أدعية لنفسي مكتوبة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
مقالات ذات صلة
أدعية لنفسي في العيد مكتوبة
أدعية لنفسي بالشفاء العاجل
أدعية إسلامية قصيرة لنفسي

الكثير من الأدعية للنفس يمكن التوجه بها إلى الله عز وجل، وتصدرت الأدعية للنفس محركات البحث في الكثير من الدول العربية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أدعية لنفسي

 اللهُم أجعل كل ما يتمناه قلبي تراه عيني 
اللهم أستجب كل ما أعجز عن قوله 
يا رب اني في انتظار عطاياك المبهجة و كلي ثقة بأنك الكريم الذي لا يرد عبده اللهم عليك بما في قلبي و انت أعلم ما به  و انك على كل شيء قدير.

يا رب.. اقبل توبتنا وارحم ضعف قوتنا واجعلنا لك طائعين لك مخلصين وفي رمضان من عتقائك يا كريم.

   يا رب.. اقبل توبتنا وارحم ضعف قوتنا واجعلنا لك طائعين لك مخلصين وفي رمضان من عتقائك يا كريم

اللهم اجعلني من الذين تُدَبَّر فرحتهم في السماء الآن وأمانيهم أوشكت أن تكون، اللهم اجعل لي نصيباً في سعة الأرزاق وتيسير الأحوال وقضاء الحاجات، اللهم أَخرجني من حَولي إلى حَولك ومن تدبيري إلى تدبيرك و من ضعفي إلى قوتك.

أدعية لنفسي مكتوبة

يا الله ما سئِمت مناداتك .. لأنني أعلمُ أنك تسمعني ولا تردّدت في طلبك لأني أوقن أنك تعطيني .. ما ضاقت بي إلا اتّسعت بكرمك ولا أظلمت إلا أشرقت بتدبيرك.. توكلت عليك وإليك أستعين.

اللهم اجعلني ممن تحبهم، اللهم ارزقني محبةً عند ملائكتك ورسلك وجميع خلقك، وسخر لي عبادك الطيّبين من حولي، اللهم ولا تجعل أحداً يشكوني إليك يارب العالمين.

يا قاضي الحاجات ، يا كاشف الكربات ، يا مجيب الدعوات ، يا غافر الزلات عافنا واعفو عنا ، فرج همومنا ، واشرح صدورنا ، واصلح احوالنا ، وحقق آمالنا ، واشف مرضانا ، وارحم موتانا ، وأسعد قلوبنا ، واجعلنا من المقبولين عندك ومن تشملهم رحمتك في الدنيا والآخره إنك على كل شيء قدير.

للهم ما قسمت في هذا الليالي المباركة في العشر الأواخر من خير وصحة وسلامة وسعة رزق وستر وتفريجًا للهموم فاجعل لنا ولوالدينا منه أوفر الحظ والنصيب، اللهم بلغنا ليلة القدر ولا تحرمنا نورهاوبركتها واجرها واجعلنا من عتقائك من النار، اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا.