لجعل الروتين اليومي سهل وسريع.. نفذ هذه الأفكار المبدعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021
لجعل الروتين اليومي سهل وسريع.. نفذ هذه الأفكار المبدعة
مقالات ذات صلة
افكار سهلة للمنزل
صور أفكار مبدعة ستخلصك من أشياء تعاني منها باستمرار
صور مثيرة للاعجاب لموظفين حاولوا كسر الروتين بطريقة مبدعة

يبحث الكثيرون عن بعض الحيل والأفكار، التي تجعل الحياة اليومية سهلة وسريعة، عن طريق تشغيل العقل والاستفادة من الأشياء القديمة، من خلال إعادة تدويرها بطريقة ما، تجعلها مفيدة للاستخدام اليومي.

وجدوا بعض الأشخاص، حيل بسيطة يمكنك الاعتماد عليها في يومك، حتى تتمكن من جعل المهام اليومية التي نواجها في يومنا، تبدو مريحة وغير شاقة.

سنطلعك في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، على هذه الأفكار لكي تستوحي منها بعض اللقطات، تجربتها في يومك الطبيعي، شاركنا في التعليقات عن نتائج هذه التجربة، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

أفكار لجعل الحياة اليومية سهلة وسريعة

  • عدم القدرة على تنظيف لوحة المفاتيح أو الكيبورد، من أكثر الأشياء المزعجة الذي يعاني منها البعض، لكن يمكنك الاستعانة بالعجين الخاص بتنظيف الأماكن الضيقة بين الأزرار، بدلاً من استخدام الحيل المكلفة التي من الممكن أن تدمر لوحة المفاتيح.
  • لمحبي القراءة، هل تواجهون مشكلة في حمل الكتاب، وتثبيت الصفحات بأصبعك؟، وداعًا لهذه المشكلة، يمكنك الاستعانة بقطعة خشبية وتحديدها على فتحة أصبعك، بحيث يكون الحمل على هذه القطعة وليس على أصبعك حتى لا تشعر بالتعب وقت القراءة.
  • من ضمن الاختراعات أو الأفكار المبتكرة، التي تتمنى السيدات وجودها في الحياة، أن يكون هناك جهاز معين يتم وضعه على عبوة حبات موانع الحمل، لكي تذكر المرأة بموعد تناولها في حالة عدم رغبتها في الإنجاب.
  • من ضمن الاختراعات التي ستجدها في الألبوم، تصميم سكين خاص بتقطيع الزبدة، يتم تسخينه قبل الاستخدام، حتى يتمكن من قطع الزبدة المثلجة بسهولة.
  • تواجه السيدات بعض الصعوبات، عند الذهاب لمحل البقالة بمفردها، إذ يأتي في أذهانهن كيف سيتمكن من حمل جميع الأغراض معًا؟، لا داعي للتفكير في هذا الأمر بعد الآن، يمكنك استخدام حامل الحقائب من خلال وضعهم بالكامل وحملهم جميعًا.
  • يتواجد في شماعة الملابس، جزء من الجانب الأيمن والأيسر، يشبه المشابك الخاصة بالملابس، لا تتخلصي منه نهائيًا، يمكنك إعادة استخدامه لغلق الأكياس الخاصة بالمنتجات، حتى لا تجف أو تصبح هاشة بسبب الرطوبة.
  • إذا كنت تبحث عن حيل تساعدك على تنظيف الأرضية بطريقة بسيطة، إذن عليك تنفيذ هذه الفكرة المرفقة بالألبوم، هي ارتداء منشفة في القدم، بحيث تقوم بتجفيف المياه عند تحركك مع مسح الأرض. 
  • تسخين شاشة الكمبيوتر، من أكثر الأمور المزعجة الذي يواجهها البعض، خاصة عندما تريد في إنجاز عملك الضروري، تجد هذه المشكلة الصعبة، يمكنك التخلص منها، من خلال وضع مكعبات الثلج داخل كيس بلاستيكي، لزقها على الشاشة حتى تتمكن من تبريدها.