6 أبراج لا تتعلم من أخطائها وتكررها بشكل مثير للدهشة

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
تاريخ الكاتشب المثير للدهشة
معلومات مثيرة للدهشة عن حيوان النيص
معلومات مثيرة للدهشة عن نقار الخشب

الحياة تدور حول المحاولة مرة أخرى بعد أن ندرك أننا ربما فعلنا شيئًا بطريقة خاطئة،كما أنه كيف يمكننا تحسين أنفسنا والحصول على النتائج التي نريدها بالفعل، عندما نستمر في تكرار أخطائنا مرارًا وتكرارًا، دون أن ندرك أنه يتعين علينا التعلم منها؟

بالنسبة للأبراج التي لا تتعلم من الأخطاء، فإن الحقيقة أنه حتى استخدام قوى علم التنجيم لا يمكن أن يقنع شخصًا بعمل أفضل في المرة القادمة إذا لم يحاول على الأقل، لكن الأخطاء نعمة إذا عدّلنا إدراكنا، كل خطأ نرتكبه يعطينا رؤية واضحة لما ارتكبناه من خطأ وإذا لم نحلل لمعرفة الخطأ الذي ارتكبناه، فقد لا نتغير أبدًا ولن يتم تصحيح الموقف الذي ارتكبنا فيه الخطأ أبدًا، لذا فإن وظيفتنا كبشر، أن نتعلم من أخطائنا ونصلحها، من أجل مصلحتنا ويعلمنا علم الفلك أنه لا يتعلم الجميع من أخطائهم، فيما يلي أهم 6 أبراج لا يتعلمون من أخطائهم.

أبراج لا تتعلم من أخطائها

برج الدلو

لا يمكنك حقًا أن تتوقع التعلم من أخطائك، إذا كانت فكرة التفكير قبل التصرف تتجاوز نطاق سلوكك، برج الدلو لا يحب الانخراط في أي شيء يتطلب التفكير، إنهم لا يعرفون أنهم يرتكبون أخطاء، لذلك لا يتعلمون منها.

برج الثور

يريد برج الثور التعلم من أخطائه ويمكنه حتى الاعتراف عندما يكون مخطئ وبكل تواضع وبكل نية لتصحيح وضعه، حتى يحين الوقت لتغيير الاتجاهات فعليًا والعمل على ما تم إفساده، بأسلوب برج الثور العنيد الحقيقي، عندما تظهر الأخطاء، يتم الاعتراف بها وتجاهلها على الفور، ثم ارتكابها مرارًا وتكرارًا.

برج الحمل

يمكنك الاعتماد على برج الحمل متى تعلق الأمر بإنجاز المهمات، لكن لا يمكنك الاعتماد عليه لإنجازها بالشكل الصحيح، حتى بعد أن يتم توجيهه بعناية بشأن ما يجب القيام به لإنجاز المهمة بشكل صحيح، برج الحمل هو برج شرس وعنيد وهم يحبون أن يكونوا ناجحين في كل ما يفعلونه، إنهم فقط لا يريدون رأيك أو حتى إرشادك، حتى لو كنت تعرف أفضل، سيقاومون التعلم من أخطائهم لأنهم في مستوى ما لا يقبلون إمكانية ارتكابهم للأخطاء وهو ما يمثل مشكلة بالنسبة لهم في بعض الأحيان.

برج الحوت

عندما تكون حساسًا ومتحفزًا مثل برج الحوت، فأنت شخص يحب الانغماس في كيف تجعلك أخطائك شخصًا سيئًا وهذا بدوره يلهم الكثير من الشفقة على الذات ولعق الجرح، يستمتع برج الحوت بارتكاب الأخطاء ليس للتعلم منها ولكن للوقوف على المسرح والاستمتاع بدراما حياته، إنهم لا يتعلمون من أخطائهم، بل يحولونها إلى حفلات شفقة ضخمة حيث يعلنون أنفسهم ضحايا لا حول لهم ولا قوة لأخطاء الآخرين.

برج الميزان

أسلوب حياة برج الميزان المزدوج المتمثل في كونه لطيفًا مع الجميع، أثناء الحكم على الجميع وإحباطهم، لأن تلك الشخصية اللطيفة والودودة التي يشتهر بها الميزان هي في الحقيقة مجرد كذبة مغلفة بالسكر تنتهي بإيذاء الناس مرارا وتكرارا، لم يتعلموا أبدًا أنه لمجرد أنهم "يتصرفون" بلطف، فهذا لا يعني أن الآخرين غير قادرين على رؤية مدى صدق الميزان حقًا، يريد الكثير من الناس إخبار الميزان قائلين: توقف عن كونك مزيفًا للغاية.

برج القوس

برج القوس سوف ينكر ارتكابه للأخطاء وستمسك بذلك ويدافع عنه حتى الموت، يقضي القوس الكثير من الوقت في محاولة صعبة للغاية لجعل شيء ما يعمل ولن ينجح، هم الذين "يضربون حصاناً ميتاً"، هم الذين لا يستسلمون ويموتون وهم يحاولون، لكن كل ما يفعلونه ينتهي بالفشل بسبب هذا التصلب غير المبرر. [1]  

  1. "مقال: 6 أبراج لا يتعلمون من أخطائهم" ، منشور على موقع yourtango