;

5 أشياء تتوقعها المرأة من حبيبها لكن أملها يخيب دوماً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 سبتمبر 2016
5 أشياء تتوقعها المرأة من حبيبها لكن أملها يخيب دوماً

عندما نقع في الحب، تمتلئ رؤوسنا بالتوقعات الرائعة، ونرسم في مخيلتنا آلاف الأحلام الوردية التي سنعيشها مع الحبيب الموعود، ونخطط لألف لحظة ورحلة حالمة نتمنى أن نقضيها معاً.

ولكن أحياناً نكون غير محظوظات في حبنا، ويخيب أملنا ببعض التوقعات التي لا تتحقق، ولا يلقي لها الحبيب بالاً لظروفٍ عدة.

وإليك 5 توقعات للمرأة غالباً ما تخيب، وتسبب لها الإحباط.

شاهد أيضاً: 7 أشياء لا يجب أن تعتذر عنها على الإطلاق

1. التفهم التام

تتوقع المرأة من حبيبها تفهماً تاماً وكاملاً لمواقفها، وتقديراً لضعفها، وتقبلاً كاملاً لعيوبها دون إشعارها بشعور سيئ، ولكن غالباً ما يخفق الرجال في تحقيق هذا، بسبب طبيعتهم الحاسمة.

تصاب المرأة بالإحباط حين يفشل حبيبها في التفاهم معها، وتفهم مواقفها من الأشياء التي ترفضها أو لا تستسيغها، ويحاول أن يكرهها على اختيار موقف معين، أو طريقة لحل مشكلة يمران بها.

2. قراءة أفكارك

الرجال مقرؤون للغاية بالنسبة إلى المرأة، فهي تستطيع التنبؤ بمشاعره نحوها، ورؤية حقيقة شخصيته وما يطمح إليه من علاقتهما، وتتوقع المرأة بالمثل أن يكون قادراً على قراءة أفكارها، واستشفاف ما تريد قوله خلف الكلمات التي تنطقها، لكنها غالباً ما تحبط لعجزه عن هذا.

فالرجال مباشرون وبسطاء، وتعبيرهم عن أنفسهم واضح ومباشر، لهذا لا يستطيعون التوصل إلى ما تريده حبيباتهم حقاً، خاصة لو كانت الحبيبة تلمح له بشكل مستتر بشيء تريد أن تفعله، أو يفعله من أجلها.

فإذا عجز الرجل عن فهمها، تصاب بالإحباط فوراً، وقد تغضب منه ويتحول الأمر إلى مشكلة كبيرة.

3. التنبؤ بما تريدين فعله

تفهم المرأة حبيبها بنظرة عين، فهي قادرة على استطلاع ضيقه وحالته النفسية السيئة، كما يمكنها تخيل أي هدية يريد في عيد ميلاده القادم، أو أي طريقة ينوي الاحتفال بها بعد ترقية متوقعة.

ولكن حين ينعكس الوضع، تجد المرأة أن حبيبها لا يستطيع تخيل ما تريد فعله، أو يقدم لها شيئاً سبق ولمّحت إلى أنها تريده بشدة، ما يسبب لها إحساساً سيئاً.

4. رحلات كثيرة

عندما تحب المرأة، تريد ان تنطلق في جميع أنحاء العالم مع حبيبها، وتستغل كل إجازة ممكنة ليبتعدا عن البشر، وينعما بالوجود معاً دون أن يضايقهما شيء.

لكن أعظم الأشياء التي تسبب لها الإحباط هي أن الظروف لن تسمح بهذا غالباً، بسبب العمل ومشغوليات الحياة، وقلة أوقات الفراغ، كما قد يتدخل تعارض الإجازات في جعل الأمر أكثر إزعاجاً.

شاهد أيضاً: بالصور 5 استخدامات مهمة لكلمة "حبيبي"

5. وقت خاص بكما فقط

تتمنى المرأة وقتاً مستقطعاً من العالم مع الرجل الذي تحبه، دون عمل أو تفكير في الخروج من المنزل، أو حتى الاهتمام بالأطفال، لكن ضغوط الحياة تقف حائلاً أمام هذا غالباً.

ولهذا تجدين أنه حتى في أجمل أيام الإجازات سيكون هناك شيء ما يشغلكما عن التفرغ لبعضكما، وسيصيبك هذا بالضيق.

شاهد أيضاً: 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه