معنى اسم لارا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 فبراير 2021
معنى اسم لارا
مقالات ذات صلة
اسم ريناد بالانجليزي
ما معنى كلمة كراش؟
معنى اسم راحيل

يبحث الكثير عن أصل لارا وهل هو عربي ام غير ذلك؟ وماهو معناه و هل تعلم ماهي صفات الفتاة التي تحمل هذا الأسم؟ من المؤكد أن لارا من الاسماء المنتشرة بشكل كبير مؤخراً في الوطن العربي.

أصل اسم لارا

يبحث الكثير عن أصل لارا وهل هو عربي ام غير ذلك؟ ولكن بالبحث أكد خبراء علم اللغة العربية إنه  يرجع أصول الاسم إلى اللاتينية والروسية، وليس العربية، ويقال أن معنى لارا هو السادة أو الطبقة العليا من الناس في اللاتينية، ويعني المرحة الداعمة لمن يحيطون بها في الروسية.

معنى اسم لارا

يقول خبراء اللغة العربية أنه على الرغم من أن أصل اسم لارا ليس عربياً، ولكن له معنى في اللغة العربية، ويأتي معنى اسم لارا بإنه اسم مؤنث ويعني المشهورة أو النجمة المضيئة وأيضا النجمة المشرقة.

صفات اسم لارا

  • هي فتاة تحاول أن تري الإيجابيات والسلبيات علي حد سواء لكي تتعامل معها.
  •  هي فتاة طموحة في حياتها وصفاتها الشخصية تساعدها في تحقيق النجاح ورغباتها الشخصية .
  • تبذل كل ما في وسعها لإسعاد الآخرين من أفراد عائلتها وا صدقائها.
  • من الشخصيات الصارمة والتي تهتم لمصلحتها الشخصية.
  • تخب السفر كثيراً، ولها العديد من الهوايات المختلفة التي تميزها عن غيرها.
  • كثيرة القراءة لهذا نجدها مثقفة وتمتلك عقل متفتح.

  • متفوقة في حياتها الدراسية وناجحة في العمل.

اسم لارا ممنوع

يعتقد الكثير ان اسم لارا اسم ممنوع وليس محبب تسميته على الفتيات في الوطن العربي وحول العالم، ولكن بالبحث عن معناه فهو معنى جميل وليس به اي شيء سيء، أو مبنوذ، وبالتالي لا يوجد أي مانع من إطلاقه على الفتيات.

معنى اسم لارا في القرآن الكريم

بعد التأكد من أن اسم لارا ليس ممنوع من إطلاقه على الفتيات في الوطن العربي أو حول العالم، فهو يشير إلى النجمة اللامعة، ولكن لم يتم ذكره في القرآن الكريم.

شاهد أيضاً: معنى اسم لون

دلع اسم لارا

يرغب الكثير في إطلاق اسماء دلع على أبنائهم، وبالبحث على اسم دلع لاسم لاار، سنجد الكثير يتمثل في لولو، لي لي، ليلو، لوليتا وغيرها الكثير من الأسماء التي يمكن إطلاقها.

اسم لارا بالانجليزي

يكتب اسم لارا في اللغة الإنجليزية طريقة واحدة فقط وهي lara.

اسم لارا في علم النفس

يؤكد علماء علم النفس أن الاسم له تأثير مباشر على صاحبه سواء بالإيجاب أو السلب حسب ما يحمله هذا الاسم من معاني وصفات مختلفة، وبالتطبيق على اسم لاار، فهو اسم جميل ومميز يشير إلى النجمة اللامعة وبالتالي يشير اسم لارا في علم النفس إلى الإشراق والشخصية المشهورة والمرموقة.

مشاهير يحملون اسم لارا

يحمل الكثير من المشاهير حول العالم والوطن العربي اسم لارا، ومنهم لارا اسكندر وهي فنانة تحمل الجنسية مصرية، شاركت في برنامج ستار أكاديمي وتميزت بغنائها بعدة لغات الإنجليزية والفرنسية وأيضا الإيطالية، وهي الآن متزوجة ولديها طفل.

لارا الصفدي ، ممثلة أردنية من أصل فلسطيني.برزت في التسعينيات من القرن العشرين كانت بدايتها من خلال المشاركة في مسلسل معقول يا ناس، ولها الكثير من الأعمال الفنية.
لارا حبيب، إعلامية لبنانية. قامت بتقديم أخبار الإقتصادية على قناة العربية، حاصلة على البكالوريوس والماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية اللبنانية في بيروت.