لاعب كرة قدم يتبنى كلب بعد اقتحامه مباراة في بوليفيا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020
لاعب كرة قدم يتبنى كلب بعد اقتحامه مباراة في بوليفيا
مقالات ذات صلة
امرأة تسبح 280 قدمًا تحت الجليد تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية
رياضي هندي يقوم بـ 85 تمرين ضغط بأربعة أصابع في دقيقة واحدة
لاعب كريكيت شهير ينشر عمل إنساني في الهند: يخطف القلوب

توقفت إحدى مباريات كرة القدم الاحترافية في بوليفيا مؤقتًا عندما ركض كلب في فمه حذاءًا إلى الملعب وكانت المبارة بين The Strongest و Nacional Potosi.
طارد اللاعبون والمسؤولون الكلب في أرجاء الملعب وتمكن أحد اللاعبين من التقاط الكلب وحمله إلى الخطوط الجانبية وأعلن راؤول كاسترو لاعب The Strongest ، في وقت لاحق أنه يتبنى الكلب الذي أطلق عليه المشجعون اسم Cachito.

وراؤول كاسترو بينالوزا من مواليد 19 أغسطس 1989 ملقب بـ "Chacha" و "El Comandante" وهو لاعب كرة قدم بوليفي يلعب كلاعب خط وسط دفاعي في نادي Liga de Fútbol Profesional Boliviano The Strongest.

تربية الحيوانات

مع بداية جائحة فيروس كورونا المستجد تخلى العديد من الأفراد عن حيواناتهم الأليفة ولذلك قبل أن تفكر عن تربية أي حيوان لابد لك أن تفكر جيداً فأنه له روح حساسة لديها العديد من مشاعر الحزن والسعادة وتركك له بعد تربيته في المنزل يصعب الأمر عليك ولذلك نقدم عليك عدد من النصائح التي قد تفيدك في تربية الحيوانات:

اقرأ جيداً عن الحيوان الذي ترغب بتربيته هناك على الانترنت مئات المقالات حول القطط والكلاب ومختلف الحيوانات المنزلية وبقراءتك عنها فإنك تضمن عدم التعرض لأي مفاجأة في المستقبل وتأكد جيداً أنك قادر مادياً على الاعتناء بحيوان في المنزل فتربيته تتطلب مقدرة على شراء احتياجاته وطعامه ولقاحاته وأدويته في حالات المرض.

عليك عدم تشجيع المربين التجاريين للحيوانات بدلاً من ذلك توجه إلى أقرب ملجأ في مدينتك واختر منه صديقك الجديد. فتجارة الحيوانات تضر للغاية بالحيوانات حيث يسيء معظم من يعمل في هذه التجارة معاملة الحيوانات ويستغلونها في كسب المال عن طريق تزويجها أكبر عدد ممكن من المرات ومن ثم إهمالها عندما تفقد قدرتها على التكاثر.

اسأل الطبيب البيطري عن أهم احتياجات الحيوان الذي ترغب بتربيته لتجهيزها قبل جلبه إلى المنزل، تربية الحيوانات الأليفة هي مسؤولية طويلة الأمد حيث لا يمكنك التخلي عنه في أي وقت تريده لذا تأكد جيداً أنك قادر على تحمل هذه المسؤولية وأن ظروفك الحالية لن تجبرك على التخلي عنه.

اختر حيواناً قادراً على العيش في الظروف الجوية التي تعيش فيها فليس من الحكمة تربية حيوان ينتمي إلى المناطق الباردة في بلد حار والعكس صحيح. لذا فمن الأفضل تربية حيوان من السلالات المحلية التي تعيش في بلدك، قد تتسبب الكلاب والقطط في تخريب الأثاث المنزلي إن لم تكن احتياجاتها الخاصة متوفرة في المنزل لذا تأكد من شراء ما يلزمها من ألعاب وتجهيزات لحماية أثاثك من التلف.

إن كنت من محبي الكلاب يجب الانتباه جيداً إلى أهمية إخراج الكلب يومياً للمشي. فالكلاب حيوانات اجتماعية نشيطة تحب الحركة ولا يناسبها البقاء طيلة اليوم في المنزل. وإن كان منزلك مجهزاً بحديقة صغيرة فسيكون هذا من حسن حظ الكلب!