أصحاب هؤلاء الأبراج لا يعترفون بالأجواء العاطفية: واقعيتهم تكسب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
الأبراج الأكثر أنانية في العلاقة العاطفية: الحمل يتصدر القائمة
أصحاب هؤلاء الأبراج يعشقون المنافسة في العمل: هل أنت من بينهم؟
أصحاب هذه الأبراج يعشقون التمتع بالحياة: عليك بمصاحبتهم

يبحث معظمنا عن الحب الحقيقي والرومانسية، التي تجعلنا نشعر بالسعادة والأمان، بعيدًا عن الخيال والمشاعر غير الصادقة، إذ هناك بعض الأبراج الفلكية، الذي يفضل أصحابها الوقوع في قصة حب، تستمر طوال العمر، دون أن يحدث بينهما خلافات تؤدي إلى الانفصال.

أصحاب هؤلاء الأبراج الفلكية، ستجدهم دائمًا واقعين للغاية فيما يتعلق بالحب والرومانسية، لا يفضلون الوقوع في غرام شخصًا لا يكون مناسب النسبة لهم، على الرغم من ذلك، فهم يضعون بعض القواعد البسيطة في الحب، التي تحميهم من الانفصال، لذلك ستجدهم عملين بشكل لا يصدق فيما يتعلق بالمواعدة والغراميات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

سنطلعك في هذا التقرير على 3 أبراج فلكية، الواقعية مبدأهم في الحب، كما أنهم عندما يشعرون بمشاعر تجاهك، يمكنهم التحدث عنها بلباقة لمجرد أن يشعروا بالارتياح، وفقًا لما جاء في موقع Pink Villa الهندي.

أكثر الأبراج الواقعية في الحب

الجوزاء

يحتل الجوزاء المرتبة الأولى كأكثر الأبراج الواقعية في الحب، على الرغم من رومنسيته القاتلة، ووجود الكثير من الفراشات والقلوب حوله، بمجرد أن يشعر بالحب سواء النابع منه أو من الحبيب فقط، لكنه يعتمد على مبدأ الواقعية في علاقاته، حتى لا يتعرض لخيبة أمل تجعله محطم داخليًا.

كما أنه لا يحتاج الكثير من الوقت للمواعدة الغرامية، كذلك الأمر فيما يتعلق بعلاقته مع الآخرين، خاصة فيما يتعلق بتكوين الصداقات والعلاقات، فهو في هذا الأمر لا خوف عليه على الإطلاق.

برج العذراء

الواقعية من أكثر الأشياء التي يستند عليها أصحاب العذراء، سواء في الحب أو في العمل وعلاقاته بالآخرين، لذلك فهم يفضلون المواعدة الغرامية السريعة، الذي يستطيعون من خلالها التحدث عن مشاعرهم بصدق.

من ضمن الأمور التي تميز مواليد العذراء في الحب، عدم السماح بوجود الأوهام أو الأحلام غير الواقعية في حياتهم، فهم لا يعترفون أو يسمحون للشريك القيام بهذه الخطوة، كما أنهم لا يفضلون الارتباط بأشخاص غير عملين أو واقعين.

برج القوس

أما عن مواليد القوس، الذين احتلوا المركز الثالث كأكثر الأبراج التي تعتمد على مبدأ السرعة، الواقعية في علاقتهم العاطفية مع الشريك، فهم يفضلون المواعدة السريعة، بعيدًا عن قول الكثير من المقدمات، فهم يميلون إلى الدخول للتفاصيل على الفور.

هذا الأمر لا يعني أهم غير صادقين في الحب، فهم من أكثر الأبراج الفلكية المخلصة في مشاعرها مع الشريك، لهذا السبب يفضلون دائمًا الاعتماد على الواقعية، بعيدًا عن الأمور المزيفة التي ربما تؤثر بالسلب على علاقتهم العاطفية.