;

يوم السيلفي العالمي

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 يونيو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 21 يونيو 2023
يوم السيلفي العالمي

بفضل وسائل التواصل الاجتماعي والهاتف الذكي يعرف يوم 21 حزيران (يونيو) بيوم السيلفي العالمة، كشكل من أشكال الاحتفال بالصورة الذاتية التي لا يمكن أن توجد بدونها في هذه الأيام.

إنه اليوم العالمي للصور الذاتية! نحن نشجع على التقاط صور شخصية إبداعية مناسبة ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

يوم السيلفي العالمي

في حين أن فعل التقاط صورة سيلفي قد يسبق وسائل التواصل الاجتماعي والهواتف الذكية ، والكلمة نفسها (الموجودة الآن في قاموس أكسفورد) ، فإن شعبية التقاط هذه الصور الشخصية تزداد باستمرار.

وتصبح القدرة على أخذها أسهل طوال الوقت، تجعل عصر الصور الشخصية والهواتف المزودة بكاميرات متعددة الوظائف من السهل جدًا التقاط هذه الأنواع من الصور الفوتوغرافية بالإضافة إلى صور السيلفي الجماعية.

أصبحت صور السيلفي شائعة جدًا، وأكثر أنواع صور السيلفي شيوعًا تكتسب أسماءًا لأنفسهم، معظمهم يدور حول توثيق لحظة في الوقت المناسب، على الرغم من أن الآخرين يلتقطون نظرة فقط.

ويطلق عليهم "سيلفي" بعد كل شيء. عادةً ما تظهر شخصًا واحدًا وهو الشخص الذي يلتقط الصورة ومع ذلك ليس كل منهم يتعلق بالمصور. لقد جمعنا عددًا قليلاً منهم يستحق المراجعة.

Duck Face Selfie
يدفع الشخص شفتيه للخارج كما لو كان يريد قبلة مبالغ فيها، لكنه يتحول إلى منقار البط بدلاً من ذلك ومن ثم وجه البطة.

Car Selfies
وسائل التواصل الاجتماعي مليئة بالقنوات التي تحتوي على أشرطة فيديو موجودة في مقعد السيارة. فهي غنية بالمعلومات ومفيدة وسياسية ومرحة. لذا ، لا ينبغي أن نتفاجأ من أن صور السيلفي للسيارة شيء مهم أيضًا.

Bathroom Selfies
أين ننظر بأفضل ما لدينا؟ قبل أن تضربنا الرياح وضغوط الحياة، نحن نبذل قصارى جهدنا في الحمام للاستجمام والخروج بأفضل صورة.

Pet Selfies
بجانب شركائنا في الحياة من نحب أكثر؟ حيواناتنا الاليفه، نلتقط صور سيلفي مع القطط والكلاب والسحالي والببغاوات والعديد من الحيوانات الأليفة الأخرى.

Bestie Selfie
قد يرتبط أعزائنا بالحيوانات الأليفة من أجل حبنا. هذا يعتمد على الشخص. في كلتا الحالتين ، نلتقط الكثير من صور السيلفي مع أفضل أصدقائنا. #BFF ، أليس كذلك؟

Foodie Selfies
لماذا نلتقط صور سيلفي مع الطعام؟ قد يكون هذا هو تقديمه بشكل جميل أو أنها المرة الأولى التي نجرب فيها طعامًا غريبًا ، ونريد توثيق الحدث. بغض النظر عن السبب فإن صور السيلفي لعشاق الطعام شيء رائع.

Glamour Selfie
بخلاف صورة الحمام الشخصية في بعض الأحيان نبدو جيدًا حقًا، يوم شعر جيد، المكياج نقي وأنت متأنق لإثارة إعجابك. بينما لم ترتدي ملابسك بالكامل لالتقاط صورة ذاتية (أو فعلت ذلك؟) بالنسبة للبعض منا قد لا تأتي الفرصة مرة أخرى من الأفضل الحصول على بعض الأدلة.

