نجمات عرب تمسكن بحق العصمة في أيديهن: الأخيرة انتقمت من زوجها و أحرجته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 فبراير 2020 آخر تحديث: السبت، 09 مايو 2020
نجمات عرب تمسكن بحق العصمة في أيديهن: الأخيرة انتقمت من زوجها و أحرجته
مقالات ذات صلة
فضائح وتبادل اتهامات علني: صور أسوأ طرق النجوم العرب لإعلان الطلاق
قصص رومانسية حتى أن بعضها خيالي: نجوم عرب وقعوا بالحب من أول نظرة
صور رومانسية للنجوم الشباب خلال شهر العسل بعضهم كان مصدر سخرية ونقد

الزواج الفني يواجه الكثير من العقبات والمشاكل لذلك قررت عدد من النجمات التمسك بأن تكون العصمة في أيديهن كنوع من الأمان والحفاظ على حريتهن، تعرفوا عليهن من خلال القائمة.
من أشهر النجمات اللاتي اعترفن بأنهن تمسكن بـحق العصمة كانت الممثلة سهير رمزي حيث أكدت أن أغلب زيجاتها كانت معها العصمة وذلك لأن تجربة زواجها الأولى كانت قاسية وحصلت على الطلاق بمشقة كبيرة.

أما الموقف الأسوأ كانت من نصيب النجمة صباح والتي تزوجت من الإعلامي أحمد فراج وكان الزواج بعد انتقاد فراج لها وعند عقد القران طلبت أن تكون العصمة بيدها فوافق لها على هذا الطلب إلا أن صباح مارست الكثير من الضغوط عليه كي يشاركها التمثيل فنفذ رغبتها للمرة الثانية ليكون الطلاق بعدها وهو ما اعتبره البعض انتقام صباح منه بسبب انتقاده لها خاصة وأن أحمد فراج كان أشهر مقدم برنامج ديني عربي في هذه الفترة وهو برنامج نور على نور وخلال فترة الزواج القصيرة خالفت صباح وعدها له بالالتزام بملابس وفساتين محتشمة.

في حين لا يعلم الكثيرين أن النجمة سعاد حسني خلال زواجها الأخير كانت العصمة بيدها كما أكدت العديد من المصادر المقربة منها حتى أنها طلقت نفسها من زوجها الكاتب ماهر عواد قبيل سفرها إلى لندن لتلقي العلاج.
الأمر لا يقتصر فقط على نجمات الزمن الجميل، فبين النجمات الشباب نجد أن إيمي سالم صرحت بأن خلال زواجها الأول كانت العصمة في يدها، كذلك بالنسبة للمغنية اللبنانية دومينيك حوراني التي أعلنت عن الأمر خلال أزمة خيانة زوجها لها.
تعرفوا على نجمات عرب تمسكن بحق العصمة.