواج المبكر وغالبًا ما يشعرون بالإهانة عندما يحثهم الناس على الزواج.

إنهم مؤمنون بقوة أن كل شيء يحدث في الوقت المناسب، ليس هناك فائدة من التسرع في الأمور خاصة المتعلقة بالزواج والحب، إنهم يريدون تجربة العديد من جوانب الحياة قبل الاستقرار مع شركائهم.

برج الثور

يكره برج الثور أيضًا فكرة الزواج المبكر، إنهم أشخاص مستقلون ولا يريدون التورط في الالتزامات، إنهم يعرفون في حقيقة الأمر أن الزواج وخاصة المبكر، ليست فكرة مناسبة للجميع.

وأنها لا تتناسب مع الأغلبية على الإطلاق، غالبًا ما يجدون السعادة في أنفسهم ويؤمنون بأخذ الوقت قبل اتخاذ القرار الأكثر أهمية في حياتهم.

برج الميزان

الميزان يكرهون الزواج المبكر، يفضلون البقاء بمفردهم لحين اختيار الشخص المناسب لهم، غالبًا ما يؤمنون بالقيام بحساباتهم وأخذ الوقت قبل اتخاذ أي قرار.

على الرغم من أن مواليد الميزان لا يفضلون الوحدة، لكنهم أيضًا لا يتسرعون عند اختيار شريك الحياة المناسب لهم، خاصة في حالة مرورهم في تجربة عاطفية سيئة، هذا الأمر يضعونه في الحسبان عند اختيار الشريك.

برج الحوت

الحوت ليس مغرمًا جدًا بالزواج، إلقاء اللوم على تجاربهم السابقة أو توقعاتهم من الزوج المحتمل، فإن الحوت لا يفضل الزواج المبكر أبدًا.

إنهم يؤمنون بشدة بأنهم لا يريدون شيئًا سوى الأفضل، بغض النظر عن عدد السنوات أو العقود التي يستغرقها الأمر، لكن الأهم في نهاية المطاف، البحث عن الشريك الحقيقي الذي سيبقى معه طوال حياته.

برج القوس

القوس جيد في اتخاذ القرارات، غالبًا ما ترشدهم حدسهم نحو الحظ السعيد، إنه حاسة سادسة تطلب منهم عدم الزواج إلا إذا علموا أنهما قد وجدوا الشخص المناسب، إنهم يتخذون قرارات حسابية والزواج ليس استثناء.