Gym Selfie
بالحديث عن المظهر الأفضل في بعض الأحيان تكون صورة سيلفي في صالة الألعاب الرياضية ضرورية لإظهار التقدم. كما أنه يتيح لأصدقائنا الفرصة ليقولوا ، "مرحبًا ، لم أرَ صورة سيلفي في صالة الألعاب الرياضية مؤخرًا. هل أنت متراخي؟ "

Celebrity Selfie
إذا وجدت نفسك في القطار أو في المقهى أو في الشارع فقط ورأيت الموسيقي أو المؤلف أو المشهور التلفزيوني المفضل لديك فستتوقف وتطلب صورة سيلفي. هذه الصور السيلفي الصغيرة الرائجة هي التي تدور.

Travel Selfies
برج ايفل. جراند كانيون أو علامة هوليوود. أضواء برودواي. تضيف الصور الذاتية أمام هذه المواقع الملحمية إلى مجموعة المسافرين. إنها مثل بطاقات بريدية لنفسك.

Baby Selfies
سواء كانوا مع أطفالك أو أحفادك أو أطفال آخرين ، عادة ما تجعلنا الصور الذاتية للأطفال في حالة جيدة. لا يسعنا إلا أن نبتسم. يمكننا وضعها بشكل استراتيجي أمام النقاط السيئة لدينا. وهم فقط يحسنون من شخصيتنا العامة.

Tattoo Selfie

الحصول على بعض الحبر هو قرار رئيسي. يعد التقاط صورة ذاتية إما أثناء الحصول عليها أو بعد ذلك جزءًا من العملية.

#NationalSelfieDay

التقط صور سيلفي لك ومع أصدقائك وعائلتك. انشر صورك الشخصية المفضلة من رحلاتك أو من التجمعات الجماعية. حتى لو لم تكن جيدًا في التقاط صور سيلفي ، استخدم #NationalSelfieDay للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي.

تاريخ يوم السيلفي العالمي

في عام 2014 أسس DJ Rick McNeely National Selfie Day للاحتفال بحب الناس التقاط الصور الشخصية لأنفسهم وخاصة في ظل الهوس الحالي بالموبيلات وتطوير الكاميرات السيلفي.

صور السيلفي صعبة! يتوقع متابعيك أن يروا شيئًا مثيرًا ومختلفًا - كيف تستمر في زيادة ما قبله؟ يجب أن تشعر بالإلهام.

إذا كنت تشعر بالتقزم الإبداعي فإن جرعة من صور سيلفي للمشاهير هي فقط ما يطلبه الطبيب. إذا لم تتابع بعض أفراد عائلة كارداشيان على Instagram حتى الآن فقد حان الوقت استلهم من خلاصات المزيد من المؤثرين المحليين طريقة الصور الذين تعجبهم أيضًا.

ما الذي يرتدونه؟ ماذا تقول التسمية التوضيحية؟ أين هو المشاهير؟ كيف هي مكياجهم؟ ما الزوايا أو الإضاءة التي يستخدمونها؟ سيساعدك القليل من الاستعادة (والمحاكاة) على تعلم كيفية التقاط صور شخصية جيدة في أي وقت من الأوقات.

تطبيق تعديل الصور

مع تطبيق محرر الصور الشخصية يمكنك ببساطة الحصول على صور شخصية أفضل. يمكنك التخلص من بثرة لأن بشرتك شنت حربًا عليك هذا الأسبوع. يمكنك إخفاء دوائرك المظلمة لأنك تنغمس في Netflix حتى الساعة 4 صباحًا.

باستخدام التطبيقات المختلفة، يمكنك استخدام أداة Reshape لضبط ميزاتك إذا تجاهلت نصيحة الخبراء في التصويرا لسيلفي حول الإمالة لرأسك وخرجت بخط فك أو أنف أعرض من المساحة.

إذا كنت تشعر بالإبداع بشكل خاص أو كنت معبرة عن نفسك فيمكنك أن تصبح جيدًا مبدعًا أو معبرًا عن نفسك باستخدام صورك الذاتية، تطبيقات تعديلات الصور تضيف توهجًا ملونًا حول صورتك على غرار المرشحات الهلامية المستخدمة في جلسات التصوير عالية الجودة هذه الأيام.

هناك أيضًا أداة إلغاء التركيز حيث تنقر مرة واحدة وتكون الخلفية غير واضحة حول وجهك ، مما يجعل صورتك الذاتية تقترب خطوة واحدة من لقطة رأس احترافية وخطوة أخرى بعيدًا عن الصورة الذاتية للغرفة الفوضوية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه