;

ماذا يحدث عند وضع رسومات تعبيرية على وجه القطط؟: صور تكشف النتيجة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 03 سبتمبر 2020
ماذا يحدث عند وضع رسومات تعبيرية على وجه القطط؟: صور تكشف النتيجة

 يعشق الكثير امتلاك حيوانات أليفة، وخاصة القطط بأنواعها المختلفة، فالكثير يجدها مصدر للسعادة والترفيه.

ولكن يبدو أن حب القطط، عند شاب استرالي، جاء غريباً بعض الشيء، وذلك بسبب قراره بإنشاء حساب لقطتيه عبر منصات التواصل الإجتماعي، يكشف وجه آخر للمتعة بامتلاك القطط.

الحساب الذي أسسه أدريان، عبر موقع الصور انستغرام، لقطتيه أطلس وكليوكترا، تظهر فيه القطط وهي تعبر ببعض الرسومات على الورق عن ما تشعر به.

صور القطط

صاحب القطتين قرر إضفاء الإثارة على صورهما الرائعة، حيث يقوم بتصوير القطتين، وعلى وجههما قطعة من الورق مع تعبيرات عشوائية للوجه.

وفي التفاصيل، التي سردها عبر حسابه، قال إن القطط تعيش معه منذ عامين أو أكثر في ملبورن، أستراليا وهي تمثل مصدر للسعادة.

ويتحدث الشاب عن تجربته قائلاً أن تعابير الوجه هي مجرد عيون وأفواه مختلفة، مثل نظرات الحيرة، الإبتسامة، الغضب، وغيهرا من التعبيرات البشرية المختلفة الشهيرة.

القطط

وأوضح أدريان عن مصدر الإلهام وراء الصور، قائلاً: "أبحث دائمًا عن أفكار لإنشاء منشورات إبداعية، وقد عثرت على صورة عبر الإنترنت مع قناع وجه أبيض به تعابير وجه مختلفة.. فأعطاني هذا فكرة القيام بتعبيرات الوجه ذات الشريط الأبيض مع التركيز على الفم والعينين لأن هذه هي أكثر أجزاء الوجه تعبيراً".

صور القطط وحسابها على موقع الصور انستغرام، حققت شهرة واسعة، وعلق الكثير عن حب ما يقدمه الشاب وعن تخيل القطط بهذه التوجيهات على الرغم من كونها رسومات.

البعض الاخر، طالب الشاب بالاستمرار فيما يقدمه وتقديم المزيد من التعبيرات للقطط، غير تلك المعروفة عند الجميع.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه