في عيد ميلاد أصالة نصري الـ52: العند والإصرار سر نجاحها

  • تاريخ النشر: السبت، 15 مايو 2021
في عيد ميلاد أصالة نصري الـ52: العند والإصرار سر نجاحها
مقالات ذات صلة
أسرار نجمات بوليوود للعناية بصحة الشعر
عيد ميلاد راغب علامة الـ59: ما لا تعرفه عنه
كريستيانو رونالدو: قرار جديد في قضية اغتصاب عارضة الأزياء.. فماذا حدث؟

تحتفل النجمة أصالة نصري، اليوم، بعيد ميلادها الـ52، إذ هناك بعض الصعاب التي واجهت أصاله خلال مشوارها الفني خاصة في الجانب المتعلق بحياتها الشخصية.

تعتبر أصالة من ضمن الفنانات اللاتي تشاركن كافة مشاعرها وحياته الشخصية، مع جمهورها من خلال صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

من ضمن الأزمات التي تعرضت لها الفنانة أصالة مؤخراً في حياتها الشخصية، انفصالها عن المخرج المصري طارق العريان، وسط حالة من الغضب الشديدة التي أعربت عنها أكثر من مرة من خلال صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى المقابلات الإعلامية والصحفية.

بمناسبة يوم ميلادها، سنخبرك في التقرير التالي عن بعض المواقف التي تعرضت لها النجمة أصالة وبعد الأسرار عن شخصيتها من برجها الفلكي.

في عيد ميلاد أصالة نصري الـ52: العند والإصرار سر نجاحها

مشوار أصالة الفني

ولدت الفنانة أصالة في دمشق تحديداً في حي أبو رمانة، والدها الفنان مصطفى نصري وشقيقتها ريم نصري التي احترفت في عالم الفن والغناء، فهي من عائلة فنية.

تحمل الفنانة أصالة الجنسية البحرينية، حصلت عليها بعد أيام قليلة من مشاركتها في فاعلية أوبريت المحبة والولاء، الذي أقيم في المنامة من ضمن الاحتفالات الخاصة بالعيد الوطني للبحرين في عام 2005، ضمن حضور ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة.

بدأت الفنانة أصالة مشوارها الفني، في عمر الرابعة بعد ظهورها على شاشة التلفزيون السوري من خلال غناء مقدمة لمسلسل كرتوني كان يسمى حكايات عالمية.

من بعدها أتفتحت لها أبواب المجد والدخول لعام الفن، حيث كان لوالدها دوراً كبيراً في مساندتها وإظهار هذه الموهبة الفريدة في الوطن العربي.

حققت نجاحات عديدة في الوطن العربي، حيث غنت بصوتها أغنية صدى صوتك التي كانت من كلمات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وكانت باللهجة الخليجية.

هذه الأغنية جعلت لها شعبية كبيرة في الخليج، كما أنها تحرص دائماً على الغناء باللهجة الخليجية من خلال إصدار ألبومات كاملة باللهجة الخليجية، هذا الأمر الذي يزيد من شعبيتها في الخليج.

أزمة طلاق أصالة نصري

من ضمن الأزمات التي حدثت مؤخراً في حياة الفنانة أصالة نصري، طلاقها من المخرج طارق العريان بعد فترة زواج كبيرة، كان يجمع بينهما حب والتقدير والاحترام.

الخيانة الزوجية كانت من ضمن الأسباب التي أوجعت الفنانة أصالة، جعلتها تلجأ للطبيب النفسي لمساعدتها على تخطي الألم النفسي الذي حدث لها.

قالت الفنانة أصالة في تصريحات صحفية، إنها استعانت بالطبيب النفسي لكي يساعدها على تخطي هذه الأزمة الصحية التي تعرضت لها.

بخلاف الطبيب النفسي، ذكرت أصالة أن عائلتها تدعمها بشكل كبير لتخطي هذه الأزمة لتعود من جديد، ظهر هذا الدعم من جانب ابنتها شام الذهبي، التي نشرت على صفحتها الشخصية الدعم الكامل لوالدتها لكي تتخطى هذه الأزمة النفسية.

في عيد ميلاد أصالة نصري الـ52: العند والإصرار سر نجاحها

البرج الفلكي لأصالة نصري

من المعروف عن شخصية الفنانة أصالة، أنها دائماً تحكي المتواجد بقلبها بتلقائية تعرضها في بعض الأحيان إلى مشكلات، سنخبرك عن بعض الأسرار المتعلقة بشخصية أصالة نصري من برجها الفلكي.

تعتبر الفنانة أصالة من مواليد برج الثور، الذين يتميزون بشخصيات مختلفة عن غيرهم، فهم يكرهون الخداع والنفاق ويختارون دائماً التعبير عن أراءهم وعدم كتمان ما يشعرون به.

