;

معنى اسم بيرلا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير 2021 آخر تحديث: السبت، 27 فبراير 2021
معنى اسم بيرلا

تطلق الكثير من الأسر اسم بيرلا على أطفالها من الإناث، حيث أن الأسم خفيف على اللسان، ولكن لا يعلم الكثير ماهو معنى اسم بيرلا ولا إلى ما يشير؟

أصل اسم بيرلا

يأتي اصل اسم بيرلا بإنه اسم إسباني ويعني اللؤلؤة، ويتميز بأنه من اسماء البنات المنتشرة مؤخراً  في العالم العربي، كما له معنى جميل، فيوحي بالبريق والقيمة الكبيرة.

صفات اسم بيرلا

  •  تتميز صاحبة اسم بيرلا بأنها فتاة جميلة الصفات، تخبيء بداخلها شخصية مرحة وتلفت الأنظار أينما ذهبت، فهي جذّابة ومتألقة دوماً.
  • رقيقة للغاية وتتمتع بأنوثة كبيرة تخطف من خلالها الأنظار.
  •  تهتم بمظهرها الخارجي للغاية.
  • طيبة القلوب وعطوفة على الآخرين.
  • شخصية مرحة تحب الحياة والفكاهة والهزار وتكره الحزن.
  • الفتاة التي تحمل اسم بيرلا هي فتاة منطلقة تهوي السفر والرحلات والطبيعة وتعشق المغامرة وتحب ممارسة الرياضة
  • محبة للتجديد وتكره الروتين وتحب النجاح.
  • دائمًا ما تعطف على المحتاج وهذا يزيد من مكانتها لدى الكثير.
  • لا يوجد لها الكثير من الأصدقاء لأنها خجولة للغاية ولا تعرف كيف تكون صداقات.
  • رقيقة للغاية وتتمتع بأنوثة طاغية.

  • تهتم بمظهرها الخارجي 3 للغاية ، ولذلك هي محل أنظار لكل من حولها.

  • طيبة القلوب وعطوفة على الآخرين.

حكم التسمية باسم بيرلا

يبحث الكثير عن هل يجوز التمسية باسنم بيرلا خاصة إنه اسم غير عربي، ومن أصل اسباني، ولكن قبل ذلك يجب معرفة ماهي شروط اختيار الاسماء، بإنها تكون اسم لا تجلب السخرية أو النقد لصاحبها، ولا تشير إلى معانى منبوذة وغيرها من الشروط، وبالتطبيق على صاحبة اسم بيرلا فهو يشير إلى اللؤلؤ وبالتالي فهو اسم جميل لا يحمل أي معاني سيئة، ومن هنا يمكن التأكيد على إنه يجوز تسميته للأطفال الإناث.

كتابة اسم بيرلا بالإنجليزية


هناك أكثر من طريقة يعتمدتها البعض في كتابة اسم بيرلا في اللعة الإنجليزية، فأحياناً يكتبها البعض Perla والبعض الآخر يكتبها بالطريقة التالية Birla
 

 دلع  اسم بيرلا

هناك الكثير من اسماء الدلع التي يطلقها الآباء على أطفالهم، بينما فيما يخص صاحبة اسم بيرلا، فهناك أكثر من اسم دلع يمكن إطلاقه، مثل بيلا، بيري، ريري، رورو، بيبي، بوبا، بوبا.

معنى اسم بيرلا في الإسلام

اسم بيرلا لم يتواجد في السيرة النبوية والأحاديث، فلم يذكره الرسول محمد ص، ولكن الدين الإسلامي لم يحرمه أو يمنعه وذلك لعدم تعارضه مع مبادئ وقيم الإسلام، فكما ذكرنا أن معناه شيء إيجابي.

معني بيرلا في علم النفس

لأي اسم تأثير نفسي ومعنوي على صاحبه، أي إن كان معناه جميل ومميز سيعود على صاحبه بكل شيء جيد، وإن كان اسم يحمل أمور سلبية أو معاني غير جيدة فسيعود على صاحبه بالأمر السلبي، ولِهذا الاسم تأثير كبير على صاحبته حيث أنه اسم رائع ومميز، وصاحبته شخصية مرحة وجميلة يحبها الجميع ويرغبون في التقرب منها، يحب أن ينطق الناس اسمها رقته وجماله.

تفسير اسم بيرلا في المنام

يتفق علماء تفسير الأحلام على أن ظهور أي اسم يكون طبقًا لمعناه في أصله، فإن كان معناه خير سيكون خير لصاحبه والعكس صحيح، وبالتطبيق ان تفسير اسم بيرلا في الحلم هو خير لصاحب الحلم، واللؤلؤ في حلم يعبر عن الزوجة الصالحة والبيت الواسع، كما يدل على تمام وإنهاء أموره على خير.

اسم بيرلا مزخرف

ּبــﯧْۧــڕﻻ̍ۙ

BIRLA

ⲂⲒꞄ?

مشاهير يحملون اسم بيرلا

هناك العديد من المشاهير حول العالم وفي الوطن العربي يحملون اسم بيرلا، ومنهم على سبيل المثال بيرلا حلو هي الفتاة اللبنانية التي حصلت على لقب ملكة جمال لبنان لعام 2017، وكانت تعمل كموديل في الأغاني المصورة، مثلت بلادها لبنان في مسابقة ملكة جمال العالم عام 2017 و حلت ضمن ال40 الأوائل.

بيرلا شلالا هي عارضة أزياء وإعلامية تقدم العديد من البرامج التليفزيونية المختلفة، وخاضت تجربة التمثيل في العديد من الأعمال الفنية المختلفة.

بيرلا هاناي ممثلة أمريكية ، ولدت في ١٧ يوليو سنة ١٩٩٧ في البرازيل ، بدأت تمثيل سنة ٢٠٠٤ حتى الآن ، من أشهر الأعمال التي شاركت بها الرجل العنكبوت ماء عادم لا يمكن تعقبها،  وحصلت على جائزة زحل لأفضل ممثلة شابة في سنة ٢٠٠٥