نجوم أجانب ابتكروا تسريحات وقصات شعر في المنزل بعضها كان كارثي

صور جديدة للنجوم مع أنفسهم تُظهر تأثير الزمن على مظهرهم وملامحهم

هكذا تتغير ملامح النجوم بسبب علامات الإجهاد والتعب بعضهم لن تتعرف عليه

  • الإثنين، 09 مارس 2020 الإثنين، 09 مارس 2020
هكذا تتغير ملامح النجوم بسبب علامات الإجهاد والتعب بعضهم لن تتعرف عليه

يحرص نجوم هوليوود على الظهور دائماً في أفضل صورة دون أن تظهر عليهم علامات الإجهاد أو التعب لكنهم في النهاية بشر وتمكنت عدسات المصورين من التقاط صور لـالمشاهير صادمة خلال لحظات التعب والإجهاد.


براد بيت وأنجلينا جولي

 

بعد المشاكل التي أحاطت بطلاق براد بيت من أنجلينا جولي ظهر أكثر من مرة بمظهر مجهد للغاية وفي حالة سيئة كما أنه فقد الكثير من وزنه لذلك تغيرت ملامحه تماماً وكأنه أصبح شخص آخر.

نفس الوضع بالنسبة للنجمة أنجلينا جولي التي أعلنت أنها تعاني من اضطراب الشهية المزمن ولذلك ظهرت شاحبة البشرة وفي حالة سيئة أكثر من مرة في أعقاب طلاقها من براد بيت.


الجميلة بليك ليفلي

 

على الرغم من أن بليك ليفلي حققت شهرة كبيرة بفضل مظهرها الأنيق دائماً إلا أن بعض اصور تم تداولها لها وهي في حالة سيئة حيث بدت شاحبة ومجهدة جداً حتى أنه يصعب التعرف عليها.


أزمات عاطفية

 

مرت النجمة سيلينا غوميز بالعديد من الأزمات العاطفية في حياتها مما أثر على مظهرها بدرجة كبيرة، كذلك بالنسبة للمغنية العالمية ليدي غاغا التي ظهرت في حالات سيئة للغاية وبدت مجهدة جداً والأمور زادت معها سوءاً عندما فشلت بعض أغانيها في تحقيق النجاح المتوقع.

مايلي سايروس من أبرز النجمات اللاتي تعرضن لأزمات نفسية وعصبية وفترات إجهاد مزمن خاصة عند انفصالها عن الممثل الشهير  ليام هيمسورث.
تعرفوا على نجوم تغيرت ملامحهم تماماً نتيجة للإجهاد الشديد.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول