• 10 نجوم تعرضوا لمواقف محرجة في 2019: بعضهم انهار أمام الجمهور

    10 نجوم تعرضوا لمواقف محرجة في 2019: بعضهم انهار أمام الجمهور

    جميعنا نتعرض لمواقف محرجة ولحسن الحظ تحدث أمام القليل من الناس ما يخفف من حدة الموقف، لكن هناك من يتعرضون لمواقف محرجة أمام الملايين من المتابعين ما قد يزيد الموقف سوءاً.

     

    منذ بداية عام 2019، تعرض عدد من النجوم لمواقف محرجة أمام جمهورهم، وفي بعض الأحيان كانت هذه المواقف بطلها ضعف ثقافة الفنان أو الصدفة أو الجمهور نفسه. ونستعرض معكم 10 نجوم تعرضوا لمواقفة محرجة هذا العام.

    الفنان محمد رمضان تعرض لموقف لا يُحسد عليه أمام عدسات الكاميرا في مهرجان الجونة في دورته الثالثة، ففي لقاء مع المذيع شريف نور الدين، سأل الأخير النجم عن سر أناقته، وطلب منه أن يحدثه عن جميع الإكسسوارات، بما في ذلك الـ necklace  أي القلادة، التي يرتديها.

    لكن يبدو أن محمد رمضان لم يفهم معنى كلمة necklace، والدليل على ذلك رده، إذ أمسك بإسورة يرتديها قائلا: "دي  necklace هدية من فيزاتشي".

    وفي أول ظهور له بمهرجان الجونة بعد وفاة والده، تبادل أحمد الفيشاوي القبلات مع زوجته ندى الكامل على السجاد الحمراء في مهرجان الجونة، ما دفع الكثيرين لانتقاده.

    وبعد سنوات من ارتدائها للحجاب، ظهرت الفنانة صابرين لأول مرة دون حجاب في صورة نشرتها على موقع التواصل انستجرام، ما جعلها تتعرض لانتقادات لاذعة وصلت إلى حد وصف البعض تصرفها بالبهدلة وقلة الهيبة.

    الأمر دفع النجمة إلى إجراء مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، طالبت فيها الجميع، بصوت بدى عليه علامات الانهيار، بالرحمة، مشيرة إلى أنها لم تكن محجبة من البداية بل كانت ترتدي التربون (عبارة عن قطعة قماش توضع على الرأس).


    10 نجوم تعرضوا لمواقف محرجة في 2019: بعضهم انهار أمام الجمهور

    غالبا ما تكون الفساتين العامل الرئيسي الذي يتسبب في إحراج النجمات، لكن هذه المرة لم يكن الفستان هو السبب بل القفطان المغربي الذي ارتدته الفنانة نسرين الراضي.

    فقبل لحظات من صعودها على خشبة المسرح بمهرجان الجونة لتسلم جائزة فيلمها آدم، تعثرت قدمها وسقطت ما أثار انتباه الحضور، لكن يبدو أن أحد المنظمين ساعدها بعد ذلك على النهوض والتوجه إلى المسرح.

    وفي أحد حفلاته، تعرض الفنان السعودي البحريني راشد الماجد إلى موقف محرج على المسرح عندما سقط الميكرفون منه أرضا بعدما اصطدمت به يده خلال تحية الجمهور. وعلى الفور ابتسم المطرب وهم بالتقاط الميكرفون وإعادته إلى مكانه.

    واستمرارا لمسلسل السقوط، تعثر الفنان الكويتي عبدالله الرويشد خلال إحياء حفل في مركز جابر الأحمد، وتعرض لسقوط قوي نُقل على إثره إلى المستشفى، وبعد ذلك طمأن الفنان جمهوره على صحته.

    وفي أحد حفلاته تفاجئ كاظم الساهر بصعود فتاة على المسرح لمعانقته ثم بدأت تتاميل وترقص، لكن القيصر تعامل مع الموقف بكل هدوء إذ استكمل الغناء ثم أمسك بيدها وأنزلها.

     أيضًا، نالت المطربة اللبنانية نانسي عجرم نصيبها من الإحراج هذا العام خلال زيارتها إلى المغرب، ففي الحفل الترحيبي الذي أقيم على شرفها، حمل شخصان ضيافة تقليدية مغربية عبارة عن تمر وحليب وقاما بتقديمها إلى النجمة، فما كان منها سوى أن أخذت حبة التمر ورفضت شرب الحليب.

    وبعد انتشار الفيديو، انقسمت الآراء ما بين مهاجمين وانضمت إلى صفهم جريدة النهار اللبنانية التي وصفت تصرف النجممة بالغرور والتكبر، وآخرين برروا تصرف نانسي بأنها تعاني من حساسية الحليب.

    ليست الثقافة أو الأزياء وحدهما ما يحرج النجوم، بل أحيانا ما يكون الوزن الزائد أيضًا، وهذا ما حدث مع الفنانة العراقية المقيمة بالكويت سعاد سلمان.

    النجمة أصيبت بنوبة بكاء شديدة بعدما اتصل متابع على برنامجها صباح الكويت مطالبا إياه بإنقاص وزنها، فما كان منها سوى الرد بانفعال مكتوم قائلة إنها مواظبة على حمية عذائية وإنها فقدت كيلوجرامات بالفعل.

    وبعد الواقعة، انتشر تسجيل لمكالمة هاتفية عبر WhatsAPP   مع النجمة قالت فيها إنها مشتركة في نادي رياضي وتمارس الرياضة لكن نظرا لتقدمها في السن لا تخسر الوزن بنفس سرعة الشباب، مؤكدة أن المتصل احرجها للغاية.

    وفي مهرجان القاهرة السينمائي، تعرضت الفنانة سما المصري للطرد بعد إثارتها للجدل بظهورها مرتدية الحجاب.

    واصطحب اثنان من البودي جاردات الفنانة الاستعراضية إلى خارج المهرجان، حتى لا تتصاعد الأزمة، وهو ما تسبب لها في إحراج شديد.

    المزيد:
     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات