في العيد الوطني الإماراتي: عيد ميلاد خاص لهذا الطفل من قبل شرطة أبوظبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 ديسمبر 2020
في العيد الوطني الإماراتي: عيد ميلاد خاص لهذا الطفل من قبل شرطة أبوظبي
مقالات ذات صلة
شاهد: رجل يحاول استعادة لقبه السابق في موسوعة غينيس بطريقة طريفة
عضو بهيئة كبار العلماء بالسعودية يفتي بحرمانية عملة البتكوين
مفتي سعودي: طاهية الطعام في رمضان أعلى أجراً من قارئ القرآن بالفيديو

أسعدت شرطة أبوظبي طفلاً عربياً من مواليد الثاني من ديسمبر في مدينة العين بالاحتفال بيوم ميلاده في أجواء مختلفة أدخلت البهجة والسرور في نفسه في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

وكان العقيد محمد حمدان المنظري نائب مدير مديرية شرطة العين للشؤون الادارية والعمليات في استقبال الطفل سعيد ووالده سامر سوري الجنسية مقيم في الدولة.

وأوضح نائب مدير مديرية شرطة العين للشؤون الادارية والعمليات أن يوم ميلاد الطفل سعيد تزامن مع اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة يوم فرحتنا جميعاً بإنجازات وطن الخير والعطاء وتمنى للطفل السعادة والتوفيق في حياته المستقبلية.

أشاد والد الطفل بجهود شرطه ابوظبي في الاهتمام بنشر البهجة والسعادة والطمأنينة والأمان، معرباً عن سعادته وفرحة أبنه بتحقيق أمنيته بالاحتفال بهذه المناسبة مع ضباط وعناصر مديرية شرطة العين، وذلك في فيديو تم بثه عبر السوشيال ميديا.

اليوم الوطني الإماراتي

وتحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأربعاء 2 ديسمبر بالذكرى الـ 49، لقيام اتحاد الإمارات السبع، في ترجمة صادقة لمسيرة الاتحاد التي امتدت عبر 49 عاماً مضيئة وحافلة بالأحداث والمهام الكبيرة والإنجازات.

ويعد اليوم الوطني الإماراتي من أبرز وأهم المناسبات التي تقام في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتزين إمارات الدولة بأعلام الإمارات استعداداً لهذا اليوم، حيث تنتشر عادة زينة بألوان العلم الإماراتي الأحمر والأخضر والأبيض والأسود.

 كما ستتزين دبي بمجموعة من أجمل الأعمال الفنية الضوئية، والتي ستنتشر في عدد من أبرز المباني والمواقع والشوارع في دبي احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي، بالإضافة إلى أنه سيتم عرض رسائل التهنئة بالقرب من فندق كراون بلازا في شارع الشيخ زايد وبالقرب من مدخل دبي باركس أند ريزورتس، مع تركيب أضواء مميزة على الطرق الرئيسية التي تربط دبي بالشارقة ودبي فيستيفال سيتي ولاست إكزت الخوانيج، وكذلك على الطريق إلى القرية العالمية.

وسيتم أيضاً تثبيت إضاءة أصغر في دوار مركز دبي التجاري العالمي وشارع أم سقيم وشارع السيف بالقرب من متحف الاتحاد ومخرج القرية العالمية باتجاه الشارقة، وذلك وفقاً لما جاء في التقارير.