ماذا لو وجدت ساعي البريد بهذه الأزياء أمام منزلك؟ شاهد الصور بنفسك

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 أبريل 2020
ماذا لو وجدت ساعي البريد بهذه الأزياء أمام منزلك؟ شاهد الصور بنفسك
مقالات ذات صلة
وزارة الصحة السعودية: اللقاح غير مطلوب عند السفر للخارج
السعودية: الحصول على مليون لقاح من شركة فايزر بحلول فبراير
إنفوجرافيك: هذه الدول خالية من كورونا.. كيف نجحت في تحقيق هذا؟

يلتزم ساعي البريد في مختلف دول العالم بزي ذو ألوان محددة وتقليدية للغاية لكن يستثنى من ذلك ساعي البريد في مدينة كليفيدون والذي يتنكر كل يوم في زي مختلف لإسعاد من يوصل إليهم الطرود والخطابات في ظل الحجر المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا


أغرب الأزياء التنكرية

تيري بارنز هو ساعي البريد في مدينة كليفيدون ويبلغ من العمر 54 عاماً، لكنه قرر أن يُغير زيه الرسمي ويعتمد على إطلالات مرحة أكثر وتجبر كل من يراه على الابتسام.


وكان هدف تيري من ذلك هو كسر حالة الملل والوحدة التي يشعر بها الكثيرون بسبب انتشار فيروس كورونا وبقائهم في المنزل دون مقابلة أي شخص لفترة طويلة، وبالفعل نجحت خطة تيري.
تيري يعتمد على أزياء متنوعة مثل ملابس سنو وايت أو حمار وحشي أو حتى القزم الأخضر الشهير، ويحرص على تغير الملابس باستمرار كي لا يشعر من يقابله بالملل.
تصرف تيري تسبب في حالة من السعادة والمرح داخل مدينة كليفيدون، وأصبح الكبار والصغار ينتظرون ساعي البريد بفارغ الصبر كل صباح حتى يكتشفوا الشخصية الجديدة التي سيتنكر بها.
وكان أول زي اعتمد عليه تيري هو زي حمار وحشي قد وجده في خزانة ملابسه القديمة وقرر الاعتماد عليه، وفي البداية قابل من حوله الفكرة بنوع من الضحك والسخرية لكنها تحولت بعد ذلك لتكون مصدر بهجة في المدينة.


أما باقي الأزياء فقد تبرعت سيدة بـ20 زي مختلف له حتى يتمكن من تحقيق هدفه ورسم الابتسامة على وجوه الجميع في المدينة، كما أنه قام ببعض التعديلات على أزياء أخرى حصل عليها وبالتالي تتوفر لديه ملابس تسمح له بتغيير إطلالته لأسابيع قادمة.


فيروس كورونا حول العالم

الجدير بالذكر أن عدد الإصابات بفيروس كورونا حول العالم قد تجاوز الـ2 مليون و64 ألف حالة حول العالم من بينها 137 ألف حالة وفاة وأكثر من 512 ألف حالة تعافت من المرض.
أما في المملكة المتحدة فوصل عدد الإصابات إلى 98 ألف حالة إصابة كما بلغ عدد الوفيات 12 ألف و800 حالة وفاة.