أسوأ شقة على الإطلاق في نيويورك بلا حمام ولا موقد

  • تاريخ النشر: السبت، 06 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 07 فبراير 2021
أسوأ شقة على الإطلاق في نيويورك بلا حمام ولا موقد
مقالات ذات صلة
امرأة محظوظة وجدت قيء الحوت قيمته تساوي 2.4 ألف دولار
قط يهاجم طيار ويجبره على الهبوط الاضطراري
شاب مصري يصبح مليونير ليوم واحد فقط: ما قصته؟

انتشر مقطع فيديو على TikTok بعنوان "أسوأ شقة في نيويورك على الإطلاق" وهو ما أثار جنون مستخدموا التطبيق وتدافع الآف على رؤية محتواه.

عنوان الفيديو الدقيق هو اللغز ولن تجده مدرجًا في أي مواقع تأجير بهذا العنوان ولكن هذا لم يمنع مشاهدة فيديو الاستوديو الصغير من تخطي مشاهداته لـ 21 مليون مرة.

مقطع فيديو

انتشر المقطع بشكل كبير منذ أن نشره وكيل العقارات كاميرون نولتون على حساب TikTok الخاص به في مدينة نيويورك الأسبوع الماضي.

يُظهر الفيديو المكتوب عليه "أسوأ شقة على الإطلاق في مدينة نيويورك !!!" غرفة مفردة بلا حمام ولا موقد ولا ثلاجة وخزانة واحدة.

يقول نولتون في الكاميرا: "قبل أن تسأل، نعم  هذه شقة حقيقية، هذا ما تحصل عليه مقابل 1650 دولارًا في أكثر الأحياء المرغوبة في مدينة نيويورك" وقال السمسار لوكالة فرانس برس إن الشقة تقع في ويست فيليدج لكنه رفض إعطاء العنوان الدقيق خوفا من الإساءة إلى المالك.

TikTok

كتب رياني: "هذه ليست شقة إنها مقصورة" وعلق آدم جرانجر قائلاً: "كان لدى هاري بوتر مكان جميل للإقامة" مشيرًا إلى غرفة نوم الصبي الساحر تحت الدرج وقال مستخدم آخر إنه يمكنك الحصول على منزل مساحته 1900 قدم مربع (177 مترًا مربعًا) في تكساس بنصف السعر.

بالنسبة لمستخدم TikTok Violette علقت قائلة: "هذا ما بدت عليه شقتي الأولى في نيويورك فعليًاوكانت في تايمز سكوير مع نافذة تواجه جدارًا من الطوب، كان الأمر بمثابة جحيم".

في الفيديو يخرج نولتون من الشقة وينزل في الردهة إلى المرحاض والاستحمام وهما في غرف منفصلة ويتشاركهما المجمع بأكمله و يقول نولتون للمشاهدين "هناك مفتاح للدخول على حد سواء لأغراض أمنية للحمام المشترك مشيرًا إلى أن الحمام نظيف جدًا ولكن ليس به مغسلة".

وقال لوكالة فرانس برس إن المستأجر السابق غادر في تشرين الأول (أكتوبر) وهو يشك في أنها ستبقى فارغة لفترة طويلة وقال نولتون: "إنها واحدة من أكثر الأحياء المرغوبة في العالم، لذا سيستأجرها الناس".

مدينة نيويورك

التي غالبًا ما تسمى ببساطة نيويورك هي المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في الولايات المتحدة، يقدر عدد سكانها في عام 2019 بـ 8336.817 موزعة على حوالي 302.6 ميل مربع (784 كيلومتر مربع).

 مدينة نيويورك هي أيضًا المدينة الرئيسية الأكثر كثافة سكانية في الولايات المتحدة وتقع المدينة في الطرف الجنوبي لولاية نيويورك وهي مركز منطقة العاصمة نيويورك وهي أكبر منطقة حضرية في العالم من حيث الكتلة الأرضية الحضرية.

مع ما يقرب من 20 مليون شخص في منطقتها الإحصائية الحضرية وحوالي 23 مليون في منطقتها الإحصائية المجمعة، فهي واحدة من أكثر المدن الكبرى اكتظاظًا بالسكان في العالم، وُصفت مدينة نيويورك بأنها العاصمة الثقافية والمالية والإعلامية للعالم، مما أثر بشكل كبير على التجارة، الترفيه والبحوث والتكنولوجيا والتعليم والسياسة والسياحةوالفن والأزياء والرياضة.

وهي موطن المقر الرئيسي للأمم المتحدة، نيويورك هي مركز مهم للدبلوماسية الدولية وتقع مدينة نيويورك على أحد أكبر الموانئ الطبيعية في العالم ، وتتألف من خمسة أحياء كل منها مقاطعة تابعة لولاية نيويورك.

وتم إنشاء الأحياء الخمسة، بروكلين ، كوينز ، مانهاتن، ال برونكس وستاتين آيلاند، عندما تم توحيد الحكومات المحلية في مدينة واحدة في عام 1898، تشكل المدينة ومنطقتها الحضرية البوابة الرئيسية للهجرة القانونية إلى الولايات المتحدة.

ويتم التحدث بما يصل إلى 800 لغة في نيويورك مما يجعلها المدينة الأكثر تنوعًا لغويًا في العالم، نيويورك هي موطن لأكثر من 3.2 مليون مقيم ولدوا خارج الولايات المتحدة،  أكبر عدد من السكان المولودين في الخارج في أي مدينة في العالم اعتبارًا من عام 2016.

اعتبارًا من عام 2019، يُقدر أن منطقة نيويورك الحضرية تنتج ناتجًا حضريًا إجماليًا (GMP) يبلغ 2.0 تريليون دولار. إذا كانت منطقة نيويورك الحضرية دولة ذات سيادة، لكان لديها ثامن أكبر اقتصاد في العالم. نيويورك هي موطن لأكبر عدد من المليارديرات في أي مدينة في العالم.