أجمل أدعية في ليلة الجمعة مكتوبة

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
مقالات ذات صلة
أجمل أدعية ليلة القدر مكتوبة
أدعية يوم الجمعة مكتوبة
أجمل أدعية ليلة القدر مكتوبة ومؤثرة

مع ليل الجمعة يتوجه الكثير بالأدعية إلى الله عز وجل، بالدعاء لتحقيق كل المطالب والأمنيات سواء في الدنيا أو في الأخرة، خلال السطور القادمة مجموعة من أدعية في ليلة الجمعة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أجمل أدعية في ليلة الجمعة

 " اللهُم باعد بيني وبين الأكتئاب وكثرة التَفكير وأجعلُني مواظبًا على صلاتّي وأهدني إليك، ولا ترني فيمن أحب شرًا، وساعدني علي الأستمرار فقد ضاق كُل شيء، ووفقني وحقق لي ما اتمني، وأغفر لي وسامحني وأجب دعواتي يا الله فأنت مُجيب الدعوات"

اللهُم سخر لي جنود الأرض وملائكة السماء وكل من وليته امري وارزقني حظ الدنيا ونعيم الآخرة ويسّر لي كل امر عسير، وقُل لما اريد كُن ليكون بحولك وقوتك ورحمتك، يارب ايّام جميلة واخبار مفرحة وراحة بال وتوفيق من عندك انك على كل شيء قدير.

‌"اللهُم اني وليتك امري فأعوذ بك من سوء حظي وضيق صدري و فراغ صبري واجعلني يارب ممن نظرت اليه فرحمته وسمعت دعائه فاجبته".

اللهم اجعلني من الذين تُدَبَّر فرحتهم في السماء الآن وأمانيهم أوشكت أن تكون، اللهم اجعل لي نصيباً في سعة الأرزاق وتيسير الأحوال وقضاء الحاجات، اللهم أَخرجني من حَولي إلى حَولك ومن تدبيري إلى تدبيرك و من ضعفي إلى قوتك.

ربِّ اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات يوم يقوم الحساب.

أجمل أدعية في ليلة الجمعة مكتوبة

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا إبراهيم و على ال سيدنا إبراهيم في العالمين انك حميد مجيد و بارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما باركت على سيدنا إبراهيم و على ال سيدنا إبراهيم في العالمين انك حميد مجيد.

"اللهمّ ياربي ايقظني على رزق لم أتوقعه وعلى خير لم أفكر به وعلى تحقيق أمنيات ظننت أنها مستحيله ، اللهم يا جامع الناس في يوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين سعادتي وتوفيقي وإرتياحي واطمئناني وهُداي ، اللهّم سامحني حين لا يبقى أحد و تبقى أنت وحدك المُتعالي سبحانك.

اللهم إني أخاف الموت على غفلة وأخاف ظلمة القبر اللهم إهدي قلبي واغفر لي و ارحمني وأحسن خاتمتي يارب إن كان يومي قريب وقبضت روحي فخفف عليّ سكرات الموت اللهم سخر لي من يدعو لي بعد موتي دون ملل وأحسن خاتمتيُ وارحمني إذا حان موتي.

"اللهم أنت المُيسِّر وأنت المُسهَّل سَهِّل أمري وحقق مطلبي اللهم لا تبتليني بمن أحب بُعدًا ولا فَقدًا ولا حزنًا ولا مرَضًا اللهم إني أعوذ بك من عينٍ تصيب القلب فتُحزنة والرزق فتُنقصه، والبال فتتعبه والنجاح فتُفشله اللهم أَخرجني من أشد الضيق إلى أوسع الفرج.