صفات برج الثور

من أهم الصفات التي تميز أصحاب برج الثور، الاستمرارية وحبهم الدائم للعمل، الذي يدفعهم دائماً للوصول إلى أعلى المراتب على المستوى العملي.

قادرون على تحمل المسئولية والإصدار على تحقيق أحلامهم، العند والغرور من الصفات المتواجدة في شخصية مواليد الثور.

من نقاط الضعف المتواجدة في مواليد الثور، حي الدائم للموسيقى والطبخ والرومانسية الزائدة مع الشريك، كما أنهم يعشقون شراء الملابس والاهتمام بالمظهر الخارجي.

على الرغم من حبهم الشديد للعمل، إلا أنهم أيضاً يرغبون من وقت لآخر التنزه والاستماع بوقتهم بشدة، خاصة في حالة مرورهم بأوقات عصيبة تجعلهم يشعرون بالضيق والتوتر.

يعتبر أصحاب برج الثور من الشخصيات الذين يسيطرون على التحديات التي تواجههم في حياتهم، كما أنهم قادرون على المواجهة وحل جميع أزماتهم سواء العملية أو العاطفية.

مميزات برج الثور

يتميز أصحاب برج الثور بالشخصية القوية والعنيدة، التي تجعله إنسان صابر على كافة الأمور المتعلقة بحياته، لكنه يفضل دائماً وراء تحقيق أهدافه دون أن يشعر باليأس.

من ضمن الصفات التي تميز أصحاب برج الثور، الرغبة الدائمة لتحقيق هدفه حتى شعوره بالرضا التام عما يقدمه، كما أنه يركز بشكل كبير في العمل التي تجعله يطور من نفسه بشكل سريع.

لا يفضل أن يعلق أحد على أداءه، خاصة فيما يتعلق بالعمل أو بمظهره الخاص فهو من أكثر الأبراج الذي لا يرغب في سماع الانتقاد نهائياً، عندما يوجه له النقد الدائم سيشعر بالغضب سريعاً.

يمكنك التحدث مع أصحاب الثور عن أسرارك الشخصية، أصحاب برج الثور يتميزون بإخلاصهم الشديد في كتم أسرارك، بالتالي لا تشعر بالتردد عند الرغبة في الفضفضة مع مواليد الثور.

ينظرون دائماً للحياة بالعقل والحكمة، على الرغم من كونهم أشخاص عاطفين للغاية إلا أنهم لا يدخلون الرومانسية في الأمور الحياتية، للقدرة على اتخاذ القرارات بحكمة.

الإيجابية والبحث الدائم عن الأمور التي ستدفعه للأمام، من أكثر الأمور الذي يهتم بها أصحاب الثور، هذه النقطة ضرورية عند اختياره شريك الحياة أو الأصدقاء.

يعشق مواليد الثور الجاذبية الذي يبحث عنها في الآخرين، كما أنه يعتبر من الأشخاص الذين يمتنون بالرضا والجمال.

السفر والأطعمة الدسمة، من أكثر ما الأشياء الذي يعشقها مواليد الثور، كما أنه دائماً يبحث عن المناطق المتواجد بها الأشجار والطبيعية الخلابة، في نفس الوقت يفضل الاسترخاء والراحة والاستمتاع بالوقت.

يفضل الهدوء والتعامل بعطف مع الأخرين، خاصة عند مقابلته للأشخاص للمرة الأولى، فهو يهتم بالانطباع الأول الذي سيتكون عنه، كما أنه يعطي الثقة في الطرف الثاني بسهولة.

عيوب برج الثور

من ضمن العيوب المتواجدة في شخصية برج الثور، غضبه السريع والتعبير عن كل ما هو متواجد في قلبه، هذا الأمر الذي يضعه في مواقف محرجة كثيراً.

العند وحب التملك، من ضمن العيوب المتواجدة في الثور، كما أنه دائماً يفضل أن يفرض رأيه الشخصي عن المتواجدين من حوله، فهو عاشق للسيطرة المطلقة على الجميع خاصة الشريك.

عندما يغضب برج الثور ستشعر وكأن هناك بركان ناري انفجر أمامك، كما أنه سليط اللسان ولا يفضل الاعتذار، لأنه يكون متأكد من أن ما تحدث عنه وقت عصابيته هو الصحيح.

مشاكس وحاد في تعامله مع الأخرين، خاصة الذي لا يشعر بالراحة تجاههم أما أن يختار السمت الدائم وعدم التحدث، أو أن يكون منزعجاً ويبدأ في التحدث بطريقة عنيفة.

محب للمادة حتى إذا كانت تأتي على حساب وقته مع الأخرين، هذا الأمر الذي يجعله أناني في تعامله مع شريك الحياة، فهو يهتم بنفسه أولاً ثم يفكر فيمن حوله