مالاتعرفه عن آسر ياسين.. حصل على 100 % في الثانوية العامة وهذا هو اسمه

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام آخر تحديث: منذ يومين
مالاتعرفه عن آسر ياسين.. حصل على 100 % في الثانوية العامة وهذا هو اسمه
مقالات ذات صلة
ما لا تعرفه عن آسر ياسين.. حصل على 100% في الثانوية العامة
أسرة مصرية تزف ابنها بطريقة مضحكة إلى امتحان الثانوية العامة
أحمد الفيشاوي يحكي تفاصيل قصة فشله في الثانوية العامة

صاحِبُ كاريزما خاصَّةٍ وحضورٍ مُميَّزٍ، حقَّقَ نجاحاتٍ كبيرةٍ في الدراما والكوميديا، هو آسر يس المُهندِسُ قارئُ الفنجان، وإليكم في هذه الحَلْقة أبرَزَ المعلومات عن حياتِه الشخصيةِ.

معلومات عن آسر ياسين

اسمُه الحقيقيُّ آسر أشرف فؤاد يس، وُلِدَ في فبرايرَ عامَ ألفٍ وتسعِمئةٍ وواحدٍ وثمانين.

ووالِدُه من مُحافَظة سوهاج ووالِدَتُه من بورسعيد، وترتيبُه الأكبرُ بين أشقائِه فتحمَّلَ دائمًا مسؤوليةً زائدةً عن أشقائِه باعتبارِه قُدوةً لهم

كان آسر من الطُلَّاب المُتفوِّقين دراسيًّا، وحصَلَ على مجموعِ مئةٍ في المئةِ في الثانوية العامَّة.

 والتَحَقَ بالجامعة الأمريكية بالقاهرةِ ودرَسَ هندسةَ الميكانيكا، وخِلالَ فترةِ دراستِه اكتَسَبَ الكثيرَ من الخِبراتِ والمَعَارفِ.

  هوايات آسر ياسين

ورِثَ آسر عن جَدَّتِه هوايةَ قراءةِ الفنجان، وبينَ الحينِ والآخرِ يُفضِّلُ قراءةَ فنجانِه الخاصِّ بعد شُربِ القهوة.

يُشارِكُ آسر في العديد من الحَمَلاتِ الاجتماعيةِ المُؤثِّرةِ في المجتمع، وكان مِن ضمنِها مُشكلةُ التحرُّش، وطالَبَ صُنَّاعَ الفنِّ بالتركيزِ على هذه القضيةِ المُهمَّةِ.

 زواج آسر ياسين

عاشَ آسر يس قصةَ حُبٍّ مع كنزي عبد الله، فأُعجِبَ بها منذُ أولِ لقاءٍ جَمَعَهما وحاوَلَ مُقابَلتَها لتناوُلِ الفُطورِ، لكنَّ مَواعِيدَهما لم تَتَوافَقْ.

ظن في البداية أنها ألمانية الجنسية، لقاؤُهما الجديدُ كان بعدَ عامَيْن، وكانَ في منزلِ آسر بعد تعرُّضِه لكسرٍ في رجلِه وإجرائِه عمليةً جراحيةً.

بدأت علاقتُهما والاتصالاتُ بينَهما تزدادُ، وكانت رِحلةُ أمستردام هي النقطةَ الفاصِلةَ في عَلاقتِهما، فبَعدَ عودتِهما تمَّتْ الخِطبةُ والزِفاف، وأنجَبَ منها ثلاثةَ أبناءٍ.

زوجة آسر ياسين

عانى آسر يس من الكسر لمدة 4 شهور، عَلاقتُه بزوجتِه وأبنائِه استثنائيةٌ فكانَ يُرافِقُهم في المِهرَجَانات والمُناسَبَات العامة.

وفي إحدى المرَّاتِ تعرَّضَت زوجتُه للتنمُّرِ بسبب ملامحِها التي يَرَاها البعضُ مُختلِفَةً، ردَّ على ما تمَّ تداوُلُه في منشورٍ عبرَ السوشيال ميديا وأكَّدَ أنها أجمَلُ النساءِ في نظرِه.

أسرةُ كنزي لها مَعزَّةٌ خاصَّةٌ في قلب آسر يس، وتحديدًا والدتَها السيدةَ سها إبراهيم، التي حَرَصَ على نَعيِها بعد وفاتِها مُتأثِّرةً بإصابتِها بوباء فيروس كورونا العالميّ.

 أعمال آسر ياسين

فرصته الأولى جاءت عندما عرض عليه المخرج الكبير خيري بشارة المشاركة في مسلسل "ملح الأرض" مع الفنان محمد صبحي عام 2004، عام 2005 شارك في فيلم قصير "بيت من لحم" من إخراج أشرف سمير كما شارك في مسلسل "قلب حبيبة" مع الفنانة سهير البابلي وإخراج خيري بشارة.