فيديو يرصد ردة فعل شاب سعودي بعد رؤية سالم الدوسري في الشارع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
فيديو يرصد ردة فعل شاب سعودي بعد رؤية سالم الدوسري في الشارع
مقالات ذات صلة
فيديو رد فعل طفل يبكي عند رؤية الكاميرا
فيديو أغرب و أقسى رد فعل لفتاة مغربية يطلب شاب يدها للزواج في الشارع
بالفيديو : رد فعل كوميدي من طفلة عند رؤية جدتها

تداول جمهور الهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يكشف ردة فعل مشجع هلالي تفاجأ بوجود نجم الفريق سالم الدوسري في أحد شوارع المملكة العربية السعودية.

ورصد الفيديو الدوسري وهو متوقف سيارته في إحدى الشوارع بالمملكة خلف سيارة المشجع الذي كشف عن فرحته الكبيرة بسبب وجود لاعبه المفضل.

وفور مشاهدة المشجع لسالم خرج سريعاً من نافذة سيارته وقال له بصوت مرتفع: "يا سالم أحبك يا شيخ والله أحبك أنت عالمي"، وسط نوبة ضحك هيسيرية من أصدقائه.

سالم الدوسري

وكان سالم الدوسري، صاحب الـ 29 عاماً، قد خاض تجربة احترافية قصيرة في صفوف نادي فياريال الإسباني، الذي انتقل إليه في يناير 2018 على سبيل الإعارة، وذلك استعداداً للمشاركة مع المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا.

جدير بالذكر أن اللاعب السعودي سالم الدوسري قد تزوج في مارس 2015، حيث أقام حفل زفاف بحضور كل زملائه في الفريق.

وقد تحدث الدوسري في وقت سابق عن دور زوجته في دعمه خلال تجربته الاحترافية في الدوري الإسباني، حيث قال إنه كانت تساعده في التغذية وفي تحسين لياقته البدنية وكذلك في تطوير قدراته الكروية، وذلك من خلال الاشتراك في أندية رياضية لمتابعة التدريبات خارج النادي الإسباني وقد رُزق سالم الدوسري بطفلةٍ في فبراير 2016 أطلق عليها اسم لمى.

ويعد سالم الدوسري أحد أبناء نادي الهلال السعودي، حيث تم تصعيده من قطاع الشباب إلى الفريق الأول في عام 2011، وشارك بقميص الزعيم في 232 مباراة، سجل خلالها 44 هدفاً، وقدم 40 تمريرة حاسمة،.

وقد توج الدوسري مع فريق الهلال بـ 11 بطولة محلية وقارية، أبرزها بطولة دوري أبطال آسيا في عام 2019.

احتراف سالم الدوسري

وسبق للاعب السعودي سالم الدوسري أن خاض تجربة الاحتراف في الدوري الإسباني الدرجة الأولى، حيث لعب في صفوف فريق فياريال خلال الفترة ما بين يناير إلى يونيو 2018.

وفي سياق متصل، فقد أعرب الدوسري عن سعادته بنجاح فريق الهلال في التغلب على منافسه القادسية، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الاثنين ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.